Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكلة في مكتبة الإيفرموشن المشاهد الخارجية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكلة في مكتبة الإيفرموشن المشاهد الخارجية

عندي مشكلة في ملفات الإيفرموشن الشهيرة بالتحديد مع ملفات المشاهد الخارجية ...عند فتحها من السيدي - يظهر رسالة بالماكس انه هناك ملفات غير متطابقة نوعها dll . منو يحل هذه المشكلة اكون ممنون .
    ليس المهم أن تكون ذكياً - لكن المهم أن تكون مثابراً

عندما رايت المنتدى والمحتوى ...قررت المشاركة فيه فهو غني في مواده ... ولكن عندما لم يجبني احد على مشكلتي ...قررت الذهاب الى منتديات اخرى لن اذكر اسمها ... فوصلني الجواب بثواني معدودة بعد طرحي السؤال ! وكان الآتي ..
    افتح الملف الأصلي من السيدي بعد تفعيل الفي ري وعندما يفتح الملف قم بخزن الملف في اي مكان في الحاسوب .

عموما شكرا .. على الإطلاع ...

الحمدلله انه مشكلتك اتحلت بس انت في البداية لم تحسن وصف المشكلة كان الافضل ترفع صورة لها
      سيد الإستغفار
      اللهم أنت ربي, لاإله الا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت, أعوذ بك من شر ما صنعت, أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فأغفر لي فأنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
      اللهم فرج هم المسلمين
      اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
      [CENTER]

اي بالضبط ... صح انت ... انتقدتني ...المهم اقدر انه انت جاوبتني بتعليق ... وليس فقط مرور الكرام ... اني اعذر اللي ماعندة وقت كافي على النت للإجابة ... لكن عتبي على المشرفين اللي اكيد عندهم وقت .... على الأقل مجلملة اني حسيت انه اني شخص في بلاد الغربة ... ولا كأنه اني في مشكلة حقيقة .. اني معتمد اعتماد كلي على هذه المكتبات لضيق الوقت في تسليم العمل . ........

عموما ...شكرا الك اخي على المشاركة والنقد البناء .

لا بأس أخي
          ربما فعلا كان الاخوة منشغلون وهم ولله الحمد يبدلون كل الجهد لمساعدة الجميع ودونما استثناء
          لا تتخد قرار سريع وحاول أن تقدر ظروف غيرك وتتفهم الأمر
          وتحلى بالصبر فهو جميل
          بالتوفيق

على حسب علمي معظم ملفات الشركة تعمل على ماكس 9 وليس 2009

يعمل...
            X