Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

على بابا .....حرامى ؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• على بابا .....حرامى ؟؟؟

السلام عليكم

منذ نعومة اظافرنا ونحن تربينا على قصة على بابا والأربعين حرامى
    وكان البطل فيها هو على بابا وكسب حبنا وتعاطفنا الشديد معه رغم انه لص قد سرق المجوهرات من مغارة اللصوص

المهم اننى لم ألتفت الى تلك النقطه الى بعد ان تعاملت مع جنسيات مختلفه واديان مختلفه من بلاد مختلفه
    فوجدت ان ثقافة معظمهم تكاد تكون واحده على أن على بابا كلمه يطلقونها على اللص

كيف يخدعوم الاطفال ويربونهم على تلك المبادىء المتناقضه وكذا الحال فى مسلسل كنت اتابعه وانا صغير ايضا اسمه ادهم الشرقاوى ذلك البطل المصرى ايام الاحتلال والذى كان لصا اصلا

هل هناك غرض من تلك الاحداث ام انها فقط من جهل اصحاب النفوذ على تلك الاعمال ؟؟؟

طبعا الموضوع شكله مضحك ههههه بس فعلا هذا شعورى الغريب فمعظم بلاد العالم يعتبر على بابا رمز للص بينما العكس فى بلادنا ومصر خصوصا لا أدرى باقى بلاد العرب

هههه علي بابا لص سرق أموال اللصوص ههه العجيب أن البعض يحبه !!!

لكن في فرق كبير أخوي بين علـــي بابا و بابا علي baba ali

جوجل يخبرنا الفرق بينهم و الفرق شااااااااااااااسع رغم إختلاف ترتيب الكلمتين
    .
    .
    .
    رمضان كريم
    .
    .
    .

المشاركة الأصلية بواسطة medo3d مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم

منذ نعومة اظافرنا ونحن تربينا على قصة على بابا والأربعين حرامى
      وكان البطل فيها هو على بابا وكسب حبنا وتعاطفنا الشديد معه رغم انه لص قد سرق المجوهرات من مغارة اللصوص

المهم اننى لم ألتفت الى تلك النقطه الى بعد ان تعاملت مع جنسيات مختلفه واديان مختلفه من بلاد مختلفه
      فوجدت ان ثقافة معظمهم تكاد تكون واحده على أن على بابا كلمه يطلقونها على اللص

كيف يخدعوم الاطفال ويربونهم على تلك المبادىء المتناقضه وكذا الحال فى مسلسل كنت اتابعه وانا صغير ايضا اسمه ادهم الشرقاوى ذلك البطل المصرى ايام الاحتلال والذى كان لصا اصلا

هل هناك غرض من تلك الاحداث ام انها فقط من جهل اصحاب النفوذ على تلك الاعمال ؟؟؟

طبعا الموضوع شكله مضحك ههههه بس فعلا هذا شعورى الغريب فمعظم بلاد العالم يعتبر على بابا رمز للص بينما العكس فى بلادنا ومصر خصوصا لا أدرى باقى بلاد العرب
      عشان اللي بالي بالك أساساً حرامية عشان كده يعتبر بطل في مصر
      (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

يعمل...
      X