Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

www.freakingnews.com موقع

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• www.freakingnews.com موقع

ايش هو هذا الموقع و كيف اشترك فيه و ما الفائدة منه
    www.freakingnews.com
    ------------------------------------------------
    http://www.facebook.com/
    ALHUSSIENGFX

--------------------------------------------------------------------
    -----------------------------------------------------------
    ----------------------------------------------
    ---------------------------------------
    -----------------------------------
    -------------------------------

--------------------------
    ----------------------
    ------------
    ------
    -

ما هو انت موجود فيه الآن

والا أنا غلطان

وشكرا
    اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ أنْ أُشْرِكَ بِكَ وأنَا أعْلَمُ، وأسْتَغْفِرُكَ لِـمَا لا أعْلَمُ

ربي اغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

المشاركة الأصلية بواسطة منبر الخير مشاهدة المشاركة
      ما هو انت موجود فيه الآن

والا أنا غلطان

وشكرا

خخخخ ، هو يعني انك مو تضغط على الوصلة روح انسخ والصقها في محرك البحث تحياتي
      وبالمناسبة سبحان الله انا ايضا صادفني نفس الاستفسار عن هذا الموقع اليوم,,,

حقيقي ما اعرف يطلع محجوب الموقع لما عملت بحث

بس ايش المعنى تضعوا سؤالكم عنه في منبر الفوتوشوب؟؟

وشكرا
        اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ أنْ أُشْرِكَ بِكَ وأنَا أعْلَمُ، وأسْتَغْفِرُكَ لِـمَا لا أعْلَمُ

ربي اغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

من إسم الموقع يبدو أنه غير لائق !

freak تعني الشهوة الشبابية أو النزوة .؟؟

قد يكون تم حجبه بسبب ذلك الإسم أو معناه
          .
          .
          .
          رمضان كريم
          .
          .
          .

معزرة freak معنها غريب غريب الاطوار مريب غير طبيعى ليس كما قلت
            ثانيا هذا يعتبر افضل موقع مسابقات فوتشوب موقع عالمى كل يوم مسابقة الاول يحص لعلى 5 دولا و الثانى 3 و الثالث دولار
            الفائز يفوز عن طريق التصويت لا تكن ساذج وتعمل اكثر من اميل وتصوت لنفسك فهناك المتوسط الذى له طريقة معينة فى الحساب فقد تصو لنفسك فتجد انك تحصل على مركز اقل وايضا يجود شى يسمى krama وهو ما يؤثر فى الفوات كل ماكن للسخ karma اكثر كل ما كان افضل لك تعمك اكثر واكتشف بنفسك
            _______
            مدونة خاصة
            http://hassanpassion.blogspot.com/

المشاركة الأصلية بواسطة bad guy مشاهدة المشاركة
              معزرة freak معنها غريب غريب الاطوار مريب غير طبيعى ليس كما قلت
              ثانيا هذا يعتبر افضل موقع مسابقات فوتشوب موقع عالمى كل يوم مسابقة الاول يحص لعلى 5 دولا و الثانى 3 و الثالث دولار
              الفائز يفوز عن طريق التصويت لا تكن ساذج وتعمل اكثر من اميل وتصوت لنفسك فهناك المتوسط الذى له طريقة معينة فى الحساب فقد تصو لنفسك فتجد انك تحصل على مركز اقل وايضا يجود شى يسمى krama وهو ما يؤثر فى الفوات كل ماكن للسخ karma اكثر كل ما كان افضل لك تعمك اكثر واكتشف بنفسك
              وأنا أقول أيش المعنى الموضوع نزل في الفوتوشوب

جزاك الله خير على التوضيح ...

وشكرا

الموقع انا زرته وواضح انه للرسوم والدمج الساخر ويتحدث عن موضوعات فى الزواج ويستشهد بالصور الساخرة التى تم دمجها بالفوتوشوب

إلتون جون

السيد والسيد بارن

وعموما لن يفيدك كثير ابتعد عن الشبهات
                وَاللّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ

calligraphyer@yahoo.com

تابع كل ماهو جديد

حبيب هذا موقع مسابقات عالمية .... تقريبا حوالي 17000 مصمم مشترك فيه من 2003 اعتقد . يعني مجموع التصاميم بهذاك الموقع 84253 تصميم لحد الآن !!
                  انا شاركت بتصاميم عديدة وفزت بمراتب جميله شوف هذه صفحتي أخذتها من فتره
                  شوف عدد المشاهدات على التصاميم !! معضمها توصل لــ 40000 مشاهدة !!!
                  عندي كم تصميم طلعو على قناة CNN ايضاً تبع اوباما .....

وفي ذلك الموقع تقدر تحصل على طلبات خاصة ( يعني زبائن خاصة الك ) بتآخذ على التصميم تقريبا 150 $ او أكثر ... انا جمعت 1000 دولار واشتريت فيهن لابتوب و تابلت و هارد خارجي ووووو هههههههههه

يعني انا اخذت الموقع على اساس الفوز و تطوير نفسي والحمدلله حققت الأثنين
                  صحيح في مسابقة مفتوحة حاليا تسمى freakShow كل ما عليك اتشارك وترفع اقوى تصميم عملته انت في حياتك سهلة و بدون شروط هذا رابط المسابقة
                  http://www.freakingnews.com/Freak-Sh...ures--3000.asp
                  بتمنى الكل يشارك
                  تحياتي
                  designerkratos.deviantart.com

اخي نمر لا تحكم على الموقع من اول صورة اقرا ما كتب تحتها
                    هذه كانت احدى المسابقات ويسخرون فيها من قرار صدر بامريكا هناك العديد من التصميمات الرائعة التي ستراها هناك
                    وستفتح فمك من الدهشة انزل فقط للصور التي تحتها مباشرة الفيل الحشرة وسترى الابداع
                    ((وقل رب زدني علما))

التاريخ ليس سوى كذبة متفق عليها !
                    (نابليون بونابرت)

إن لَم تشعُر بتناقُض فيما يدُور حولك فاعلم أنّ المسافة التي تُبعِدك عن كوكب الأرض ليست بالقليلة !
                    (مارلن كلافر)
                    chidory سابقا

اخي kratos ممكن اسالك منذ متى اشتركت بالموقع وكيف كان مستواك لاعرف هل هناك امل مني ام لا ههههه
                      اشتركت بمسابقة واحدة واخذت المركز 30 من اصل 35 ههههه طبعا هذا اول مسابقة ادخلها هناك ويمكن الثالثة في حياتي
                      ((وقل رب زدني علما))

(نابليون بونابرت)

إن لَم تشعُر بتناقُض فيما يدُور حولك فاعلم أنّ المسافة التي تُبعِدك عن كوكب الأرض ليست بالقليلة !
                      (مارلن كلافر)
                      chidory سابقا

المشاركة الأصلية بواسطة chidory مشاهدة المشاركة
                        اخي kratos ممكن اسالك منذ متى اشتركت بالموقع وكيف كان مستواك لاعرف هل هناك امل مني ام لا ههههه
                        اشتركت بمسابقة واحدة واخذت المركز 30 من اصل 35 ههههه طبعا هذا اول مسابقة ادخلها هناك ويمكن الثالثة في حياتي
                        هلا والله !!
                        والله كنت اول ما اشارك آخذ الأخيرة هههههههههه ضليت مصر على النجاح والتعلم بالتجريب والمحاولات الفاشلة كثيره هههه ... قبل سنه ونصف هالحكي . هلا الحمدلله صار ترتيبي 15 من 17000 مصمم بالعالم بهذاك الموقع
                        http://www.freakingnews.com/halloffame.asp
                        حتى يمكن انا العربي الوحيد اللي قدر ياخذ هيك مراتب غريب والله بس بهذا المنتدى بالخصوص في كتير محترفين وانشالله يشاركو بهذاك الموقع .... حتى لو ماكنت محترف بتصير على الوقت وخلي تركيزك على الفوز من تعمل تصميم مو والله بدك تآخذ مصاري هههههههه بهيك طريق راح اتصير محترف بسرعة هناك دائماً امل حبيب !! انا حالياً مشترك بمسابقة وراح ارفع التصميم هنا غدا واعلمكم بالنتيجة
                        تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة chidory مشاهدة المشاركة
                          اخي نمر لا تحكم على الموقع من اول صورة اقرا ما كتب تحتها
                          هذه كانت احدى المسابقات ويسخرون فيها من قرار صدر بامريكا هناك العديد من التصميمات الرائعة التي ستراها هناك
                          وستفتح فمك من الدهشة انزل فقط للصور التي تحتها مباشرة الفيل الحشرة وسترى الابداع
                          سافتح فمى لاقول (فعلا العلم نور )

calligraphyer@yahoo.com

تابع كل ماهو جديد

بشرتني اخي kratos
                            والله صدقت اخي فعلا العلم نور وهذا ما كنت اقصده من كلامي
                            وآسف ان كان في كلامي اساءة
                            ((وقل رب زدني علما))

(نابليون بونابرت)

(مارلن كلافر)
                            chidory سابقا

الان اخبرونا كيف نشترك هناك لنزيد من خبرتنا

calligraphyer@yahoo.com

تابع كل ماهو جديد

يعمل...
                              X