Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل ينجز الماكس مثل اعمال الفوتوشوب؟؟؟؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل ينجز الماكس مثل اعمال الفوتوشوب؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم
    ابحث عن صور مصنوعه بالماكس او بالمايا او اي برنامج 3دي تكون مشابها لاعمال الفوتوشوب
    اذا كانت موجوده
    شكرااااا

الفوتو شوب لتصميم صور 2d و مزجها

و الماكس يقوم بعمل صور ثلاثية البعد يعني هناك فرق كبير في الناتج الذي سينتج

( اذا قمت بالبحث ) ستجد موضوع عن الفروق بين الماكس و الفوتوشوب

تحياتي

لكل برنامج وظائفة يعني الان الماكس برنامج ثري دي ولعمل الصور ثلاثة الابعاد وستجد صور للماكس قوية جدا في التصميم والاضاءة والخ الخ الخ الخ

والفوتوشوب هو برنامج قوي في مجالة اللي هو التو دي وتري اعمال مصممة من خلال الفوتوشوب مره قوية ولكن تصنيفها يظل تو دي ولا يتعدي هذا الحد ولكن تجدها مره تصميم قوية

الان ياعزيزي الفوتوشوب هو اليد اليمني للماكس في شي يعرف باسم الفنشينق للتصميم يعني اعطاء التصميم الموشين او البلاير او رتوش بالفرشه يعني هو برنامج مساعد للماكس ولكل برامج الثري دي الان الفوتشوب يعتبر اقوي شي انا استخدم برايس في بعض اعمالي ع البرايس استخدم الفوتوشوب ويطلع التصميم بعدها اقوي
      المرء كثير بأخوانه

nawaf3d@hotmail.com

للتواصل عبر الماسجنر عليك اضافتي

بسم الله الرحمن الرحيم
        السلام عليكم

مثل ما قال الأخ PO .. لكل برنامج فئة تختلف عن الأخر .. الماكس 3D Animation .. بينما الفوتوشوب Image Editing ..
        لكن فكرة محاكاة الرسوم ثنائية الأبعاد بالماكس تبدو جيدة
        عبدالله

تعقيب

انا استعمل مايا لعملي الثري دي و لكن استعمل الصور في انتاج textues و Alpha Channel Images او حتى لعمل صوره استعملها كـMAP لاضافه تأثيرات للخامه تبعي مثل Bumbpness و displacement حيث يمكن للمايا من استعمال صور داخل كل جزء من الخامه .
          و بالنسبه للفوتوشوب انا استعمله في تغيير الوجوه و خصوصا على النساء ربما لأضيف ما احسه ناقص على الصوره او احذف منها ما لا يعجبني اصغر او اكبر و إلى ما شابه ذلك.

يعمل...
          X