موضوع: مساعدة في جلب معلومات عن السوفت اميج ضروري

ردود: 10 | زيارات: 1077
    مشرف منبر Softimage|XSI
    صور رمزية donjwan88
    المنطقة
    مصر
    ردود
    5,723

مساعدة في جلب معلومات عن السوفت اميج ضروري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد طلب مني استاذ مصطفى مكرم مشرف عام في منتدى طريق الجرافكس ان اقوم بعمل تقرير عن برنامج السوفت اميج لانه سيتم وضعه في اصدار مجلة طريق الجرافكس القادمة ان شاء الله

غير كدة تناقشت معه في انشاء قسم للبرنامج داخل طريق الجرافكس وبصراحة هو مرحب بالفكرة جدا

المهم حاليا يا ريت لو حد يساعدني في جلب معلومات عن البرنامج من بدايتة وما هي مميزاته وما هي عيوبة

وبالنسبة لاعمال البرنامج فلقد قمت بتجميع لاسماء بعض الافلام اللي شارك فيها السوفت اميج وقمت بعمل شرح مبسط لاستخدماته داخل الفلم

طبعا انا جمعت هذه المعلومات من موقع xsi arabia لاني ضعيف في اللغة الانجليزية

فارجو منكم مساعدتي في تجميع المعلومات ووضعها هنا
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
    وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

مجهود رائع اخي محمد

شي جميل

جدااااااااااااااااااا

كنت بقترح عليك الموقع اللي انت وضعته

لو حصلت شي راح اخبرك

:::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

http://www.youtube.com/watch?v=PsHej...layer_embedded

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

غايتنا رضواناللهسبحانه وتعالى

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط

http://www.imanway.com/vb/forum.php

مشرف منبر Softimage|XSI
    صور رمزية donjwan88
    المنطقة
    مصر
    ردود
    5,723
    مشكور حبيبي ابو مايا على مرورك الكريم

ونفسي الاقي معلومات عن البرنامج من بداية نشأته اعتقد ان استاذ حسين مراد واستاذ عمر ممكن يساعدونا في الموضوع دة

وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

عضو
    صور رمزية BraveHe2rT
    المنطقة
    Egypt
    ردود
    97

Question أرجوا الأفادة العاجله

ممكن أسئل أيهما الأفضل في صناعة الأفلام المايا أو السوفت إيمج

غير كدة تناقشت معه في انشاء قسم للبرنامج داخل طريق الجرافكس وبصراحة هو مرحب بالفكرة جدا
    قبل إنشاء قسم جديد أتمنى لو تُفَعِّلوأ هذا القسم و تجذبوا الأعضاء إليه، الSoft Image برنامج قوي و عملاق و يوجد فيه مميزات لا توجد في البرامج الأخرى، و لكن للأسف أقل عدد مستخدمين مقارنة بالماكس و المايا، لابد أن تحاولوا نشر البرنامج و تعريف الناس به. نشر جاليريهات البرنامج ليعرف الناس إنتاجه.
    أتمنى ان أرى لك إسهامات في اطراف الحديث تعرف الأعضاء بقوة السوفت إمج.
    مدونتي
    http://www.alkhalil.net

اتقوا النار و لو بشق تمرة

Taking you to the MAX

مشرف منبر Softimage|XSI
    صور رمزية donjwan88
    المنطقة
    مصر
    ردود
    5,723
    اخي العزيز BraveHe2rT
    بصراحة اي برنامج هيفي بالغرض وعلى فكرة المايا والسوفت اميج قريبين قوي من بعض فعادي مكنك ان تعمل على اي واحد فيهم

مشرفنا الغالي نجيب الفاتح
    منور الموضوع بالنسبة للمجلة هتكون احدى خطوات اشهار البرنامج في الوطن العربي ولو اتفتحلة قسم في طريق الجرافكس بارضو الموضوع هيساعد في اشهار البرنامج

ان شاء الله قريبا سوف تري مشاركتي في قسم اطراف الحديث ولكن بحاول حاليا اني اجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات عن البرنامج واللي فيه الخير يقدمة ربنا

وإن كانت مثل زبد البحر

مدونتي

مشرف منبر Maya
    صور رمزية omar 3d
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    2,160
    دنجوان .. المشكلة انو كل المصادر بالانجليزي و محتاجة لترجمة .

باستثناء ما هو موجود في xsiarabia

مشرف منبر Softimage|XSI
    صور رمزية donjwan88
    المنطقة
    مصر
    ردود
    5,723
    ما هي المشكلة في اللغة استاذ عمر انا ممكن اترجم ولكن المشكلة ان في معلومات كتيرة قوي هتضيع مني لان زي ما قلت قبل كدة انا مش كويس قوي اللغة الانجليزية

وانا عاوز نبذة مختصرة عن البرنامج

وعن مميزاتة وعيوبة ويمكنني ذكر الكثير من المميزات التي تميزة عن البرامج الاخرى لاني اشتغلت على البرامج الاخرى اما العيوب مقدرش اخوض فيها لاني لسة متعمقتش قوي في البرنامج علشان اقدر اقول عيوبة

وإن كانت مثل زبد البحر

مدونتي

كلمات دلالية لهذا الموضوع

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل