موضوع: بعد التحية والسلام (unity Q ?)

ردود: 12 | زيارات: 944

بعد التحية والسلام (unity Q ?)

مرحبا بجميع الاصدقاء في المنتدى
    وانا عايز اسال عن كم حاجة في برمجة الالعاب عموما وفي اليونيتي خصوصا وبتمنى انو اجد الرد
    اولا:
    كيف ممكن اربط قاعدة بيانات مع لعبة مصممة باليونتي ؟
    وكيف ممكن اعمل اعمل واجهه للادخال الى قاعدة البيانات اذا كانت مصممة ب my sql او الاكسس ؟
    قصدي الواجهه تابعة للعبة ....
    ثانيا :
    هل ممكن انو اعمل تعديل على لعبة مصممة باليونيتي باستخدام برنامج udk ؟
    طريقة اضافة الفيديو للالعاب باستخدام اليونيتي "مشكلة النسخة فري "

وسؤال اخير لما اصدر من الماكس الى اليونيتي ..الماتريال ما تجي احلها كيف دي ؟

حقيقة تعجز الكلمات عن انها تعبر عن الشكر ليكم ...
    We Ideas Make a World

عضو متميز
    صور رمزية The MAS
    المنطقة
    Amman, Jordan, Jordan
    ردود
    2,132
    أولاً :
    نعم ممكن و ذلك بإستخدام كلاسين موجودين في اليونتي هما WWWForm و كلاس آخر إسمه WWW
    ثانياً :
    1- لآ ,,, لآ يمكن
    2- لإضافة الفيديو لآزم تستخدم النسخة البرو وذلك غير ممكن عن طريق النسخة الفري
    3 - شوف لآزم تستورد المجسم و التكيستشر بنفس الوقت ...يعني حط التكيستشر المستخدم مثلاً على سطح المكتب و إستخدمه و هو هناك و صدر ملف FBX برضه على سطح المكتب و إستوردهم بعدين مرة وحدة

<<Nobody>> سابقاً

thexxxxxxxx
    والله يا nobody ما اعرف اشكرك كيف ولا اشكرك على ايه ولا ايه
    انا تابعت كل دروسك واستفت منها كتير كتير ..
    بل لو مافيها رزالة ممكن تقولى كيف ممكن احول النسخة لبرو ؟
    واي حكاية ال wwwform
    We Ideas Make a World

الاخ nobady حقيقة اسف لو تقلت عليك بس البرنامج ما بيعمل استيراد لاكثر من عنصر في المرة الواحدة انت قصدك انو استورد الماتيريال واعيد تركبيها من جديد ولا كيف ؟ وكان عندي مشكلة في الارضية مرات الاجسام تقع وتستمر واقعة بعد الارضية وانت ماااااااااااااااااااشي .. كيف اخلي الارضية (ارضية ) والاجسام تقع وتستقر عليها
    We Ideas Make a World

عضو متميز
    صور رمزية The MAS
    المنطقة
    Amman, Jordan, Jordan
    ردود
    2,132
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة مجنون ولكن معاينة الرد
    thexxxxxxxx
    والله يا nobody ما اعرف اشكرك كيف ولا اشكرك على ايه ولا ايه
    انا تابعت كل دروسك واستفت منها كتير كتير ..
    بل لو مافيها رزالة ممكن تقولى كيف ممكن احول النسخة لبرو ؟
    واي حكاية ال wwwform
    شوف بالنسبة للتحويل في طريقتين ...الأولى لآزم تشتري البرنامج و سعره 1200 دولار و الثانية إستخدام الكراك ... و أنا لآ أنصح بالكراك لأنه به مشاكل كثيرة
    أما الـWWWForm فهي كلاس تماماً مثل transform و ما إلى ذلك
    أنظر هنا للمزيد
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة مجنون ولكن معاينة الرد
    الاخ nobady حقيقة اسف لو تقلت عليك بس البرنامج ما بيعمل استيراد لاكثر من عنصر في المرة الواحدة انت قصدك انو استورد الماتيريال واعيد تركبيها من جديد ولا كيف ؟ وكان عندي مشكلة في الارضية مرات الاجسام تقع وتستمر واقعة بعد الارضية وانت ماااااااااااااااااااشي .. كيف اخلي الارضية (ارضية ) والاجسام تقع وتستقر عليها
    أولاً .... كيف مو ممكن!!! .....شوف أول شي بعد ما تحفظت ملف الـFBX و ملفات التكيستشر من على سطح المكتبب حددهم الثنين أو ظللهم الثنين ..بعدين إعمللهم سحب و إفلات داخل اليونتي و بالتحديد على نافذة البروجيكت
    و بالنسبة لسؤال الأرضية إن شاء الله الآن بعمل درس و برفعه

<<Nobody>> سابقاً

شوف بالنسبة للتحويل في طريقتين ...الأولى لآزم تشتري البرنامج و سعره 1200 دولار و الثانية إستخدام الكراك ... و أنا لآ أنصح بالكراك لأنه به مشاكل كثيرة
    معليش اصلوا انا طالب وشغال مشروع التخرج بالبرنامج والجامعة ما توفر البرامج وانا حاليا صعب اشتري البرنامج ... ياريت ترسل لي الكراك انا حطيت ليك الايميل في صفحتك
    We Ideas Make a World

شكرا على الكراك ...
    وعند بس كم طلب تاني اصلو مشروعنا تسليموا يوم الخميس الجاي دا ... وهو عباره عن برنامج واقع افتراضي تفاعلي ثلاثي الابعاد ... فلو لقيت وقت للرد حا اكون ممتن خالص
    لو ممكن رابط لشرح اضافة الفيديو - الحركة في مسار - الحركة التلقائية في البداية - wwwform
    موقع لتحميل الــ character جاهزة
    We Ideas Make a World

كنت متمني رد حتى لو من اي زول ....
    We Ideas Make a World

مشرف منبر 3D Games Design
    صور رمزية oms
    المنطقة
    Turkey
    ردود
    6,683
    أعتقد أن أغلب محركات الألعاب تقبل الداتا بيز ولكن بصيغة ال xml ولا يخفى على الكثيرين أن ال xml أصبحت منتشرة ومعروفة لدى كل مبرمجي قواعد البيانات . لذلك هي الحل الأمثل لذلك .
    بالنسبة لمشروعك أتمنى لك التوفيق فيه ، ولو عندي معلومات عن اليونيتي كنت ساعدتك ولكن هناك من هم أفضل مني في ذلك .

أعتقد أن أغلب محركات الألعاب تقبل الداتا بيز ولكن بصيغة ال xml ولا يخفى على الكثيرين أن ال xml أصبحت منتشرة ومعروفة لدى كل مبرمجي قواعد البيانات . لذلك هي الحل الأمثل لذلك
    جاري البحث ..
    بالنسبة لمشروعك أتمنى لك التوفيق فيه ، ولو عندي معلومات عن اليونيتي كنت ساعدتك ولكن هناك من هم أفضل مني في ذلك .
    شكرا ليك يا استاذ oms ...
    We Ideas Make a World

مشرف منبر Games Design
    صور رمزية general1
    ردود
    1,066
    يمكنك ان تتعلم عمل الحركة التلقائية Animation من هنا :

http://unity3d.com/support/documenta...Animation.html
    Egypt

I Love Direct-X

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
    اللهم صلي وسلم و بارك علي سيدنا محمد

شكراgeneral1 ... لكن بس عندي سؤال لو عندي اكتر من كاميرا كيف بنتقل من كاميرا لكاميرا "كاميرا للكنتورولا ، وكاميرات اخرى مثلا عندما انتقل بالمستخدم من الباب الى داخل الى مبنى "
    الاستاذ اسامة كان في برنامج الفيرتولز بعمل كاميرا مع حركة تلقائية بتشتغل اول ما الكاركتر يكون على مسافة معينة من واحد من العناصر ..
    We Ideas Make a World

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل