موضوع: استخدام كاميرا حقيقية للتصوير المشاهد بدل من keyframe في اخر تطورات UDK

ردود: 6 | زيارات: 898
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية omarzonex
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المنطقة
    نبض قلبي- فلسطين
    ردود
    6,684

    استخدام كاميرا حقيقية للتصوير المشاهد بدل من keyframe في اخر تطورات UDK

    تم تطوير المحرك UDK يسمح بأستخدام كاميرات ديجتال لتصوير المشاهد الحية في اللعبة في انتاج CINEMATIC المذهلة حقاً في استخدام هذه الميزة الفريدة من نوعها الذي يتسم فيه سهولة اكبر وأسرع بدلا من تقطيع المشاهد لقطة لقطة في استخدام اليدوي keyframe في Unreal Matinee
    ويكون من أفضل واسرع للمونتاج السينمائي في تصوير الألعاب 3D

    للمزيد من التفاصيل ارجو زيارة هذا الموقع




  2. #2
    امر مذهل فعلا ً !! تقنية ال virtual camera ليست حصرية على الانريل بل هناك محركات خاصة استطاعت تطبيقها .. ولكن هذه الاضافة ستكون مفيدة جدا ً لمن يملك ستوديو تصوير Live CG.

  3. #3
    شي رائع وقوي جداً .. مشكور على الموضوع
    HAMAD

  4. #4
    يعنى الudk عمال يحد اضافات مجانيه و مش عايز يخلى البرنامج يعمل
    ملفات .exe

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية omarzonex
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المنطقة
    نبض قلبي- فلسطين
    ردود
    6,684
    انت وشطارتك بقى .........

    لازم تكون عندك مخيالية واسعة في عالم التصميم الألعاب .........

    ما فائدة الأدوات هذه وانت واقف اليدين ...........

    حاول ان تثبت لهم انك تستطيع شراء المحرك وعمل العابك في منتهى القوة

  6. #6
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة GameDesign معاينة الرد
    يعنى الudk عمال يحد اضافات مجانيه و مش عايز يخلى البرنامج يعمل
    ملفات .exe

    كلا .... يمكنك عمل ملفات exe للعبتك من خلال UdkFrontEnd

    ----

    هذه الميزة رائعة ..مشكوووووور كثيرا أخي عمر ..سأحاول الحصول عليها
    القوانين وضعت لكي تخرق

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل