موضوع: تصميم المجرة ...

ردود: 6 | زيارات: 1653
    عضو
    المنطقة
    كويت
    ردود
    114

تصميم المجرة ...

السلام عليكم

اعرض عليكم تصميمي لرسم المجرة وسوف ارفع درس عن طريقة رسم المجرة .. ولكن ارغب بآراكم حول التصميم ...

ولكم تحياتي

اختكم

غيوم
    أخر تعديل بواسطة غيوم في 08 / 10 / 2002 الساعة 09:17 PM

عضو نشيط
    صور رمزية Frame
    المنطقة
    مهاجر لبلاد الله
    ردود
    441
    انها فغلا فكرة جميلة احسنتى
    ولكن عندى تعليق بسيط خاص بالنجوم وهى ان تكون اكثر كثافة
    لكن عموما عجل بالدرس

فكره جميله..

ياأخت غيوم كنت مشاركه في منتى أخر غير هذا المنتدى ولا يهيألي..
    بعدين كيف عرفتي هذا المنتدى..

عضو نشيط
    صور رمزية eye4u
    المنطقة
    يوم هنا ويوم هناك
    ردود
    411
    الأخت غيوم

العمل ما شاء الله جميل وخصوصا طريقة تصميم المجرة ولكن لي ملاحظة على توزيع النجوم

والكواكب حول المجرة لابد ان تكون كثيفة حتى تعطيك واقعية اكثر واليك هذة الصورة

لمجرة حقيقية ربما تفيدك اكثر في المستقبل

والله يوفق الجميع لما يحب ويرضى

عضو
    المنطقة
    كويت
    ردود
    114
    شكرا لكم اخواني frame المتواضع و eye4u على ردودكم الجميله والمشجعه ..

بالنسبه للنجوم انا تعمدت ان اقلل من وجودها لاني اريد تسليط الضوء على فكرة رسم المجرة بالفوتوشوب .. انشاء النجوم والكواكب امر سهل ممكن بالفرش او بفلتر او حتى رسمها ... واشكركم على ذكرها لي .. ولكن لا تخافون علي نجومي ما انساها

وان شاء الله بكره ارفع الدرس ..

وعلى فكره اخوي eye4u الجلري اللي فيه صور المجرات بكل انواعها املكه وفكرة رسم المجرة اتت لي من كثرة معاينتي لاشكال المجرات ثم القدرة على رسمها واشكرك على رفع هذه الصورة

اما انت اخي المتواضع

انا اول بدايتي من منتدى القمر وفيه كل اعمالي من دروس في الفوتوشوب والتصاميم وحاليا بدات بدروس الثري دي ماكس واعرضها في منتدى شرح البرامج بنفس المنتدى حتى يفتح قسم خاص للبرنامج ... وسجلت بعدة منتديات لعرض اعمالي طلب لآراء المصممين للاسف ليس الكل يقدم رأيه فقط القليل منهم امثالك والاخوة .. الباقين لا علم لي بعدم كتابة تعليق لن اسال فالذي لا يهتم لعملي لا اهتم لرأيه

معرفتي بهذا المنتدى من صفحة www.q8ds.net ولفت نظري من بين جميع المنتديات لانه ماكس البرنامج الذي اسعى لاحترافه حاليا بعد الفوتوشوب لانه مهم في تحضيري لرسالة الدكتوراه ..

الذي اعجبني اكثر في هذا لمنتدى وجود المحترفين فيه امثال ابو بدر والمصمم وغيرهم ممن اراقب اعمالهم وصفحاتهم .

وانا موجوده ايضا في منتدى الصايرة ...
    افضل ان اكون قزمه بين العمالقه كما يقول المثل ... لكن عندما اردت الاشتراك في منتدى بوابة العرب احسست اني ساكون وايد وايد قزمه قلت اكون متفرجه احسن مع اني قادرة على عمل الكثير مما يعرض في ذلك المنتدى من دروس في الفوتوشوب ... الدروس شي سهل ... لكن اتقان العمل في اي تصميم هو المهم .. لذلك انا اسعى لأخذ آراء المصممين في عملي اكثر من الدروس التي اعرضها لانها الاهم في تحقيق هدفي ..

ما اطول مع اني طولت ...

شكرا لاهتمامك اخي المتواضع في ابدا الراي في عملي . وكذلك شكرا لكل من يهتم في ابدأ رأيه في عملي ومساعدتي لتحقيق ما اريده ...

لا تعتقدون اني مبتدئه بالفوتوشوب ولكن احب ان اخذ راي اكثر من شخص في عملي كما قلت

تحياتي للجميع

اختكم

غيوم

---

أسأل الله العلي القديرأن ييسرلك رسالة الدكتوراة..
    وأشكرك على ردك الطيب..

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل