Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

:: هاتف نقال + سماعتين من دون خامات :: أرجو النقد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• :: هاتف نقال + سماعتين من دون خامات :: أرجو النقد

كالعادة إخواني في الله...
    إليكم عملي الجديد على السينما...فأنا الآن في مرحلة تعلم المودلنغ فقط، ولهذا أريد منكم نقدا يريح خاطري ويشفي غليلي لكي أصلح أخطائي، وبالطبع أعتقد أن البداية لابد أن تكون هكذا، فتحكمي في أدوات المودلنغ الخاصة بالبرنامج لا زالت في بدايتها...
    رابط العمل بالخامات تحياتي

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=180788

رابط العمل بالخامات تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة Y@bous; 01 / 08 / 2010, 06:15 PM.
    لا إله إلا الله وحده لا شريك له... له الملك وله الحمد... يحي ويميت... وهو على كل شيء قدير...
    ---------------------------

جيد جدا اخي

ممتاز اخي عمل رائع
      سبحان الله العظيم

مدونتي الجديدة للـ السينما والدروس

C4DTuto

جيد أخي بداية جيدة
        انتظر اصحاب الخبرة لكي يعطوك العيوب

قل لي كم استغرقت من الوقت لكي اصبحت تجيد الموديلينغ ؟؟؟
        وكم من ساعة في اليوم تقضيها امام الماكس ؟؟؟
        اللهم صلي وسلم على محمد رسول الله

حملة عالمية لنصرة خير البرية
        حان الوقت ليكون لك دور

يلا الكل يشارك

شكرا جزيلا لمروركم...
          الأخ mafia-dz بصراحة لا أدري كم استغرقت من الوقت لتعلم بعض مبادئ المودلنغ، وكنصيحة فتعلم أدوات المودلنغ وحده لا يكفي فالراغب فيه سيتعلمه اليوم قبل الغد، لكن لابد من دقة الملاحظة والإهتمام بالتفاصيل أكثر فهذا هو السر وراء تفوق العديد من الأعضاء هنا في المنتدى وبروز أعمالهم دائما في الرئيسية ولا أدري هل سيشاطرني الإخوة الرأي أم لا... وأنا شخصيا أستعمل السينما فور دي، وعدد الساعات التي أقضيها؛ بصراحة من بعد صلاة العصر إلى العشاء، فقط أخرج للصلاة ثم أعود لمواصلة التصميم...
          التعديل الأخير تم بواسطة Y@bous; 30 / 07 / 2010, 08:53 PM.
          لا إله إلا الله وحده لا شريك له... له الملك وله الحمد... يحي ويميت... وهو على كل شيء قدير...

جيد اخى طبعا بالنسبه للبدايه لاتوجد ملاحظات كثيرة فقط بعد التعديلات البسيطه لان العمل بسيط وليس معقد انت قمت به على طريقه البوكس مودلينج يعنى مثلا عملت مكعب وشكلته او مجسم بالمعنى الصحيح المهم الان اكثر هو التشجيع للاستمرار والتحسن انا الان بحمد الله تخطيت مرحله المبتداين بمراحل لانى اعمل على السينما حوالى اربع سنوات ولعلمك فقد كنت فى البدايات اجلس على الكمبيوتر ما يعادل ال14 ساعه يعنى يوميا من 10 الى 14 ساعه وطبعا مع تطور المستوى تتزداد خبرة ويقل الوقت المستهلك الان قد انتهى من تصميم بالكامل فى 5 ساعات مثلا اتمنى لك التوفيق وكما اقول دائما اى محاوله هى جهد واى جهد هو بدايه للافضل وللتحسن واسف على الاطاله وشكرااااااا
            محمد مصطفى

CINEMA 4D + PHOTOSHOP

المشاركة الأصلية بواسطة hawk_eyes مشاهدة المشاركة
              جيد اخى طبعا بالنسبه للبدايه لاتوجد ملاحظات كثيرة فقط بعد التعديلات البسيطه لان العمل بسيط وليس معقد انت قمت به على طريقه البوكس مودلينج يعنى مثلا عملت مكعب وشكلته او مجسم بالمعنى الصحيح المهم الان اكثر هو التشجيع للاستمرار والتحسن انا الان بحمد الله تخطيت مرحله المبتداين بمراحل لانى اعمل على السينما حوالى اربع سنوات ولعلمك فقد كنت فى البدايات اجلس على الكمبيوتر ما يعادل ال14 ساعه يعنى يوميا من 10 الى 14 ساعه وطبعا مع تطور المستوى تتزداد خبرة ويقل الوقت المستهلك الان قد انتهى من تصميم بالكامل فى 5 ساعات مثلا اتمنى لك التوفيق وكما اقول دائما اى محاوله هى جهد واى جهد هو بدايه للافضل وللتحسن واسف على الاطاله وشكرااااااا
              كلامك تمام أخي...
              وبالطبع كل له طريقته في التصميم... وخير دليل على ذلك تصميم السيارات، فقد تكون البداية من الـBox ومنهم من يعتمد على spline والـ point وهكذا... والجيد هو التقدم في التصميم وتعلم أشياء جديدة...
              تحياتي لك أخي.

بداية موفقه...الى الامام

استمر وفقك الله .............

اخي الكريم جميل جدا العمل فقط لو بيكون بالخامات والالوان والتفاصيل بيكون احلى طبعا موفق اخي الكريم.
                    3D-GEARS

جزاكم الله كل خير على التشجيع...
                      أخي محمد الكردي قمت بالإخراج لكن العنوان غير مناسب لوضعه هنا...
                      رابط العمل بالخامات
                      http://www.maxforums.net/showthread.php?t=180788

يعمل...
                      X