Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكلة مجنناني في الافتر افيكت

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكلة مجنناني في الافتر افيكت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا شباب عندي مشكلة جديدة في الافتر افيكت ومش عارف احلها خالص

لما باجي اعمل رندر تجريبي للمشهد عن طرق الضغط على 0 من الكيبورد بالاقي المشهد بيتوقف عن الاثنة 28:28 بالظبط مش عارف لية مع اني مخالي الرندر الى نهاية المشهد ودي صورة توضيحية

انا عارف ان دة مش مكان الموضوع ولكن هنا ناس كتيرة قوي بتشتغل افتر افيكت وممكن الاقي الحل بسرعة
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
    وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

أعتقد.. ان.... المشكلة متعلقة بالرام بتاعة الجهاز عندك.... يبدو إنها ضعيفة

قلل... الكواليتي.. بتاعة المشاهدة... من ... Full..... إلى ... Half

وذلك... أسفل شاشة composition

باذن الله تحل شكلتك

وهنا المكان المناسب

ملاحظة مهمة::::::::::::كشارك هنا ممكن تفوووووووووووز

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=179719
      :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

اولا مشكور جدا حبيبي ezo على سرعة الرد
        ثانيا انت عندك حق المشكلة اتحلت معايا لما قللت الجودة كنت مقلق قوي ان المشكلة دي متتحلش وكنت خايف يكون العيب من الملفات

توك وعندي سؤال اخي انا لو جيت اعمل رندر نهائي هتفضل الكوالتي بنفس الكوالتي اللي في ساحة العمل والا اية ؟

مشكور جدا حبيبي ابو مايا وان شاء الله اللي فية الخير يقدمة ربنا

وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

ماادري لكن لو اثناء العمل تقوم بجعل الكواليتي زي ماذكر لكن عند التصدير تعيد الكاولتي كما كانت وتجرب
          :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

انا لو جيت اعمل رندر نهائي هتفضل الكوالتي بنفس الكوالتي اللي في ساحة العمل والا اية ؟
            هو اكيد انك حترندر النهائي باعلى كوالتي ال preview render فقط لمشاهدة العمل باقل كوالتي
            للسهولة ولنعومة الحركة .. اذا المشهد على الوضع helf فهذا لن يؤثر على النتيجة النهائية لانها
            اتوماتيكيا سوف تعطيك best render الا اذا قمت انت بتغيرها

ومثل ما قال ابو مايا
            باذن الله تحل شكلتك

وهنا المكان المناسب
            لان الكل شغالين افتر كويس

مشكور جدا حبيبي ابو مايا على ردك

ومشكور جدا استاذ حسين على الرد وان شاء الله هاجرب في الرندر النهائي

وإن كانت مثل زبد البحر

مدونتي

يعمل...
              X