Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للشباب الطيبين ( مقبس speedTree ) كامل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• للشباب الطيبين ( مقبس speedTree ) كامل

مرحبا شباب هذا مقبس الي كانوا الاخوان الكندي و اسماعيل يدوروا عليه و انا وعدتهم اني انزله لهم

و احب اقول انه حجم الملف 61 ميجا مضغوط و داخله 7 ملفات الا اذا تحبوا احمل لكم الملفات مقسمه ل 10 ميجا او اكثر

المهم اخواني موفقين و المقبس قوي جدا و قوي ايضا على الجهااااااز

http://www.2kuwait.net/~maxboss/speedtree.rar
    مواقع أفتخر ببرمجتها
    :: | ليس كل ما يتمناه المرء يدركه | ::

شكرا لك أخي العزيز

والله ما أحد غيرك طيب ويستاهل كل خير مشكور يا أعز الناس

تحياتي لك يا غالي
    نداء القلب الى القلب
    ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
    ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
    ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف شكر

اخي , متعك الله بالفردوس وايانا

اللهم اغفرلي ما لا يعلمون ,واجعلني خيرا مما يظنون

السلام عليكم اخي ماكس ..

شكرا على هذا المقبس ..

لكن انا لي طلب لو سمحت ..

ممكن تشرحون لي طريقة استخدام المقابس او الفلاتر في الثري دي ماكس ... يعني مثلا ... وين يكونون في البرنامج .. وشلون استدعيهم ...

يعني طريقة استخدام واستدعاء الفلاتر في الفوتوشوب معروفه من امر filter في قائمة الاوامر ...
        لكن في الثري دي ماكس شلون ؟؟؟؟

ارجو انا الاقي رد منكم

تحياتي

اختكم

غيوم
        غيوم

99999999999999 مليون شكر

وايضاً 9999999999999 مليون شكر .

وهناك ايضاً 9999999999999999 مليون شكر .

لا اعرف ماذا اقول ايضاً ، انت الطيب وتستاهل مليون شكر غير اللى فوق .

نسيت اخيراً 9999999999999999999 مليون شكر
          ===================
          - رَأيْتُ الدهرَ مختلفاً يدورُ * فلا حُزْنٌ يدومُ ولا سرورُ
          - وقد بَنَتِ الملوكُ به قصوراً * فم تبقَ الملوكُ ولا القصورُ
          - إِن اللياليَ للأنامِ مناهلٌ * تُطوُى وتُنْشَرُ دونَها الأعمارُ
          - فقِصارُهن مع الهُموم طويلةٌ * وطِوالهنَ مع السُّرورِ قصارُ
          علي بن أبي طالب‏ كرم الله وجهه

هلا بيك اخي ماكس بوس

كيف يارجل وينك كل هالمدة لا ماسنجر ولا مراسلات وين كنت وايمتى رجعت عالمنتدى
            الك وحشة يارجل مشكور كتير عالمقبس لكن مارح نزله لأنو حجمه موت يعني بدي حوالي 200 ساعة لحتى احسن نزله على كل حال مشكور
            تحياتي...

http://m-kezze.abobadr.net
            محمد قزه \ سورية
            إذا سألت فاسأل الله وإذا استعنت فاستعن بالله

http://www.facebook.com/kazzeh.3D

السلام عليكم

اهلا و سهلا فيييييكم شبااب
              اخي الدكتوور

اهلا و سهلا فييك

اخي عصام ماكس
              متعني الله و متعك و متع امة محمد بالفردوس ان شاء الله تعالى

اخي اسماعيل

اووف كل هذه و الله ما استاهلها لسه
              المهم يسلموا كثيير

اخي محمد
              كييييييييييييييييييييييفك
              شو اخبارك و الله اشتقتلك انا كمان
              طمني عنك المهم اخي اسف للانقطاع بس نصييحه تنزل المقبس حتى لو رح ياخد 200 يوم لانه قوووي جدا

اختي غيوم معلش خليتك اخر شيء علشان الشرح

اختي اولا تحطي ملفات المقابس بملف ال plugins بملف الماكس
              بعدين المقابس على حسب فمثلا مقبس للتصيير تلاقيه بالاوبشن للتصير
              و لو كان مقبس لعمل سلالم ( مثلا ) تلاقيه عند الgeometry

وكل مقبس على حسب اختي
              و كمان من الممكن انك تحفظي اسم المقبس و تبحثي عنه بالماكس

و هذا و الله اعلم

و شكرا لكم جميعا مره اخرى
              مواقع أفتخر ببرمجتها
              :: | ليس كل ما يتمناه المرء يدركه | ::

,والله ما اقدر اقول الا شي واحد مشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووور

كمان نسيت

مشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووورمشكوووووووووووور مشكووووووووووور

الله يرزقك ببنت الحلال اللي تسعدك ان شاء الله

شكرا لك اخي الحبيب مع تحيات اخوك الكندي2006
                موقع ومنتدى العمارة للجميع

انتهيت أمس من تنزيل المقبس واخذ عندى 4 ساعات تنزيل

المقبس اكثر من رهيييييييييييييب .

مليار مليار شكر أخى طارق ، جعلها الله فى ميزان حسناتك ان شاء الله
                  ===================
                  - رَأيْتُ الدهرَ مختلفاً يدورُ * فلا حُزْنٌ يدومُ ولا سرورُ
                  - وقد بَنَتِ الملوكُ به قصوراً * فم تبقَ الملوكُ ولا القصورُ
                  - إِن اللياليَ للأنامِ مناهلٌ * تُطوُى وتُنْشَرُ دونَها الأعمارُ
                  - فقِصارُهن مع الهُموم طويلةٌ * وطِوالهنَ مع السُّرورِ قصارُ
                  علي بن أبي طالب‏ كرم الله وجهه

يعمل...
                  X