موضوع: طلب مساعدة ضروري جدا جدا جدا ارجوكم ساعدوني

ردود: 10 | زيارات: 885

طلب مساعدة ضروري جدا جدا جدا ارجوكم ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااااته
    ارجوكم ساعدوني
    انا محتاج اعمل تتر بداية ذي التتر ده

ارجوكم انا محتاجه في ندوة دينية بس هغير الصور دي بتاعت المصارعين وهظبط شوية فيها
    ارجوكم ارجوكم محتاج التتر ده ضروري وياريت اللي هيشرح التتر ده يعمله فيديو ارجوكم
    ولو لقدر الله محدش عرف يعمله يعمل شرح عمل تتر احترافي ارجووووكم انا محتاجه ضروري
    لندوة دينية في ارجوووووووووووووكم
    ياريت تساعدوني علشان محتاجه قبل بداية رمضان

واوا طلبك احترافي

ههههههههههههههههههههه

انا على قدي

:::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

http://www.youtube.com/watch?v=PsHej...layer_embedded

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

غايتنا رضواناللهسبحانه وتعالى

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط

http://www.imanway.com/vb/forum.php

عضو فعال
    صور رمزية photo_mix
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    234
    صديقي لو حضرتك تقصد شرح لنفس هذا البرومو بالظبط فلن تجد احد يشرحة بالسرعه التي تطلبها لانه يحتاج ايام لتحضيره مع العلم اذا كنت تعمل على الافتر افكت فلن تجد صعوبة بتطبيقه بحذافيره فهو سهل التطبيق اما اذا كنت لا تعمل على الافتر افكت فهذه وبصراحه مشكلة كبيرة جدا فهذا البرومو معمول من الالف الى الياء بالافتر افكت ولايوجد برنامج يستطيع عمله الا الفيوجن والموشن على الماك

اما اذا اردت فهناك حل اخر حيث يمكنك البحث عن مشاريع جاهزة على النت تقوم بفتحها على الافتر افكت والتعديل عليها وهي موجودة بكثرة ولكنت اعطيتك احد الروابط ولكن يمنع وضع روابط تؤدي الى منتديات اخرى

وكل ما عليك فعلة هو الذهاب الى جوجل وكتابة مشاريع افترافكت وسيعطيك روابط كثيرة واختر اي مشروع منها واعلمني اذا ما استعصى عليك اي شيء

بالتوفيق

فين النااااااااااااااااااااااااااااس والمساعدين ارجووووووووكم ساعدوني

أخي العزيز ..

إن كنت تعرف العمل على برنامج أفتر إفكت فالعملية سهلة إن شاء الله
    وإن كنت لاتعرف عن هذا البرنامج فالمسألة غير سهلة عليك .. بمعنى آخر كمثل شخص يقلد اللغة الروسية بدون أن يعرف معناها ... ثم إنك حتى لو حصلت على البرنامج وركبته على جهازك .. فإنك سوف تحتاج إلى تركيب الكثير من الأمور مثلاً ( الأفليوشنات و الأفكتات الأضافية والفوتجات والمواد التي تريد أن تدخلها في مشروعك مثل الصور والفيديو) وهذه ليست من ضمن البرنامج يعني لابد إنك تحصل عليها ..

فالمساعدة التي تبحث عنها تتوقف عليك أخي ونحن هنا سوف نقدم لك كل ما نستطيع وأعتقد إنك تتصور إن القضية فقط تعتمد على تقليد كيف تصمم هذه المؤثرات .. فلو كانت في برنامج بسيط مثل الفلاش أو السويتش أو فرونت بيج فذلك ممكن ولكن في برنامج الأفتر إفكت تكون القضية معقدة وطويلة ..

ولك مني أطيب التحيات

اولا شكرا علي مساعداتك الكتير ليا
    ثانيا ياغالي انا البرناااامج عندي وعندي الفيديوهات اللي هبدلها بالفيديوهات دي
    انا مش محتاج غير انك تعمل شرح فيديو عن التتر ده ولو عملت ابلود للتاثيرات المستخدمة في الفيديوهات دي ابقي شاكر جدا جدا جدا ليك بس ارجوكم محتاج الشرح ده قريب جدا وشكرا علي مساعداتك الكتير واحترااااااامك

ياشبااااااااااب ساعدوووووووووووووووووووووني بليز

من وجهة نظري هدا التتر لا يناسب ندوة دينية .
    احترامي ..

إن كنت تعرف العمل على برنامج أفتر إفكت فالعملية سهلة إن شاء الله
    ليست سهلة

وقد تحتاج لأكثر من ساعة

وليس أي شخص يعمل على الأفتر هيجيبها تمام

على فكرة ندوة دينية تحتاج لتتر هادىء نوعا ما

ارجوووووووكم انا محتاااااااجه عشاااان شغل تعليمي في الندواااااااات وانا عرضته علي الاب الشيخ وفهمته وهو وااااااافق وانا بصرااااااحة اتدبست في الموضوع ده علشاااان كده طااااالب مساعدة منكم

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل