Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كن مبدعا>>>>>>>>>>>(تصميم)<<<<<<<

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كن مبدعا>>>>>>>>>>>(تصميم)<<<<<<<

[mover]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/mover]
    ما زلت أتسأل عن سبب كثرة الزوار وقلة الردود ولا تقولوا لي أن معظم الزوار من الضيوف وليسوا مشتركين في المنتدى لاني لاحظت مواضيع فيها الامر بالعكس يعني قلة الزوار وكثرة الردود
    صحيح بعض هذه المواضيع مهمة للجميع بس يعني إحنا ما طلبنا منكم غير النقد لكي نطور المهارات وتعم الفائدة على الجميع المبتدئين يستفيدوا من خبرات المحترفين والمحترفين يلقوا الثواب من الله
    لان الرسول (صلى الله عليه وسلم) أوصى بأن لايبخل الانسان بشئ عرفه أن يعلمه لغيره لهذا لاتخجلونا لاننا لم ندخل هذا المنتدى إلا لنتعلم يا أخي إذا التصميم لم يعجبك فقل رأيك بصراحة لكى لاتتكرر الاخطاء ولو التصميم جيد فقل أيضا رأيك بصراحة علشان نكتسب الثقة ونواصل في الطريق الذي نسلكه أو الاسلوب الذي نتبعه آآآآآآآسف على الاطالة بس هذا ما في قلبي بكل صراحة......
    وها أنا من جديد أقدم لكم تصميم جديد أرجو أن تنظروا إليه بنظرة النقاد وهو تصميم لبانر لموقعي الذي أتمنى أن أطلقه قريبا بإذن الله وتصميم في وقت فراغ طراطيش ماوس (قلم)......

[mover]والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/mover]
    عفوا بس كان في سؤال في بالي (كم معدل أعمار المشتركين في المنتدى)
    THE DEEPER OF THE DEEPNESS
    عضــــو في فـــــــــــريق الافترايفكــــتس الـــعربي
    AFTER EFFECTS ARABIC GROUP

38 زائر ولا رد ألم أكن على حق..0.....
    THE DEEPER OF THE DEEPNESS
    عضــــو في فـــــــــــريق الافترايفكــــتس الـــعربي
    AFTER EFFECTS ARABIC GROUP

صادق ياخوي .. الردود قليله .. لكن بصراحه اذا كان شخص قد عرض تصميم جبار ومتقن تجد الردود كثيرة عليه .. لان بصراحه يستاهل .. وما يقارن مع تصميم المبتدئين ..

لكن صراحه نقد المبتدئين اولى من نقد المحترفين .. لانهم هم الاجيال القادمه للمصممين ..

يعمل...
      X