Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سلام وتحية وتقدير /وعتاب/ورجاء

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سلام وتحية وتقدير /وعتاب/ورجاء

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    في البداية أود ان أشكركم على هذا المنتدى الاكثر من رائع , وأشكر أيضاً جميع الذين يشاركون في هذا المنتدى الجميل , الذين يشاركون في الدروس ويساعدون أعضاء و أصدقاء هذا المنتدى الذي أتمنى ان تقبلوني عضواً و صديقاً جديداً لكم .لا أريد أن أطيل عليكم كثيراً.
    ولكني عاتب عليكم ليس كثيراً بخصوص الدروس فكم كنت اتمنى ان تكون الدروس كاملة فمثلاً ماذا أريد من شمعة غير مشتعله (في درس الشمعه) فيا ريت درس في كيفية إضاءة الشمعة ) حتى لو كان درس خصوصي لي .
    أرجوكم لا تؤاخذوني يا جماعة أطلت عليكم الحديث ومع ذلك لم انتهي من كتابة كل مابجول بخاطري سوف أكمل في الايام القادمة إن شاء الله وإذا قبلتوني عضواً في منتداكم الرائع.

اهلا بك اخي معانا بالمنتدى

اهلا بك اخي العزيز
    اخي بالنسبه للدروس فأخي انت خد الفكره و غير على كيفك يعني ممكن تتعلم من دروس تانيه كيف تعمل نار و تعمل اشيااء كثيره بس ما يكون لها دخل بدرس الشمعه

مواقع أفتخر ببرمجتها
    :: | ليس كل ما يتمناه المرء يدركه | ::

بسم الله الرحمن الرحيم
      الى الاخ العزيز maxbox اشكر لك اهتمامك وسرعة ردك ( الله يعطيك العافية)انا حاولت اعتمد على البحث بنفسي حتى لا أسبب لأحد أي تعب ولكني لم استطع العثور على درس يساعدني في كيفة إشعال الشمعة فلو تكرمت اخي العزيز دلني فقط وباختصار من أين أبدأ وكيف أنتهي فهذا يساعدني في عمل أشياء أخرى . وهناك سؤال آخر كيف استطيع عمل جدار أو واجة منزل بحيث يكون من جهة شيء(حجر مثلاً) ومن الجهة الأخرى شيئ آخر( دهان أو أي شيء ) وأتمنى أن تملوا من كثر الاسئلة لأنها كثيرة وشكراً لكم

اخي بالنسبه لنقطه الجدار اعتقد حاول تقرأ هذا الدرس الجميل
        http://tamrhendy.tripod.com/mat/mat01.html
        هذا درس في اشياء مهم في الاكساء

اما النقطه الاولي للشمعه القصد من درس الشمعه لم يكن عمل الشمعه بحد ذاتها بل كان الفائده هي التعرف علي الامر loft و الاوامر الاخر مثل taper , twist وهكذا المقصود من الدروس تعلم الاوامر و الاساليب وليس عمل الشيء بذاته والا احتجت الملايين من الدروس لكل شيء

اقرأ درس عمل النار يمكن يفيدك
        هل ياتي اليوم الذي اتقن فيه 3d max

للاسف اخي درس الاخ تمرهندي تم ازالته راح احاول اضعه لك في النت مره اخري
          هل ياتي اليوم الذي اتقن فيه 3d max

مشكور كثير أخي معتز وانا في انتظارك على أحر من الجمر

يعمل...
            X