Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو المساعده مايا ام سينما فوردي ام ماذا؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو المساعده مايا ام سينما فوردي ام ماذا؟؟

السلام عليكم اخوان و رحمة الله و بركاته...
    لدي سؤال بسيط لاهل المايا...و هو .... انا اعمل على الماكس منذ فتره و الحمد لله وصلت مرحلة لا بأس بها من ناحية النمذجه و الخامات و الاضاءة و اغلب اعمالي هي ديكور داخلي...قررت مؤخرا ان اغير مجال العمل الى بناء الشخصيات الكارتونيه و تحريكها كما في هذا الرابط في الاسفل او كافلام الانيميشن لشركة pixar فارجو منكم اخواني ان تنصحوني هل المايا هو البرنامج المقصود ام غيره و ما هو الفرق بين المايا و السينما فوردي؟؟؟
    ارجو الافادة اخوان لانني قررت ان ابداء قريبا و سيكون اختياري بناءا على نصائحكم....
    مشكورين مقدما و كل عام و انتم بخير

http://www.youtube.com/watch?v=jEjUAnPc2VA

اخر اعمالي

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=180545

ابق في برنامج الماكس ما دمت متوسط عليه
    وقوي نفسك

من اعمالي
    فيلم انيمشن "مزموز يستكشف الفضاء" http://vimeo.com/21055157
    "مزموز والذبابة تزين تزين" http://vimeo.com/16049808

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

ما شاء الله ، أعمالك رائعة . لا أعلم لماذا تريد الإنتقال من أعمال الديكور الى أعمال الشخصيات.

لماذا لا تستمر على الديكور و تجد من هو جيد في الشخصيات حتى تعملون عمل جماعي.
      The Unknown Person

الماكس ايضا بامكانه بناء الشخصيات وتحريكها بشكل احترافي .. لكن مشكله قلة الدروس في هذا المجال عكس المايا
        نحن مساخدمي المايا نعاني ايضا من قلة الدروس دات التوجه المعماري و الديكور...
        وفقك الله
        سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
        Alias Wavefront MAYA

اقترح ان تستمر بالماكس
          للاستماع و تحميل القرآن الكريم برابط واحد للشيخ اللذى تحب و بصوت عالى الجوده :
          http://www.tvquran.com/

Join me on Facebook
          https://www.facebook.com/rabieart.fanpage
          https://www.facebook.com/MCC4P

انصحك بالماكس اذا كنت قد فهمت فيه الكثيير
            وفقك الله
            Wassim 23D - Character Design

أشهد أن لا إله إلا الله .... وأن محمد رسول الله

~*~*~*~*~*~*~*~*~

المشاركة الأصلية بواسطة ماياوي مشاهدة المشاركة
              ابق في برنامج الماكس ما دمت متوسط عليه
              وقوي نفسك
              مشكور اخي على النصيحه...وفقك الله

المشاركة الأصلية بواسطة gemologist مشاهدة المشاركة
              و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

ما شاء الله ، أعمالك رائعة . لا أعلم لماذا تريد الإنتقال من أعمال الديكور الى أعمال الشخصيات.

لماذا لا تستمر على الديكور و تجد من هو جيد في الشخصيات حتى تعملون عمل جماعي.
              مشكور اخي على الرد ... المشكلة هي ان المكان الذي اعيش فيه الان لا يهتم بالديكور الداخلي و انما بالشخصيات و تحريكها و عمل افلام الانيميشن...لذلك قررت ان اغير تخصصي.
              اشكرك مره ثانيه و بارك الله فيك.

المشاركة الأصلية بواسطة mr.joker مشاهدة المشاركة
              الماكس ايضا بامكانه بناء الشخصيات وتحريكها بشكل احترافي .. لكن مشكله قلة الدروس في هذا المجال عكس المايا
              نحن مساخدمي المايا نعاني ايضا من قلة الدروس دات التوجه المعماري و الديكور...
              وفقك الله
              مشكور اخي الكريم على نصيحتك و لكن قليل من الشركات هنا يطلب الماكس اكثرهم يريدون المايا.

المشاركة الأصلية بواسطة m.ramdan مشاهدة المشاركة
              اقترح ان تستمر بالماكس
              مشكور يا ورد.

المشاركة الأصلية بواسطة anatomy-95 مشاهدة المشاركة
              انصحك بالماكس اذا كنت قد فهمت فيه الكثيير
              وفقك الله
              والهي انا ايضا كنت افكر ان استمر على الماكس و لكن مازلت محتار...الله كريم...اشكرك اخي على النصيحه و بارك الله فيك و وفقكم الله جميعا لكل ما يحب و يرضى.

حياك الله عزيزي ...

نصائح جميله ..

مفيش مشاكل ... تعلم المايا ... اذا انت شايف ان دي خطوه للامام ..

و الفرق بين البرامج ... :

قبل قليل كان عندي صديق من المنابر و كنت اسمع فيه و لم اراه ..

الحمد لله شفته ... اتمنى اقول اسمه بس مش عارف اذا كان يرضى اذكر اسمه او لأ ..

عموما .. هو قال التالي .. بعد ما سألته عن بداياته مع عالم الثري دي :

اجاب : بداياتي طبعا ((( مــاكـــس )) الشهير ..

سؤالي : و مالذي حولك على المايا ؟

اجاب : في الماكس كنت دائما اقول لو في الميزه دي .. او الميزه دي ....

اما بالمايا .. اقول .. يااااااااااه ... حتى الميزه دي موجوده ....

نصيحه اخويه و بعيد عن سوق العمل و ما يريد ...

اذا اردت ان تعمل كاركتير و انميشن .. اتجه للمايا ..

اما اذا اردت معماري .. ايضا اتجه للمايا ...

لان اللي يوصل للعشره .. اكيد معدي على السبعه ...

موفق عزيزي
                حكمة هندية
                من أراد النجاح في هذا العالم
                عليه أن يتغلب على أسس الفقر الستة
                النوم ، التراخي ، الخوف ، الغضب ، الكسل ، المماطلة

WWW.3AIN.TV

بونواف
                  حتى في الماكس موجود فيه شغل الانيمشين و الكاكتر و متميز فيه و نفس ادوات الانيمشين الي في المايا موجودة في الماكس
                  +
                  ع فكرة انا ماياوي

~*~*~*~*~*~*~*~*~

بصراحة اخي العزيز انا كنت مشوش زيك كدة بالظبط ولكن في حاجة احنا مش واخدين بالنا منها وهي انت لم بتيجي تشتغل في شركة ولو الشركة دي كويسة بتديك كورس تدريبي لمدة شهرين او ثلاثة على البرنامج اللي هي بتستخدمة والكلام دة مش من عندي لا دة من الاعلانات اللي بشوفها عن الشغل الخاص بمجال الثري دي

وفي حاجة تانية عاوز اقولها انت لو بتعرف تشتغل ماكس كويس قوي وعاوز تنتقل الى المايا اعتقد انك هتقعد شهر بالظبط علشان تعرف كل الادوات اللي انت بتستخدمها لانك اصلا عارف الاسايات ودة هيوفر عليك وقت كبير جدا

غير كدة دلوقتي يمكن نقل اي مودلنج من اي برنامج ثري دي الى اخر ويمكن نقل الانيميشن ايضا يعني الموضوع معدش صعب

على العموم ربنا يوفقك في الاختيار
                    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
                    وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

المشاركة الأصلية بواسطة donjwan88 مشاهدة المشاركة
                      بصراحة اخي العزيز انا كنت مشوش زيك كدة بالظبط ولكن في حاجة احنا مش واخدين بالنا منها وهي انت لم بتيجي تشتغل في شركة ولو الشركة دي كويسة بتديك كورس تدريبي لمدة شهرين او ثلاثة على البرنامج اللي هي بتستخدمة والكلام دة مش من عندي لا دة من الاعلانات اللي بشوفها عن الشغل الخاص بمجال الثري دي

وفي حاجة تانية عاوز اقولها انت لو بتعرف تشتغل ماكس كويس قوي وعاوز تنتقل الى المايا اعتقد انك هتقعد شهر بالظبط علشان تعرف كل الادوات اللي انت بتستخدمها لانك اصلا عارف الاسايات ودة هيوفر عليك وقت كبير جدا

غير كدة دلوقتي يمكن نقل اي مودلنج من اي برنامج ثري دي الى اخر ويمكن نقل الانيميشن ايضا يعني الموضوع معدش صعب

على العموم ربنا يوفقك في الاختيار

احسنت دنجوان ..

كلام مضبوط و عملي ..

و من واقع خبره و تجربه .. انا ازيد تأكيد على دنجوان من الناحيه الفعليه ..

لاني حاليا لدي موظفين يعملون على الماكس .. و لكن اذا استلزم الامر و اضطريت ان احتاج الشغل بالمايا من الاساس .. هو نفس الموظف يعرف كيف يتعامل مع المايا ..

و السبب .. كما تفضل دنجوان .. لازم يكون يتعلم البرنامج ..

بالنهايه انا كمنتج احتاج الثري دي .. سواء كان بالمايا او الماكس او اي برنامج آخر ..

و خصوصا بان قنوات التفاهم و التناسق بين البرامج صارت وحده كما تفضل دنجوان ..

اذا لا فرق بين المايا و الماكس او السينما فور دي ...

المهم تعرف تطلع الشغل المطلوب منك ..

انا ماياوي كما يقولون .. و لكني احب الماكس من حبي لموظفيني اللي يشتغلو ماكس ... هههه
                      حكمة هندية
                      من أراد النجاح في هذا العالم
                      عليه أن يتغلب على أسس الفقر الستة
                      النوم ، التراخي ، الخوف ، الغضب ، الكسل ، المماطلة

WWW.3AIN.TV

والهي يا اخوان اشكركم كثيرا كثيرا على ردودكم المفيدة و لكن اعتقد انني سابدأ بالمايا ...ربما تعلم اكثر من برنامج ثري دي يكون مفيد و لكن الاكثر افادة ان اتقن احدهما..انا عارف الكلام هذا و لكن اعتقد ان المايا سيكون مفيد اكثر لي في الوقت الحالي بناءا على متطلبات سوق العمل...اشكركم مره ثانية اخواني و رمضان كريم و كل عام و انتم بخير.
                        فقط عندي سؤال اخير...وهو: لقد سمعت الكثير عن ال renderman للمايا فهل هو نوع ريندر عادي و ما هو تقييمكم له؟ و هل يوجد v-ray للمايا و ما هي بقية انواع الريندر التي تعطي واقعيه كبيره كنتائج مقابل سرعة الانجاز...؟؟؟؟

baraa3d
                          الريندرمان يا عزيزي هو مقبس خاص تستخدمه Pixar في اعمالها و مشاريعها الفنية
                          و هو خاص للمايا
                          + دروسه قليلة جداا و القليل جداا من يتشغل عليه
                          و هو سريع الريندر مع ايضا تمت تجارب من طرف الاخ بونواف
                          + اذا كنت تريد الاشتغال على المايا او الماكس فهذا طريقك و انت حر في كل شي
                          اتمنى لك كل التوفيق

~*~*~*~*~*~*~*~*~

بس انا اتعلمت الماكس و المايا بس عيب المايا ان الشغل فى البرنامج دهفى مصر قليل و الماكس فى المودلينج اسهل من المايا بكتير و الماى برنامج قوى بس نصيحه ابتديت فى رنامج استمر فيه متعملش ذى وتنتقل لبرنامج تانى و بعد الوقت ميعدى هتندم انك لسه فى نفس المستوى اللى كنت فيه فى الماكس و عقبال متحترف ادامك كتير يبقى طريق الاحتراف الاسهل ماكس
                            الحمد لله رب العالمين

مستواك في الماكس جيد حرام تسيب الماكس وعلى فكره أنتى ممكن تكتفي بالماكس بالجانب المعماري لأنه أفضل من المايا معمارياً وتخش في المايا تاخد بأيت الحاجات معادا المعماري لأنه الأفضل نم وسط برامج السينما كلها . . والله أعلم
                              ما تصدقه وتؤمن به بكل قوة وبكل جوارحك يصبح واقعك الذي تعيشه , انت لا تصدق ما تراه ولكن ترى ما تصدقه والاعتقاد هو 95% من اسباب النجاح , فاذا اعتقدت بأنك قادر على النجاح في الحياة اعتقاداً يصاحبه التفكير والعمل فأنك قطعت نصف الطريق إلى بلوغ مآربك .
                              كل رجل عظيم أصبح عظيما ، كل رجل ناجح أصبح ناجحاً ، عندما وضع كل قدراته وتركيزه على هدف إيجابي محدد ......

ولـــرب نـــازلة يـضــيق بهـــا الفتـــــى**ذرعـــاً وعنـــد الله منهــــا المخــــرج

يعمل...
                              X