Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تعديل بسيط :: الهاتف النقال + السماعيتين مع إضافة الخامات :: والمكالمات بالطبع مجانية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تعديل بسيط :: الهاتف النقال + السماعيتين مع إضافة الخامات :: والمكالمات بالطبع مجانية

مرحبا...
    أرجو أن لا أكون ثقيلا عليكم ... فقد فتحت موضوعين بعنوان واحد لكن هناك تغيير بسيط والفرق كبير...
    أرجو النقد وسأتقبله بصدر رحب، وتبقى المشكلة في خامة الزجاج
    تم تعديل خامة الزجاج، أما الأزرار أعتذر فقد أشار علي أخي بتركها ونزولا لرغبته تركتها ...

أخوكم نبيل

التعديل الأخير تم بواسطة Y@bous; 01 / 08 / 2010, 12:39 AM. سبب آخر: تعديل خامة الزجاج.
    لا إله إلا الله وحده لا شريك له... له الملك وله الحمد... يحي ويميت... وهو على كل شيء قدير...
    ---------------------------

الشاشة كأنها ورقة ملصقة على الهاتف

البديل / قم بإدخال الصورة إلى الخلف قليلا وضع زجاج خارجي لكي تبدو أكثر واقعية

على عيني يا غالي وجاري التعديل...
      شكرا جزيلا لك.
      لا إله إلا الله وحده لا شريك له... له الملك وله الحمد... يحي ويميت... وهو على كل شيء قدير...

مرحبا أخي maalmi ..
        أنا دخلت عشان المكالمات مجانا هههههههههه امزح ..
        و يبدو أنك عدلت الشاشة لأني أراها بالفعل داخلة ..
        على كل .. خامة الزجاج .. أنصحك بوضع خامة كما يلي .. ألغي اللون .. واجعل اللمعان حاد .. وفي خانة الزجاج أجعل قيمة اللون فيها 99 أو 98 .. واجعل معدل الإنكسار 1 .. وفعل خانة الإنعكاس وأجعل قيمتها 100 وجرب أعمل ريندر و أختبر هل هناك إنعكاس أو لا .. إذا لم يظهر زود قيمة الإنعكاس هكذا .. ولكن لابد يكون في خامة الهيدري أو صورة عشان الزجاج يعكسها .. يمكنك وضع بلين أما الشاشة فررضا و وضع فيها أي صورة مناسبة وقم بإخفائها عن الكامير وجرب النتيجة .. أو ضع كرة كبيرة ( اجعل نصف قطرها 10000 فرضا وضع عليها خامة هيدري وأخفيها عن الكاميرا وخصصها فقط للهاتف أو للزجاج فقط .. ) .. أرجو أن أكون قد أفدتك والمعذرة
        .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

كذا ممتاز بعد التعديل

باقي لك الزجاج

خذ بكلام الأستاذ أبوصالح1

بارك الله فيك

جميل أخي نبيل على كانت لي مداخلة لكن الأخ أبوصالح كفاك ووفاك ...أخوك كمال..
            لا مستحيل مع الإرادة imposible is nothing
            ~~~~my gallery~~~~~
            *Beatiful is in details*

عمل تمام بس اعمل هيدر للشاشة وحاول تغير شكل المفاتيح وخليها على شكل مربع و أبرز الزراير
              hhamdinho@yahoo.com

اهنيك والله عمل ممتاز ما شآء الله

واصل يا غالي
                على فكرة المفاتيح الارقام جاية غلط كذا راح تكون صعبة ادخال الارقام حطة مربعة او بيضوية احسن

تقبل مروري اخوك خالد
                سبحان الله العظيم

مدونتي الجديدة للـ السينما والدروس

C4DTuto

المشاركة الأصلية بواسطة ابوصالح1 مشاهدة المشاركة
                  مرحبا أخي maalmi ..
                  أنا دخلت عشان المكالمات مجانا هههههههههه امزح ..
                  و يبدو أنك عدلت الشاشة لأني أراها بالفعل داخلة ..
                  على كل .. خامة الزجاج .. أنصحك بوضع خامة كما يلي .. ألغي اللون .. واجعل اللمعان حاد .. وفي خانة الزجاج أجعل قيمة اللون فيها 99 أو 98 .. واجعل معدل الإنكسار 1 .. وفعل خانة الإنعكاس وأجعل قيمتها 100 وجرب أعمل ريندر و أختبر هل هناك إنعكاس أو لا .. إذا لم يظهر زود قيمة الإنعكاس هكذا .. ولكن لابد يكون في خامة الهيدري أو صورة عشان الزجاج يعكسها .. يمكنك وضع بلين أما الشاشة فررضا و وضع فيها أي صورة مناسبة وقم بإخفائها عن الكامير وجرب النتيجة .. أو ضع كرة كبيرة ( اجعل نصف قطرها 10000 فرضا وضع عليها خامة هيدري وأخفيها عن الكاميرا وخصصها فقط للهاتف أو للزجاج فقط .. ) .. أرجو أن أكون قد أفدتك والمعذرة
                  أهلا وسهلا أخي أبو صالح...
                  معذرة على التأخير في الرد كنت اليوم مشغووووول
                  وفيت أخي أبو صالح سأجرب نصيحتك وإن شاء الله ستكون النتيجة رائعة

المشاركة الأصلية بواسطة ســـــها مشاهدة المشاركة
                  بصراحة اخراج ممتااااااااا

موفق اخىالكريم
                  أختي سها جزاك الله ألف خير على التشجيع وموفقة أنت أيضا

المشاركة الأصلية بواسطة بصمة مشرقة مشاهدة المشاركة
                  كذا ممتاز بعد التعديل

باقي لك الزجاج

خذ بكلام الأستاذ أبوصالح1

بارك الله فيك
                  أخي بصمة بحول الله تعالى جاري التعديل

المشاركة الأصلية بواسطة kamel3dmax مشاهدة المشاركة
                  جميل أخي نبيل على كانت لي مداخلة لكن الأخ أبوصالح كفاك ووفاك ...أخوك كمال..
                  أهلا أخي كمال حياك الله، إن شاء الله سأعمل بنصيحته بل قل عملت بها

المشاركة الأصلية بواسطة basoka مشاهدة المشاركة
                  عمل تمام بس اعمل هيدر للشاشة وحاول تغير شكل المفاتيح وخليها على شكل مربع و أبرز الزراير

المشاركة الأصلية بواسطة IMagN مشاهدة المشاركة
                  اهنيك والله عمل ممتاز ما شآء الله

واصل يا غالي
                  على فكرة المفاتيح الارقام جاية غلط كذا راح تكون صعبة ادخال الارقام حطة مربعة او بيضوية احسن

تقبل مروري اخوك خالد
                  أخي basoka والأخ الغالي IMAgN شكرا جزيلا لكما على رايكما السديد، صحيح أن الأزرار شكلها غريب لكن أحيانا لابد من التغيير، ورأيكما عندي لا يقدر بثمن، وسيكون التعديل إن شاء الله بتطبيق نصائحكم.

تم التعديل...

مرحبا أخي ..
                      امممم .. يبدو أنه من الأفضل جعل قيمة اللون في خانة الزجاج 100 .. ورافع قيمة الإنعكاس .. الهدف هو رؤية الإنعكاس دون التأثير على خامة الشاشة .. جرب !
                      .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

ماشاء الله

أولا أشكر فيك هذه الروح

الأمر الآخر أريدك أن ترفع الزجاجة حتى تصبح موازيا لباقي الجهاز

يعني خلي الصورة داخلية والزجاج خارج

بارك الله فيك

أخي أبو صالح والأخ بصمة، الزجاج هو في الأصل كما قلتما، والإعدادات مضبوطة تمام كما ذكرت أخي أبو صالح ولكن هذا الذي خرج معي... من فضلك لو تكرمت أخي أبو صالح إمنحني القليل من وقتك، لو تبسط الأمر وتشرح الخاصية بالصورة... وأجرك على الله...
                          وشكرا جزيلا لكما وللأخوة على تشجيعكم.

يعمل...
                          X