موضوع: Gazibo

ردود: 13 | زيارات: 3648

Gazibo

السلام عليكم اخوان..اليوم اعرض عليكم كازيبو+باربكيو مع تبطيق فكرة ال gitar كتصميم.... قمت بعمله في وقت الفراغ ... ارجو ان ينال رضاكم...
    البرامج المستخدمة : ثريدي ماكس 9 - فيراي ريندر
    اترككم مع العمل...

عضو متميز
    صور رمزية Mr_Evil
    المنطقة
    العراق
    ردود
    1,591
    الله اريد اجلس هناك في مكان فارغ هههههههههههه امزح معاك
    جميل التصميم و العمل و الاضاءه و الرندر
    ولكن قسم مو الخامات عاوزه شوية بعد شغل منك اخويه براء خاصة خامة الخشب و بالنسبه للنافوره الماء انا لاحظ كوره ماء وليست نافوره ماء اعتقد يجب ان يكون قطرات ماء صغيره و الخلفيه لا وجود لخط الافق مجرد خط مستقي كما هو باين عندي يجبان يكون متلاشي بعض الشيء
    بالنسبة لي العمل جميل و رائع و يستحق المجهود
    و التوفيق ان شاء الله
    لا تزعل من يا براء لان اطلت عليك كثيرا
    EYE'S 2 EYE'S , IM WITH U
    sam_petar2000@yahoo.com

عضو نشيط
    صور رمزية محمدالكردي
    المنطقة
    العراق
    ردود
    613
    اخي الكريم baraa3d بصراحه عجبني العمل كثيركثير لان فيه فكرة جميله وتصميم جميل لكن مثل ماقال اخويه mr-evil تحتاج عمل اكثر من ناحيه الخامات مع بعض التفاصيل .

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Mr_Evil معاينة الرد
    الله اريد اجلس هناك في مكان فارغ هههههههههههه امزح معاك
    جميل التصميم و العمل و الاضاءه و الرندر
    ولكن قسم مو الخامات عاوزه شوية بعد شغل منك اخويه براء خاصة خامة الخشب و بالنسبه للنافوره الماء انا لاحظ كوره ماء وليست نافوره ماء اعتقد يجب ان يكون قطرات ماء صغيره و الخلفيه لا وجود لخط الافق مجرد خط مستقي كما هو باين عندي يجبان يكون متلاشي بعض الشيء
    بالنسبة لي العمل جميل و رائع و يستحق المجهود
    و التوفيق ان شاء الله
    لا تزعل من يا براء لان اطلت عليك كثيرا

شكرا على مرورك اخي Mr_Evil و مرحبا بك في اي وقت تحب تتفضل و تجرب الكازيبو....ههههه
    ملاحظاتك في محلها و لكن تعلم عندما ياخذ الريندر وقت منك مع مواصفات كومبيوتر متواضعه تتعاجز عن اعادت النظر لبعض الاشياء في التصميم...و لكن ان شاء الله ساستفيد من ملاحظاتك في الاعمال اللاحقة.
    موفق اخي و لا تحرمنا من نقدك البنناء.

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة محمدالكردي معاينة الرد
    اخي الكريم baraa3d بصراحه عجبني العمل كثيركثير لان فيه فكرة جميله وتصميم جميل لكن مثل ماقال اخويه mr-evil تحتاج عمل اكثر من ناحيه الخامات مع بعض التفاصيل .
    شرفتنا بمرورك اخي الكريم محمد الكردي و انت مدعو ايضا مع الاخ Mr_Evil لتجريب الكازيبو و الاستمتاع بمنظر البحر و النافوره.....ههههه
    اشكرك كثيرا اخي الكريم على مرورك و بالتوفيق

3d car artist
    صور رمزية houmam bat
    المنطقة
    Baghdad, Iraq, Iraq
    ردود
    2,181
    السلام عليكم اولا اخي الحبيب براء انا ترة houmam3d20 ولكن بغير عضوية هههههههه التصميم جميل عجبني ومبين مريح هه هه

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة houmam bat معاينة الرد
    السلام عليكم اولا اخي الحبيب براء انا ترة houmam3d20 ولكن بغير عضوية هههههههه التصميم جميل عجبني ومبين مريح هه هه
    اهلن و سهلا بـالغالي houmam bat اقصد houmam3d20 هههه عمي ولا يهمك انته كمان معزوم مع الجماعة و اي وقت تحب تتفضل مليون هله...بالمناسبة تره الكشنات اسفنج ضغط عالي و جدا مريحه....لوووول
    مشكور اخوي على المرور و ان شاء الله كل مره ترد علييه بيوزر نيم جديد هههههههه
    بالتوفيق اخويه همام

3d car artist
    صور رمزية houmam bat
    المنطقة
    Baghdad, Iraq, Iraq
    ردود
    2,181
    شكرا براء انت متقصر بس اريد من اجي اتحضر النا قوزي وشوية دولمة تسلم وممكن الايميل مالتك هههههههههههههههه

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة houmam bat معاينة الرد
    شكرا براء انت متقصر بس اريد من اجي اتحضر النا قوزي وشوية دولمة تسلم وممكن الايميل مالتك هههههههههههههههه

تدلل اخويه همام و ان شاء الله همينه نشوي تكة و كباب علمنقله الي يم النافوره لووووول....والهي العظيم شهيتني بالدولمة و القوزي صارلي فتره مماكلهه ....الله كريم
    ايميلي بعثتلكيا رسالة خاصة.
    تحياتي

عضو نشيط
    صور رمزية ESSAM 1995
    المنطقة
    IRAQ
    ردود
    446
    اخي baraa3d عمل رائع بس حبيبي شكد درجة الحرارة وممكن واقي شمس
    You can have all the friends in the world.... but.... your only Protector is ALLAH
    . ♥

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة essam 1995 معاينة الرد
    اخي baraa3d عمل رائع بس حبيبي شكد درجة الحرارة وممكن واقي شمس
    اهلين اخوي عصام كيف الحال ان شاء الله بخير....زمان ما سمعنه منك...
    بالنسبة لدرجة الحرارة فهي ما بين ال 30 و ال 50 هههههه اما واقي الشمس؟؟؟ فلهذا السبب صممت الكازيبو على مود الي يحتر يدخل جووه هههههههه
    مشكور حبيبي على مرورك و لا تحرمنا من سماع اخبارك.

الله اعمال جميله فعلا نفسي اكون من احد المصممين لهذه الاعماااااااااااااااااااااااااااااااااااااال

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة kaleed1-1 معاينة الرد
    الله اعمال جميله فعلا نفسي اكون من احد المصممين لهذه الاعماااااااااااااااااااااااااااااااااااااال
    مشكور اخي الكريم على مرورك ... اذا كنت تريد ان تقوم بمثل هذا العمل او حتى اروع منه كما في الاعمال الاحترافيه للاعضاء في المنابر فقط حاول و لا تيأس و ابقى على اطلاع لكل ما هوه جديد و متميز و بهذا تغذي افكارك و تصبح اعمالك اجمل و اجمل...
    موفق اخي و شكرا على مرورك

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل