Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لماذا اكثر المواضيع هي مدح في مايا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بعيدا عن كل ما سبق.. المسألة مسألة واجهة بالدرجة الاولى...
    على المبتدىء تجريب كل البرامج.. و الواجهة التي يرتاح معها هي البرنامج المطلوب..
    شخصيا انا معتاد على النظام الوصول للادوات (( الخارق)) في المايا الذي يميزه.. عن بقية البرامج..
    كما يمكنك صنع قوائم منسدلة بعدد غير منتهي... ((ما عدا الرفوف طبعا)) تحوي اداوتك التي ستستخدمها في مشروعك..
    لقد جربت الماكس.. و للاسف احسست نفسي بانني معاق.. لان طريقة التحكم به ليست سلسلة كتلك.. التي في المايا...
    و لا تنسى ان الميل سكريبت في المايا متقدم عن نظيره الماكس سكريبت..
    قوة الماكس الفعليه..(( على جميع البرامج الاخرى)) هي دعمه لاكبر عدد من صيغ الثري دي مقارنة بغيره من البرامج..
    بحكم انه برنامج للويندوز.. و معروف ان عالم صناعة الالعاب مرتبط. في الويندز..
    و للعلم.. احدى اسباب شراء اوتوديسك.. للمايا . هو عدم تكيلف نفسها عناء تحويل الماكس للماكنتوش..
    بحكم انا المايا كان للماك ثم تم برمجة نسخة خاصة للويندوز(( ايام زمان))
    و انا بحكم انني في مجال التصميم (( للدخول في عالم الالعاب و ليس الانيميشن و الفيديو)) فانني استخدم الماكس,,
    و البلندر ايضا.. لتصدير بعض الملفات للمايا... و لا ضير في ذلك.. فبالنتيجة مبرمجي الجرافيك.. و المحركين.. يهمهم في النهاية الحصول على التصميم بالشروط المناسبة حتى لو كان على الرسام...
    لتحميل درس نمذجة الأناناس ,,,
    لتحميل كتاب تعليم برنامجBricks'n'Tiles لصناعة الإكساء
    لتحميل برنامجBricks'n'Tiles
    http://rappelz.gamepower7.com/registeruser?ref=211058

اظن للماسونية دخل

المشاركة الأصلية بواسطة Mbmt13390 مشاهدة المشاركة
        اظن للماسونية دخل
        ^^ لوول
        لتحميل درس نمذجة الأناناس ,,,
        لتحميل كتاب تعليم برنامجBricks'n'Tiles لصناعة الإكساء
        لتحميل برنامجBricks'n'Tiles
        http://rappelz.gamepower7.com/registeruser?ref=211058

شكرا اخي ماياوي
          شكرا اخي nebibomani
          شكرا اخيHX6
          شكرا اخي Mbmt13390

شكرا لكم اخوتي برنامج مايا رائع ولكن الاحض ان كثير من عشاقة تاخذهم العاطفة احيانا في حب البرنامج دوما في النقد يجب ان ننقد مع اهم شي وهو المحافظة على احترام البرامج الاخرى .
          انا استخدم مايا ومودو ولكنني اجد مودو افضل في بعض الامور في المودلنق ومن اهمها السرعة والسلاسة ولكن لايوجد فيه عمل ارفف مثلا للادوات ومايا افضل مثل ما ذكرتوا بادوته الخارقة التي يسهل الوصول اليها
          ولكن الذي عقدني في مايا هو اختفاء بعض الادوات ولم اجد لها حلا نهائيا سنة كاملة غيرت كرت الشاشة حملت برامج تسريع كرت الشاشة ولكنني عجزت نهائيا

تحياتي
          البساطة ام الجمال

المشاركة الأصلية بواسطة هاجد مشاهدة المشاركة
            شكرا اخي ماياوي
            شكرا اخي nebibomani
            شكرا اخيhx6
            شكرا اخي mbmt13390

شكرا لكم اخوتي برنامج مايا رائع ولكن الاحض ان كثير من عشاقة تاخذهم العاطفة احيانا في حب البرنامج دوما في النقد يجب ان ننقد مع اهم شي وهو المحافظة على احترام البرامج الاخرى .
            انا استخدم مايا ومودو ولكنني اجد مودو افضل في بعض الامور في المودلنق ومن اهمها السرعة والسلاسة ولكن لايوجد فيه عمل ارفف مثلا للادوات ومايا افضل مثل ما ذكرتوا بادوته الخارقة التي يسهل الوصول اليها
            ولكن الذي عقدني في مايا هو اختفاء بعض الادوات ولم اجد لها حلا نهائيا سنة كاملة غيرت كرت الشاشة حملت برامج تسريع كرت الشاشة ولكنني عجزت نهائيا

تحياتي

المودو جامد اوى اوى اوى وخصوصا فى كيفية اختيار الايديجز ...الخ ...
            الايدج لووب ولا الاوجة وكيفية وسهولة اخيارها مالهاش حل غير ان محرك الريندر
            سريع وجميل وحاجات كتير اوى فى المودو ولكن بردو برنامج لسه فى بداياته ولسة بدرى عليه

يعمل...
            X