Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يا معمارين بدي تصاميم متموجة ومعقدة للضرورة يا الطيبين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• يا معمارين بدي تصاميم متموجة ومعقدة للضرورة يا الطيبين

..

يا شباب انا الان بصدد عمل مشروع مركز ثقافي ومكتبة عامة.....طبعا انا طالب معماري ما صرت مهندس بعد...فاذا حدا منكم عنده موقع فيه تصاميم غريبة متموجة ليست بالضرورة لمكاتب....فقط اريد ان اخذ امثلة...لابدا بانشاء الفكرة .....
    الفكرة اللي انا بصددها هو عمل مشروع متكامل مع البحر...وبالتالي اريد ان يكون الشكل انسيابي متموج....كالبحر....ارجوكم يا معمارين او اي حد اللي يعرف.....

اانا اتوجه بطلبي في هذا المنتدى بالذات لانو فعلا هو انشط منتدى موجود حتلى المنتديات المعامرية الموجودة لا تفي بالغرض ولا تلقى الاقبال اللي يلقاه هذا المنتدى

وشكرا مسبقا....

السلام عليكم اخي الكريم اتمنى اني استطيع مساعدتك
    وانا متاكد انك تعرف الموقع جيدا ولاكن ممكن ماتعرفه
    مو مهم المهم الان من داخل الموقع حاول تدخل على images لكثيير من المشاريع وان شاء الله تجد مرادك وتعمل very cmplicated concept with solutions for the function & space

www.greatbuildings.com

انا عملت تصميم لمكتبة صغيرة ولكن شكلها مستقى من موج البحر

وهذا السكيتش المبسط للمكتبة حسب ما اذكر لانه له سنة المشروع

ماعليه تحمل الفرييي هاند عارف انه تعبان
    بس توضيح بسيط اكيد الشكل ماراح يعجبك
    ولكن
    تخيل ان سقف مبناك كموج البحر صدقني راح يكون ممتع ولولاحظت شي انت تدخل اضاءة طبيعية للمبنة بهذه الطريقة تبي سكتش بسيط ولا يهمك اسف اخوي انا مزعج حبتين فرحان بمشروعي وهو صغير

وجهة نظر بس شوف السكتشات التالية مع توضيح دخول الاضاءة لاخر سكتش
    ( الله يستر الحين بينقلب الموضوع على الفري هاند)

موقع ومنتدى العمارة للجميع

شكرا جزيلا لك يا اخ الكندي على هذا التوضيح الجميل...بالفعل فكرة حلوة فكرة دخول الاضاءة...انشالله بطبقها...بس المشكلة هي في المخطط..انا ملاحظ انو بلان بسيط جدا..وما يوحي بالبحر....

ههه اعذرني بس الدكتور تاعنا معقد شوي....حتى البلان (المخطط الفقي) لازم يكون متموج وغريب...و تحس وانت في المبنى بانك في بحر او في مركب.....طيب....سؤال....اذا تعرف حد من المعمارين....بشتغل بهاي الطريقة...عطني اسمه..واحاوال ادور له على اعمال....

على العموم شكرا مرة تانية...على السكيتشات....بس بالفعل السيكشن عجبني كتير...انشالله بطور..عليه واذا عندك شي اضافي..يا ريت تساعدني...

وشكرا

يعمل...
      X