Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال من محسن اسمنت

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اعمال جميلة جدا ومميزة. بس بالنسبة للعرض في المنتدى انت بعد ما ترفع الصور على الموقع (www.0zz0.com) بعد اكتمال رفع الصورة تجد اسفلها مربع مكتوب عليه رابط المنتديات انسخه كله بدون ان تترك شئ والصقه هنا بذلك تظهر الصورة في المنتدى مباشرة .
    سيد الإستغفار
    اللهم أنت ربي, لاإله الا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت, أعوذ بك من شر ما صنعت, أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فأغفر لي فأنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
    اللهم فرج هم المسلمين
    اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    [CENTER]

مركز ( تحميل الصور ) في المنابر يريحك

ليش تروح تدور موقع ترفع عليه الصور وبعد فترة يتم حذفها

بالنسبة للعمل رائع وأتمنى لك مزيداً من التقدم

وشكراً للأستاذ مصطفى عزازي على إصرارة على نشر المعرفة وعدم الإكتفى بالإجابة على السؤال على الخاص
      وكل عام وأنت ومن تحب بألف بخير أستاذاً الغالي ....

أعمال جميلة جداً ...لكن هناك عيوب بسيطة في الإضائة ...لكنها لآ تنقص من العمل شيئ

<<Nobody>> سابقاً

ما شاء الله يا عم محسن الصور فعلاً جميلة وربنا يابركلك
          احترف العمل فى مجالات الجرافيك المختلفة .. لمزيد من المعلومات اتصل الآن
          صفحة أكاديمية سمارت على الفيس بوك
          الآن
          تابعوا مجموعتنا على الفيس بوك
          ولمزيد من المعلومات الاتصال على رقم 22602718 أو رقم 0146091254
          الآن مجلة ورشة عمل العدد التجريبى الأول

شكرا ياجماعة وكاسنة وانتم طيبين انا عارف انة كان في مشاكل بس الوقت كان ديق وانا عملت المسابقة كلها لوحدي
            ودة وانا عيش الحياة الطبيعية بمعني انا بروح الشغل يوميا وبردو بيتي ومتطلباتة وفي نفس الوقت قدرت ادخل المسابقة الحمد لله

في سوال مهم للاخوة الي بيشتغلو مينتال ري انا عندي ملاحظة مهمة جدا في استخدام الي لايت وهي اننا بنجد صعوبة في عمل مكس بينها وبين الاضاءت الداخلية بمعني انك عاوز تنور البرج السكني من الداخل في وقت الغروب مثلا
              لكن انا شوفت بعض الاعمال بتستخدم تكنيك تتاني غير الدي لايت لاظهار المناظير في هذة الاوقات من اليوم
              ياريت لوحد عندة وقت ثاني يقولي.

ياريت لوحد عندة راي ثاني يقولي

يعمل...
                X