موضوع: الهاكرز الأتراك ينهكون الصهاينة

ردود: 3 | زيارات: 501
  1. #1
    عضو نشيط
    صور رمزية anas talat
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المنطقة
    مصر
    العمر
    34
    ردود
    944

    الهاكرز الأتراك ينهكون الصهاينة

    21/07/2010

    نافذة مصر / فلسطين الآن

    تمكن أحد الهاكرز الأتراك من اختراق مواقع صهيونية مهمة والاستيلاء على وثائق بيانات شخصية لأكثر من 32 ألف صهيوني.

    وذكرت صحيفة 'هآرتس' نقلا عن مجلة 'ماركر' أن هذه الوثائق تتضمن عناوين الكترونية وكلمات سر وحسابات ائتمانية لأكثر من 140 مؤسسة وهيئة صهيونية وكلمات سر لأكثر من 300 صفحة انترنت لمواقع أكاديمية صهيونية .

    وأوضحت الصحيفة العبرية أن المسئولين الصهاينة أرجعوا الواقعة إلى أحداث سفينة مرمرة.

    وأضافت أن المسؤولين أعلنوا مخاوفهم من تدشين الأتراك لحرب ضد المواقع الإلكترونية الصهيونية.

    يذكر أنه منذ اعتراض الجيش الصهيوني لسفينة 'مرمرة' التركية واستشهاد عدد من ركابها، اندلعت حرب الكترونية بين (انقرة) و (تل ابيب) ساحاتها الفضاء الاليكتروني، حيث أفادت الإذاعة الصهيونية انه تم اختراق أكثر من 1000 موقع صهيوني على الشبكة العنكبوتية خلال النصف الأول من الشهر الماضي.

    وتم اختراق العديد من المواقع ووضع الهاكرز على صفحة البداية في المواقع المخترقة علمي تركيا وفلسطين الى جانب كلمات معادية للاحتلال ومتضامنة مع الفلسطينيين في غزة.

    واستهدفت 'الحرب الاليكترونية 'موقع بلدية (تل ابيب) الى جانب مواقع اخرى مثل موقعي فريقي 'مكابي تل ابيب' و'هابوعيل' تل ابيب في كرة القدم.

    وبحسب مصادر إعلامية تركية؛ فقد هاجمت مجموعة أطلقت على نفسها اسم (المجموعة التركية -1923) عدداً من المواقع الإلكترونية الرسمية الصهيونية ومواقع شركات وبنوك صهيونية، ما أدى إلى تعطيلها. ويشارك المهاجمين الأتراك مخترقون من دول أخرى مثل الجزائر والمغرب وقطاع غزة بل وحتى إندونيسيا.

    وهذه ليست المرة الاولى التي تتعرض فيها مواقع الانترنت الصهيونية للاختراق من قبل هاكرز اتراك حيث قام مجموعة منهم بشن هجوم ضد عدد من المواقع الالكترونية الصهيونية وإسقاطها إحتجاجاً على إساءة تل أبيب لمعاملة السفير التركي لديها، في كانون الثاني (يناير) الماضي.

    وقالت القناة الثانية بالتليفزيون الصهيوني انه في أعقاب تفاقم الخلافات بين أنقرة وتل أبيب، والتي شهدت تصعيداً غير مسبوق قامت مجموعات تركية بشن هجوم على مواقع الكترونية صهيونية خاصة الناطقة باللغة الإنجليزية، مشيرة إلى إسقاط الهاكرز الأتراك لموقع صحيفة 'جيروزيلم بوست' - كبرى الصحف الصهيوينة على شبكة الإنترنت، وسيطروا عليه سيطرة كاملة، ناشرين فيه بيانات إدانة واستهجان لإسرائيل على معاملتها السيئة للسفير التركي، وتوبيخه.

    وأضافت القناة الثانية 'أن الهاكرز الأتراك نشروا على موقع الصحيفة الصهيونية الناطقة باللغة الإنجليزية صورا للممثلين الأتراك الذين شاركوا مسلسل 'وادي الذئاب' والذي كان سببا في توتر العلاقات بين تركيا والكيان الصهيوني العام الماضي.
    إذا الإيمان ضاع فلا أمان ... ولا دنيا لمن لم يحي دينا


  2. #2
    مشرف منبر 3D Games Design
    صور رمزية oms
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المنطقة
    Turkey
    ردود
    6,683
    شيء جميل ، ولكن على الغالب في هذه المواضيع يفضل إرفاق رابط الموضوع الأصلي زيادة منا على التأكيد .

  3. #3
    الخبر اكدته الجزيرة بعد الهجوم على اسطول الحريه وكذلك اكدته الاخبار الاسرائيليه بصحفها ونشراتها المتلفزة

    علما هذه ليست المره الاولى سبق ان بالانتفاضه الثانيه شهدت المواقع الاسرائيليه هجمات موسعه ولكن الهجمات الالكترونيه الاخيرة كانت الاشرس ولربما بسبب سرعات الانترنت والتي زادت بيومنا عن ما كانت عليه بالالفين
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل