Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جالس افكر ولا ادري هل تقدر تساعدني ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جالس افكر ولا ادري هل تقدر تساعدني ؟

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي

انا الحين ولله الحمد تقريبا فهمت على الاستاذ صبحي السعدي اغلب دروسه وجالس اتابع معاه

لاكن ابي اعرف من وين ابدأ يعني هل ادخل دورات تصميم مثلا دورة تصميم باب < مثلا او منزل

او اني ابدأ احاول اني اصمم من نفسي يعني مثلا في جالس افكر في صورة مثلا كوب واحاول اسوي مثلا

ايهما افضل ياناس هل اني ادخل دورات ووو او اني احاول اصمم بنفسي مع العلم اني ما فيه يوم جربت ورسمت بنفسي

يعني ارسم بوكس وووو الاشياء الجاهزه فقط لاكن انا ودي اوصل لمرحلة اني انمذج شي في راسي او فكره في راسي

ارجوا اني ما طولت عليكم ولا غثيتكم بكثر الاسأله لاكن احس بحماااااااس اذا شفت احد منزل له عمل و كان ودي انزل

اعمال لي لاكن ابي ابدأ بس متى تكفون ساعدني وشكرا ,,,,,,,,,,

اعتقد ان في هذه المرحله لابد وان تشاهد الكثير من tutorials المختلفه
    من ابسط الاشياء الي اكثرها تعقيدا مع التطبيق ويجب ان تركز علي كيفيه التكنيك المتبع في كل tutorial
    حتي تستفيد الاستفاده القصوي لكي تكون قادر علي تنفيذ ما في رأسك باسهل الطرق واسرعها

أشكرك اخوي وانا ان شاء الله رح اشارك في التصميم المعماري مع اخوي احمد شكري وان شاء الله اني استفيد فاذا عندك اي دروس او اي شي اقدر استفيد منه ياريت تعطيني وشكرا على ردك الي اسعدني والله

اخي اولا شكرا لك على تعليقك على عملي
        انا مثلك هاوي ولم احترف بعد لكن انصحك ان لا تضيع وقت طويل في المحاولات مع دروس عربيه متفرقة
        اختار المجال الدي تود التخصص فيه سواء تصميم او انميشن وحمل دروس اجنبيه متخصصة في هد المجال
        وحاول تطبق ادخل مثلا على موقع gfxtoday به الكثير من الدروس المهمة ارجو ان اكون افدتك

انا اشارك الاخ 2x2 في كلامه وبالتوفيق
          (قل هو الله احد)
          لاتحسبن المجد تمرا انت آكله
          لا تبلغن المجد حتى تلعق الصبرا

رمضان كريم على الجميع

omar w bas

قبل ان تخوض بشي فكر فيما تميل لها اكثر وما تجيده حتى تبدع فيه بعدها لا يضيرك ان
            تعلم شيئ اخر لكن اولا لابد من صنع هويتك الخاصة فيما تحبه وفقك الله

انا هاااااااوي نمذجه فقط و بصراحه ما ابي اسوي مثلا انميشن او اي شي اخر

انا احب او اريد ان انمذج وجزاكم الله خير وانت يا اخ maato بصراحه لغتي الانجليزيه بح < ههه اقصد ضعيفه جدا

فبصراحه اغلب الاشياء تحصلني في مترجم قوقل فصعب اني اترجم فلم كامل في قوقل و اكيد هالشي صعب طالما اللغه عندي ضعيفه اشكركم جميعا

واخ ابو معاذ انا حددت الهويه نمذجه فياريت اني اكون قدها و ان كان احد عنده اي شي يفيدني هذا الموضوع اكتب فيه لو بعد سنه ان شاء الله اني اكون متواجدد < اسف على الاطاله

يعمل...
              X