Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مسابقة الفوتوشوب 2 - مهارات الدمج

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة bad guy مشاهدة المشاركة
    مشكلة حاولت بكل الطرق يمكنى ان اقصها تمام بدون وجود ادنى مشكلة لكن يتوجب على الخلفية انت تكون فاتحة ذات لون ابيض اما الخلفيات الغامقة ذات الون الاسود لن تنفع بسب هذا

هل ترى النقط السودا الصغيرة هى المشكلة فى ستككون عبارة عن بكسل بيضاء فا سصبح المنظر سى فى الخلفيات الغامث اما الفاتحة فسوف تختفى فيها !
    اى اقتراح ! اكبر مشكلة هى ان فى العجلة بعض المناطق بيضاء مما يجعل العملية اصعب
    هناك طرق متعددة للقص, و لعل أكثرها حرفية هي القص بواسطة الباث
    يعني انك ترسم الباث حول المنطقة المراد قصها ثم تحويل الباث الى سيليكشن, حاول مرة أخرى و ان تنجح سأغير الصورة.

المشاركة الأصلية بواسطة kratos مشاهدة المشاركة
      انا حبيت المسابقة و لكن في جائزة ؟ :d
      حتى نطلع بشي قوي وانشالله 80 % اكون من المشاركين
      تحياتي
      ليست هناك جائزة, الجائزة هي ان الجميع يتنافس و يستمتع و يتعلم و هذا هو قصد منبر الفوتوشوب بالأساس. شكرا لمتابعتك و نتمنى ان تشارك حتى ترتفع قيمة المنافسة.

المشاركة الأصلية بواسطة big-ah مشاهدة المشاركة
        هناك طرق متعددة للقص, و لعل أكثرها حرفية هي القص بواسطة الباث
        يعني انك ترسم الباث حول المنطقة المراد قصها ثم تحويل الباث الى سيليكشن, حاول مرة أخرى و ان تنجح سأغير الصورة.
        معذرا انا لست مبتدا ان فقد شاركت فى الكثر من المسابقات وعلى العلم بمعظم الخدع و على علم جيد بمعظم الطرق ودئما استخدم الباث لكن انت لا تستطع تخيل مدى صعوبة القص بال باث فى هذه الظروف فانت تحتاج على ما لا يقل عن 3 ساعات للقص فهنا نستخدم وسيلة اخرى وهى حذف لون الخلفية وهو الون الابيض لكن تجد مشكلة وهى ان يوجد مناطق فى العجلة فاتحه ولونها ابيض ايضا ليست مشكلة فانت ستقوم بتحول الالون الى الون الابيض والاسود وتغميق الالون الى انت تصل الى درجة السوداء لان الون الابيض لن يتاثر لكن قد ترى بعض البسكلات المتنيحة مثل ما وضعت سابقا انا يمكن ان اقص الصور بطرق اخرى ولكن سالعب لعبة واحدة وهى ان اخفى العيوب !
        الصورة ليست ممتازة للعمل !
        _______
        مدونة خاصة
        http://hassanpassion.blogspot.com/

هل من مرشح لتغير الصورة !
          ام نرضى بامر الواقع !
          _______
          مدونة خاصة

هذه المرة عن الدمج ..
            لا أدري عندما يتعلق الأمر بالدمج أشبه ما يكون امتحان في الرياضيات .. لست جيدة في الدمج و لكنني سأحاول باذن الله .. ربما أجد فكرة ما ..
            لكن مع قدوم شهر رمضان لا أدري إن كان هناك وقت فراغ ..لكن سأحاول

سبحان الله و بحمده ...
            سبحان الله العظيم

My Albums
            inass82.deviantart.com

معذرا انا لست مبتدا ان فقد شاركت فى الكثر من المسابقات وعلى العلم بمعظم الخدع و على علم جيد بمعظم الطرق ودئما استخدم الباث لكن انت لا تستطع تخيل مدى صعوبة القص بال باث فى هذه الظروف فانت تحتاج على ما لا يقل عن 3 ساعات للقص فهنا نستخدم وسيلة اخرى وهى حذف لون الخلفية وهو الون الابيض لكن تجد مشكلة وهى ان يوجد مناطق فى العجلة فاتحه ولونها ابيض ايضا ليست مشكلة فانت ستقوم بتحول الالون الى الون الابيض والاسود وتغميق الالون الى انت تصل الى درجة السوداء لان الون الابيض لن يتاثر لكن قد ترى بعض البسكلات المتنيحة مثل ما وضعت سابقا انا يمكن ان اقص الصور بطرق اخرى ولكن سالعب لعبة واحدة وهى ان اخفى العيوب !
              الصورة ليست ممتازة للعمل !
              أخي bad guy الله يبارك فيك .. بدأت أنا في قص الدراجة في الجزء العلوي منها

Uploaded with ImageShack.us

بأداة البن تول وهو يعطي قص مرتب وممكن ماتوجد صعوبة لهذه الدرجة بس ممكن الصعوبة داخل العجلة

وممكن يأخذ وقت طويل ...لكن ممكن للمشرف غرض فأختيار هذه الصورة لتدريب على عملية القص

في أصعب الحالات لأن ممكن هو متأكد بوجود مبدعين وراح يتغلبوا على الأشياء الصعبة بسهولة

وأذا ممكن تغيير الصورة فما اعتقد احد يعارض هذا الشي

وأتمنى أنها تكون مرحلة جميلة من المسابقة وتكون مثيرة بكل ما فيها

وشكرا
              اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ أنْ أُشْرِكَ بِكَ وأنَا أعْلَمُ، وأسْتَغْفِرُكَ لِـمَا لا أعْلَمُ

ربي اغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

المشاركة الأصلية بواسطة منبر الخير مشاهدة المشاركة
                أخي bad guy الله يبارك فيك .. بدأت أنا في قص الدراجة في الجزء العلوي منها

uploaded with imageshack.us

بأداة البن تول وهو يعطي قص مرتب وممكن ماتوجد صعوبة لهذه الدرجة بس ممكن الصعوبة داخل العجلة

وممكن يأخذ وقت طويل ...لكن ممكن للمشرف غرض فأختيار هذه الصورة لتدريب على عملية القص

في أصعب الحالات لأن ممكن هو متأكد بوجود مبدعين وراح يتغلبوا على الأشياء الصعبة بسهولة

وأذا ممكن تغيير الصورة فما اعتقد احد يعارض هذا الشي

وأتمنى أنها تكون مرحلة جميلة من المسابقة وتكون مثيرة بكل ما فيها

وشكرا
                جميل لكن الان قم بعمل تجربة بسيطة لقص السلوك الاطرف السغير التى فى النفص لكى تفعل ذلك عليك ان تقوم بعمل زوم بكسل لكى تستطيع الحصول عليها اى لكل 1 سم ما لايقل 20 نقطة ههههه يا الله عملية مستفزة لا مشكلة يمكن لكل شخص عمل ما يريد لكن انا اتكلم ما لها داعى كان ممكن نعلم القص لكن فى صورة اخرى والمهارة كيف تكون اسرع وادق !
                _______
                مدونة خاصة

جميل لكن الان قم بعمل تجربة بسيطة لقص السلوك الاطرف السغير التى فى النفص لكى تفعل ذلك عليك ان تقوم بعمل زوم بكسل لكى تستطيع الحصول عليها اى لكل 1 سم ما لايقل 20 نقطة ههههه يا الله عملية مستفزة لا مشكلة يمكن لكل شخص عمل ما يريد لكن انا اتكلم ما لها داعى كان ممكن نعلم القص لكن فى صورة اخرى والمهارة كيف تكون اسرع وادق !
                  والله متأكد بصعوبة هذا الشي ..والأصعب أنه يكون عندك عامل التحدي وتحاول تتحدى كل شي

حتى لو فشلت بس تجد التحدي لوحده ممكن يكسبك بعض المهارات في التعامل مع كل شي صعب

ما عندي ما نع في تغير الصورة بس هي جات كذه صعبة عشان تكون مسابقة تحدي

ونشوف مين الا يقص صح ..ممكن افوز هذه المرة واكون من العشرة الأوائل

يارب بس اكيد راح ينسوني عند التصويت واكون من العشرة الأواخر

وشكرا
                  اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ أنْ أُشْرِكَ بِكَ وأنَا أعْلَمُ، وأسْتَغْفِرُكَ لِـمَا لا أعْلَمُ

ربي اغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

يا شباب أنا على وشك الإنتهاء من العمل ؟
                    من الصورة .. فلو غيرتم الصورة سيضيع مجهودي هباءاً

وبعد قليل سأضع العمل إن شاء الله
                    ولم يتبقى لى إلا إختيار عنوان للعمل وإختيار خط مناسب (وهذا هو أصعب شيء قعلاً)
                    عن حذيفة ، قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
                    1تكون النبوة فيكم ما شاء الله أن تكون ، ثم يرفعها الله تعالى
                    2ثم تكون خلافة على منهاج النبوة ما شاء الله أن تكون ، ثم يرفعها الله تعالى
                    3ثم تكون ملكا عاضا ( ملكا فيه خيرا و شر ) فتكون ما شاء الله أن تكون ، ثم يرفعها الله تعالى
                    4ثم تكون ملكا جبرية ، فيكون ما شاء الله أن يكون ، ثم يرفعها الله تعالى
                    5ثم تكون خلافة على منهاج نبوة ثم سكت .

سأرفع لكم باذن الله درس بالفديو يشرح كيفية قص الاجزاء الرفيعه بشكل جيد لااعرف ان كان تم وضعه بالمنتدى او لا
                      وَاللّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ

calligraphyer@yahoo.com

تابع كل ماهو جديد

المشاركة الأصلية بواسطة النمرخطاط مشاهدة المشاركة
                        سأرفع لكم باذن الله درس بالفديو يشرح كيفية قص الاجزاء الرفيعه بشكل جيد لااعرف ان كان تم وضعه بالمنتدى او لا
                        هل تقصد مثل اطراف الشعر وما الى ذلك فهذا ليس له علاقة باعمل !
                        _______
                        مدونة خاصة

المشاركة الأصلية بواسطة zoomcroom مشاهدة المشاركة
                          يا شباب أنا على وشك الإنتهاء من العمل ؟
                          من الصورة .. فلو غيرتم الصورة سيضيع مجهودي هباءاً

وبعد قليل سأضع العمل إن شاء الله
                          ولم يتبقى لى إلا إختيار عنوان للعمل وإختيار خط مناسب (وهذا هو أصعب شيء قعلاً)
                          خط وعنوان هم اصعب شى
                          منتظرين عملك
                          _______
                          مدونة خاصة

هل تقصد مثل اطراف الشعر وما الى ذلك فهذا ليس له علاقة باعمل !
                            الن يفيد ذلك فى تفريغ حول الاسلاك
                            وَاللّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ

calligraphyer@yahoo.com

تابع كل ماهو جديد

خط وعنوان هم اصعب شى
                              منتظرين عملك
                              أكثر من نصف ساعة وأنا أحاول الأختيار
                              وأخيراً قررت وضع العمل بدون أي عنوان أو خط
                              هههههههههههههه

سأضع العمل بعد دقائق
                              عن حذيفة ، قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
                              1تكون النبوة فيكم ما شاء الله أن تكون ، ثم يرفعها الله تعالى
                              2ثم تكون خلافة على منهاج النبوة ما شاء الله أن تكون ، ثم يرفعها الله تعالى
                              3ثم تكون ملكا عاضا ( ملكا فيه خيرا و شر ) فتكون ما شاء الله أن تكون ، ثم يرفعها الله تعالى
                              4ثم تكون ملكا جبرية ، فيكون ما شاء الله أن يكون ، ثم يرفعها الله تعالى
                              5ثم تكون خلافة على منهاج نبوة ثم سكت .

محاولة القص اية رائيكم

لا احسب نفسى من افضل المصممين لكن لدى القدرة لكى اصل الى القمة وبالرغم من ذلك لى اسلوبى الخاص الذى يجبر الجميع على احترام فنى

يعمل...
                                X