Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسارات و مشاكل و طلبات الأعضاء

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

والله يسلم إيديكميا شبااااب والله يوفقكم وإلى الأمام
    this

المشاركة الأصلية بواسطة big boos مشاهدة المشاركة
      ابغا افضل طريقة لصنع حيوان فيل مثلا وابغا درس
      تحياتي بالتوفيق
      التجربة التي تحدث عنها ابراهيم كانت عندما عملت هده المحاولة

والورشة هنا
      http://www.maxforums.net/showthread.php?t=156064&page=1

على أي أنا عملت دون بلوبرانت ولكن أنصحك بالبحث عن بلوبرانت ووضع ورشة لنمدجة فيل وان شاء الله نتابع بالملاحظات والمساعدة

المشاركة الأصلية بواسطة mohamad-gu مشاهدة المشاركة
        والله يسلم إيديكميا شبااااب والله يوفقكم وإلى الأمام
        شكرا على المرور ونرجو الانضمام والمشاركة

السلام عليكم ورحمة اله تعالى وبركاته
          جزاكم الله خيرا اخوتي على هذا الطرح المميز ...انا مبتدئة في البلندر ولا اعرف اي شيء اليوم فقط حملته ههه...اعجبني البرنامج كثيرا ...من فضلكم ...ارجوا امدادي بروابط الدروس للمبتدئين ...وجزاكم الله خيرا ...انا على الخط الان واريد ان اتعلم المبادىء الاساسية حالا ههه...تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة الامواج مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم ورحمة اله تعالى وبركاته
            جزاكم الله خيرا اخوتي على هذا الطرح المميز ...انا مبتدئة في البلندر ولا اعرف اي شيء اليوم فقط حملته ههه...اعجبني البرنامج كثيرا ...من فضلكم ...ارجوا امدادي بروابط الدروس للمبتدئين ...وجزاكم الله خيرا ...انا على الخط الان واريد ان اتعلم المبادىء الاساسية حالا ههه...تحياتي
            وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

توجد في قائمة المواضيع المثبتة دروس للبلندر للإصدارة 2.5 من هنا

أما إن كانت الإصدارة المستعملة هي 2.49 فسوف يقوم الإخوة هنا بإفادتك إن شاء الله
            لا إله إلا الله وحده لا شريك له سبحانه

طلب شرح موضوع حول تحريك السيارات

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , اخواني اعضاء منتدى المنابر
              بعد عدة محاولات غير ناجحة لتطبيق احد الدروس حول تحرك السيارات بالاعتماد على البايثون سكريبت , قررت ان اضعه بين ايديكم لشرحه وتبسيطه ليكون مرجعا لتصميم العاب السيارات لان هذا هو العائق الاول والاهم في صناعة مثل هذه الالعاب. الدرس قمت بتطبيقه خطوة بخطوة عدة مرات لاكن في الاخير لا اتوصل الى اي نتيجة.
              http://www.blender3dclub.com/index.p...&theme=Printer
              اسال فقط ان كان هناك من قام بتطبيق هذا الدرس او دروس مشابهة ونجح في ذلك. وشكرا
              التعديل الأخير تم بواسطة الموحدي; 09 / 08 / 2010, 05:06 PM. سبب آخر: خطا في الرابط

السلام عليكم/
                عند إستخدام الريج فى الشخصية التى وضعت فى ورشة البوز و جدت اليد تتحرك بمحدودية فى إتجاه معين فهل يعرف أحدكم كيف يمكن عمل ذلك؟
                "لكل أمة فتنة و فتنة أمتى المال"

إستحضر النية و إحرص على الإخلاص و طاعات السر

لا أحلم بالعمل فى بيكسار ... بل أحلم بمنافستها

صور من فيلمى الطويل "لهيب"http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212412

المشاركة الأصلية بواسطة eurosoul مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم/
                  عند إستخدام الريج فى الشخصية التى وضعت فى ورشة البوز و جدت اليد تتحرك بمحدودية فى إتجاه معين فهل يعرف أحدكم كيف يمكن عمل ذلك؟
                  في وضع بوز
                  ومن objects constraints
                  أضف limit rotation
                  وستجد في اعداداتها ما تبحث عنه

الأخ الموحدي
                  ان شاء الله الاخوة المهتمين بمجال صناعة الألعاب يتفاعلون مع سؤالك

المشاركة الأصلية بواسطة الموحدي مشاهدة المشاركة
                    طلب شرح موضوع حول تحريك السيارات

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , اخواني اعضاء منتدى المنابر
                    بعد عدة محاولات غير ناجحة لتطبيق احد الدروس حول تحرك السيارات بالاعتماد على البايثون سكريبت , قررت ان اضعه بين ايديكم لشرحه وتبسيطه ليكون مرجعا لتصميم العاب السيارات لان هذا هو العائق الاول والاهم في صناعة مثل هذه الالعاب. الدرس قمت بتطبيقه خطوة بخطوة عدة مرات لاكن في الاخير لا اتوصل الى اي نتيجة.
                    http://www.blender3dclub.com/index.p...&theme=Printer
                    اسال فقط ان كان هناك من قام بتطبيق هذا الدرس او دروس مشابهة ونجح في ذلك. وشكرا
                    أنا لم أجرب الدرس لكن أعتقد أن مشكلتك هي من المشاكل العامه .. المهم تأكد من مسميات الأسكربت بأنها تكون صحيحه ما أخذ بالاعتبار الحروف الكبيره والصغيره ... أحياناً النسخ واللصق لا ينفع وكذلك من المهم جداً أخراج اللعبه بصيغتها المعروفه في ملف تنفيذي exe لتجربتها وليس الأعتماد فقط على مفتاح P .

وياريت لو تشرح مشكلتك أين هي بالضبط .
                    اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار

اضن ان الدرس في حد ذاته فيه خطا على ما اعتقد لانني قمت باتباع الخطوات حرف بحرف واعدته عدة عدة مرات لكن دون جدوى.
                      المشكلة بالضبط اخي فلاشي هي ان البرنامج لا يشعر بوجود السكريبت - (حيث ان دور هذا الاخير هو اضافة العجلات للسيارةوتحريكها) - ولذالك يبقى كل شيء في في مكانه ولا ارى اي تغيير وكانه لا يوجد سكريبت اصلا. مع العلم انني اتوفر على النسخة 2,6 من البايثون وهي النسخة المطابقة لبلندر 2,49 .

المشكلة بالضبط اخي فلاشي هي ان البرنامج لا يشعر بوجود السكريبت - اتوفر على النسخة 2,6 من البايثون وهي .
                        طيب أظن أنه ينبغي أن يكون للأسكريبت اسم لربطه في ال brique logique
                        enable scipt links

المشاركة الأصلية بواسطة الموحدي مشاهدة المشاركة
                          اضن ان الدرس في حد ذاته فيه خطا على ما اعتقد لانني قمت باتباع الخطوات حرف بحرف واعدته عدة عدة مرات لكن دون جدوى.
                          المشكلة بالضبط اخي فلاشي هي ان البرنامج لا يشعر بوجود السكريبت - (حيث ان دور هذا الاخير هو اضافة العجلات للسيارةوتحريكها) - ولذالك يبقى كل شيء في في مكانه ولا ارى اي تغيير وكانه لا يوجد سكريبت اصلا. مع العلم انني اتوفر على النسخة 2,6 من البايثون وهي النسخة المطابقة لبلندر 2,49 .
                          طيب جرب على النسخه القديمه 2.49 وإن شاء الله راح تعمل اللعبه .
                          اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار

كيف يمكنني أن أحرك كل armature على حدة في game engine(يعني مثل pose mode ) وشكرا

يجب أن تسجل الحركة أولا ثم قم بعمل motion

إخوتي لدي سؤال , كيف يمكنني أن أعمل أنيميشن لأضواء تتغر ألوانها , لا أعلم زر المفتاح الذي يجعل ذلك ممكننا

و جزاكم الله خيرا

يعمل...
                                X