Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

متطلبات العمل بالتصميم بالفوتوشوب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• متطلبات العمل بالتصميم بالفوتوشوب

السلام عليكم..
    كنت عايز استفسر عن الأتي: هل شرط اساسي لكي اعمل مصمم جرافيك ان يكون معي شهادة من احدي الكورسات المعتمدة؟..ام يمكنني ان اعلم نفسي ثم يتم اختباري فقبولي؟؟

شكرا لكم

والله يا أخي أنا أتعلم من دورات عادية وشهادتي اخدتها من معهد جداً عادي بس راح قلك شغلك يلي بيحكم هاد موطب هي ذوق وفن وتظبيط ألوان هيك بتوقع الأجابة وهيك صار معي
    من الصعب ان تعيش في مكان لا تستطيع فيه ان تكون حراً في تصرفاتك حتى وان كانت على سبيل بسيط جداً وابسطها الجلوس لوحدك

الاثنين معا سيكون شىء جمييل ولكن لا يوجد كورسات تجعلك تصل حتى لمستوى متوسط وان كانت فى اى مكان ؟
      وانا جربت ووالله ما تعلمت وما وجدت من يعلمك بصدق الا فى اماكن مثل هذا المنتدى؟
      Free Web Designer / Instructor

المشاركة الأصلية بواسطة hytham3333 مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم..
        كنت عايز استفسر عن الأتي: هل شرط اساسي لكي اعمل مصمم جرافيك ان يكون معي شهادة من احدي الكورسات المعتمدة؟..ام يمكنني ان اعلم نفسي ثم يتم اختباري فقبولي؟؟

شكرا لكم
        اخى الكريم شو بدو بيعمل التعليم ان كان الشخص مو بقدر يفهم اللى عم بيدرسلو يعنى انت ممكن تعلم نفسك بنفسك وهيك بيتوقف على مدى
        استيعابك _ حبك للتعلم _ اتقانك _ حسك الفنى فى اختيار الالوان والتنسيق

عليك خى بالدروس المصورة اللى بتملى النت وعليك بالسؤال فى اللى مابتقدر تفهمو ثن طبق دروس كتيرة
        وبهيك تكون قدرت تأخذ افضل الكورسيات

بالتوفيق
        وَاللّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ

calligraphyer@yahoo.com

تابع كل ماهو جديد

يعمل...
        X