موضوع: درس الكتابة بالضوء ثم عمل توهج للنص

ردود: 12 | زيارات: 1950
  1. #1

    درس الكتابة بالضوء ثم عمل توهج للنص

    السلام عليكم،

    يسعدني بناء على طلب أحد الاخوة أن أضع بين أيديكم تقنية ربما ليست بالجديدة عليكم. كي لا أطيل عليكم، لقد أرفقت ملفات العمل أيضا تأكدوا من الإطلاع عليها.

    هذه هي نتيجة الدرس بعد الإنتهاء منه:
    http://vimeo.com/14030256

    ملاحظة: قد يبدو الفيديو صغير الحجم (الطول-العرض) لمشاهدته بحجمه الكامل انقر يمين على الفيديو واختر: watch this in vemeo

    والآن الى الدرس:

    http://vimeo.com/14029550

    الملف المرفق موجود على الرابط: http://darbinet.com/files/glow_light.zip

    تطبيق آخر:
    http://vimeo.com/13990753

    تحياتي إخواني


  2. #2
    درس راااااااااااائع بصراحة

  3. #3
    درس رائع وجميل

    وبخاصة الكتابة بالضوء

    بوركت

  4. #4
    سلمت يداك عمل رائع

  5. #5
    شكرا اخواني على الردود المشجعة

  6. #6
    هاوي تصوير
    صور رمزية أبو عبدالعزيز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المنطقة
    الرياض
    ردود
    1,290
    درس رائع جدا وننتظر المزيد
    وفقك الله
    من عاش لأمته
    عاش عظيما ...
    ومات عظيما ...
    وبقي ذكره عظيما ...
    _________________
    استمع للقرآن أون لاين مع إمكانية التحميل
    http://www.livequran.org//
    ______________
    محاضرة الاسبوع موضوع متجدد بإذن الله
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=175301
    _________________
    مقارنة رائعة بين premire و final cut
    http://www.maxforums.net/showthread....7%E3%CC&page=3


  7. #7

  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية يوسُف
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المنطقة
    فلسطين
    العمر
    38
    ردود
    1,435
    جميل ... سلمت يمناك اخي

    هناك اختصارات من الكيبورد تسهل عليك العمل فيكون فترة عمل المشروع اقصر باستعمالها

    مثلاً اختصار opacity هو ضغطة زر t
    البوزيشن واختصارها P
    الروتيشن R
    للانكور بوينت A
    لرؤية تخطيط الصوت زر L
    للعودة الى السهم زر v
    لعرض الصورة في شاشة العمل كاملة او اي مكان حرف ~ تحت زر الـ Esc زر الهروب او الخروج وللعودة للوضع الطبيعي الضغط مرة اخرة على نفس الزر
    لرؤية مربع تخطيط الشاشة ونقطة السنتر الضغط على الزر "

    للوصول الى اول ملف الفيديو او اي لير في شريط الوق تايم لاين زر i وللوصول الى اخره اضغط زر حرف o

    للقطع من الاخر بعد في التايم لاين .. يعني قطع لير في نهاية الللير زر [
    للقطع من الاول ]

    للقطع من الوسط بالضغط مع الوقوف على الازرار .. كنترول وشيفت ورز D

    هذا ما حضرني وان تذكرت شيء ساوافيكم به للفائدة للجميع

  9. #9
    أخي يوسف بارك الله فيك على الإفادة. في الحقيقة أحفظ القليل من الإختصارات، في السابق كنت أحفظ العديد منها لكني ريثما أنساها وأعود لعادتي القديمة (وكما يقول المثل عادت حليمة لعادتها القديمة) .

    سأعمل بنصيحتك أخي بارك الله فيك وفي الإخوة على الردود المشجعة.

  10. #10
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    290
    عمل رائع
    بالتوفيق

    لكي تنجح يجب عليك فعل الأشياء التي تظن أنك لا تستطيع فعلها


  11. #11
    عضو نشيط
    صور رمزية smartac
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المنطقة
    مصراوى على طول
    ردود
    459
    عمل أكثر من رائع صديقى العزيز وننتظر منك كل جديد
    احترف العمل فى مجالات الجرافيك المختلفة .. لمزيد من المعلومات اتصل الآن
    صفحة أكاديمية سمارت على الفيس بوك
    الآن
    تابعوا مجموعتنا على الفيس بوك
    ولمزيد من المعلومات الاتصال على رقم 22602718 أو رقم 0146091254
    الآن مجلة ورشة عمل العدد التجريبى الأول

  12. #12
    والله اليوم فقط تعلمت لهته الطريقة جزء منها بالصدفة وجزء من موقع الفلتر انما ساطبق درسك حتى هو كي يترسخ في الدهن شكرا

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل