Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ملف يرفض الرندر أرجو المساعدة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

شكرًا على شرحك يا أخ أديب على هذا التوضيح بالفعل الجهاز ما بيخرجشى كل طاقته مع ويندوز 32 بل بيخرج ثلاث أرباع إمكانياته على وأرجوا من السائلة إنه تعمل بهذه النصائح
    احترف العمل فى مجالات الجرافيك المختلفة .. لمزيد من المعلومات اتصل الآن
    صفحة أكاديمية سمارت على الفيس بوك
    الآن
    تابعوا مجموعتنا على الفيس بوك
    ولمزيد من المعلومات الاتصال على رقم 22602718 أو رقم 0146091254
    الآن مجلة ورشة عمل العدد التجريبى الأول

أخي أديب وأخي سمارت كتير شاكرة إهتمامكن
      ورح حاول أعمل اللي قللي ياه أخي أديب
      وإن شاء الله إتوفق بالرندر وبمحاولة إصلاح الموضوع
      ورح أخبركن وإن شاء الله تنحل القصة والله تعبت من هالفايل
      شكرا إلكن وجزاكن الله كل خير
      www.shbab1.com/2minutes.htm
      lina

بانتظار ردك........

باخذ عين الاعتبار التعليقات السابقة من النظر لنافذة ال Vray Window هناك عدة اشياء يجب ملاحظتها:
          1- تحذير بخصوص ماتيريال Architectural الغير متوافقة مع فيراي, وجودها ب او مع Raytrace ماب خاصة بماكس على فيراي بروكسي يعمل Crash.
          2- بعض موديلات ايفرموشن المستعملة و المحولة الى Vray Proxy ك Arch_Model المذكور بالاخضر لم يتم تحويله بشكل سليم او ملفه معطوب ايضا يعمل Crash.
          3- تحذير Null Mesh StaticInfo يظهر عند محاولة رندرة اوبجكت ليس من اصل ماكس و غير متوافق مع فيراي ابحثي عن ال Plugins المستخدمة كمثال RPC (متوافق مع فيراي) و غيره و في حال استخدام نوع ما من هذا الاوبجكت الغير المتوافق مع فيراي او وضع mental ray shadows لاي لايت مثلا, في حال وجدتي هذا الاوبجكت لا داعي لحذفه فقط اطفئي خاصية Renderable من عليه.
          4- بعد ان تعملي رندر و يقفل ماكس اذهبي الى C: و افتحي ملف VrayLog.txt و انسخي اخر اربعة خطوط و ضعيها هنا في حال وجود Exceptions.
          بدون تصحيح هذه الاخطاء حتى بوجود الذاكرة الكافية ستبقين عرضة لتحطم ماكس اثناء الرندرة بسبب عدم التوافقيات.
          ~sion
          هل انت عاطفي وتستهبل ولديك مشاكل نفسية و و تعتقد دائماَ انك على حق ومستعد لاستخدام منصبك كمشرف للكيل من الاعضاء كما تريد دون احترام او موضوعية؟ نحن في طاقم الاشراف في المنابر (منبر الرأي و الكيل الآخر بمكيالين) نرحب بك معنا.

كلامك اخي الكريم ...كوضع النقاط على الحروف تماما ...كل النقاط يللي ذكرتها اساسية ..وفعلا تخلي ماكس يفصل...

السلام عليكم
              أنا عملت متل ما قال أخي أديب حولت الأشكال أكترها إلى فيراي بوكسي بس فيه أشكال ما رضيت ما بعرف ليه
              وصار الملف 205 ميغا بس لسة تقيل وما عميعمل رندر
              رح أحاول أنزل الويندوز 7
              بس لهلأ ما عرفت أخفف الفايل أكتر شو الطريقة ساعدوني
              كمان حابة أسأل أخي أديب ليه أخفي الموديلات اللي حولتها بروكسي أنا ما عملتلها هايد لسة مش عارفة ليه أعمل هايد
              أما بخصوص الكلام اللي قالو أخي دايمنشن فمش فاهمتو بصراحة مع إني حابة أخبركن إنو فعلا أنا مستخدمة موديلات إيفرموشن أرش إكستريور
              lina

السلام عليكم
                أنا عملت متل ما قال أخي أديب حولت الأشكال أكترها إلى فيراي بوكسي بس فيه أشكال ما رضيت ما بعرف ليه
                وصار الملف 205 ميغا بس لسة تقيل وما عميعمل رندر
                رح أحاول أنزل الويندوز 7
                بس لهلأ ما عرفت أخفف الفايل أكتر شو الطريقة ساعدوني
                كمان حابة أسأل أخي أديب ليه أخفي الموديلات اللي حولتها بروكسي أنا ما عملتلها هايد لسة مش عارفة ليه أعمل هايد
                أما بخصوص الكلام اللي قالو أخي دايمنشن فمش فاهمتو بصراحة مع إني حابة أخبركن إنو فعلا أنا مستخدمة موديلات إيفرموشن أرش إكستريور
                lina

ياجماعة فيه عنصر إختفى هل هذا بسبب تحويله إلى فيراي بروكسي ؟أم أنه سيظهر بالرندر ؟
                  إلى الآن أنا لا أستطيع عمل رندر...
                  lina

إخواني أتمنى منكم الرد
                    lina

يعمل...
                    X