Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تصميم المجرة ...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تصميم المجرة ...

السلام عليكم

اعرض عليكم تصميمي لرسم المجرة وسوف ارفع درس عن طريقة رسم المجرة .. ولكن ارغب بآراكم حول التصميم ...

ولكم تحياتي

اختكم

غيوم
    التعديل الأخير تم بواسطة غيوم; 08 / 10 / 2002, 09:17 PM.
    غيوم

انها فغلا فكرة جميلة احسنتى
    ولكن عندى تعليق بسيط خاص بالنجوم وهى ان تكون اكثر كثافة
    لكن عموما عجل بالدرس

فكره جميله..

ياأخت غيوم كنت مشاركه في منتى أخر غير هذا المنتدى ولا يهيألي..
      بعدين كيف عرفتي هذا المنتدى..
      أخوكم في الله
      المتواضع

الأخت غيوم

العمل ما شاء الله جميل وخصوصا طريقة تصميم المجرة ولكن لي ملاحظة على توزيع النجوم

والكواكب حول المجرة لابد ان تكون كثيفة حتى تعطيك واقعية اكثر واليك هذة الصورة

لمجرة حقيقية ربما تفيدك اكثر في المستقبل

والله يوفق الجميع لما يحب ويرضى

تعلم الرسم اليدوي , الفلاش ,3dmax,البينت شوب , والبرايس

من موقع رسام البعد الثالث

http://www.rsam3d.com

شكرا لكم اخواني frame المتواضع و eye4u على ردودكم الجميله والمشجعه ..

بالنسبه للنجوم انا تعمدت ان اقلل من وجودها لاني اريد تسليط الضوء على فكرة رسم المجرة بالفوتوشوب .. انشاء النجوم والكواكب امر سهل ممكن بالفرش او بفلتر او حتى رسمها ... واشكركم على ذكرها لي .. ولكن لا تخافون علي نجومي ما انساها

وان شاء الله بكره ارفع الدرس ..

وعلى فكره اخوي eye4u الجلري اللي فيه صور المجرات بكل انواعها املكه وفكرة رسم المجرة اتت لي من كثرة معاينتي لاشكال المجرات ثم القدرة على رسمها واشكرك على رفع هذه الصورة

اما انت اخي المتواضع

انا اول بدايتي من منتدى القمر وفيه كل اعمالي من دروس في الفوتوشوب والتصاميم وحاليا بدات بدروس الثري دي ماكس واعرضها في منتدى شرح البرامج بنفس المنتدى حتى يفتح قسم خاص للبرنامج ... وسجلت بعدة منتديات لعرض اعمالي طلب لآراء المصممين للاسف ليس الكل يقدم رأيه فقط القليل منهم امثالك والاخوة .. الباقين لا علم لي بعدم كتابة تعليق لن اسال فالذي لا يهتم لعملي لا اهتم لرأيه

معرفتي بهذا المنتدى من صفحة www.q8ds.net ولفت نظري من بين جميع المنتديات لانه ماكس البرنامج الذي اسعى لاحترافه حاليا بعد الفوتوشوب لانه مهم في تحضيري لرسالة الدكتوراه ..

الذي اعجبني اكثر في هذا لمنتدى وجود المحترفين فيه امثال ابو بدر والمصمم وغيرهم ممن اراقب اعمالهم وصفحاتهم .

وانا موجوده ايضا في منتدى الصايرة ...
          افضل ان اكون قزمه بين العمالقه كما يقول المثل ... لكن عندما اردت الاشتراك في منتدى بوابة العرب احسست اني ساكون وايد وايد قزمه قلت اكون متفرجه احسن مع اني قادرة على عمل الكثير مما يعرض في ذلك المنتدى من دروس في الفوتوشوب ... الدروس شي سهل ... لكن اتقان العمل في اي تصميم هو المهم .. لذلك انا اسعى لأخذ آراء المصممين في عملي اكثر من الدروس التي اعرضها لانها الاهم في تحقيق هدفي ..

ما اطول مع اني طولت ...

شكرا لاهتمامك اخي المتواضع في ابدا الراي في عملي . وكذلك شكرا لكل من يهتم في ابدأ رأيه في عملي ومساعدتي لتحقيق ما اريده ...

لا تعتقدون اني مبتدئه بالفوتوشوب ولكن احب ان اخذ راي اكثر من شخص في عملي كما قلت

تحياتي للجميع

اختكم

غيوم
          غيوم

---

أسأل الله العلي القديرأن ييسرلك رسالة الدكتوراة..
            وأشكرك على ردك الطيب..
            أخوكم في الله
            المتواضع

يعمل...
            X