موضوع: أحسن وصايا و أسهل طرق للفشل بدل ما ضيع وقت

ردود: 15 | زيارات: 1005

أحسن وصايا و أسهل طرق للفشل بدل ما ضيع وقت

1- دور على المحرك الى فى قوة انريل واجهة فيرتولز السلسة سهولة rpg maker (مع احترامى لمستخدمية )

2 -انسى كل دة و ابدا c++ و direct x (دة اول و اهم اسس الفشل )

3- اعتبر نفسك مثل المعتاد المصمم السوبر و ابدا برنامج تصميم الثلاثى البعد ( انس التخصص بلا قرف )

4-ابدا باحلام وردية مع لعبة تنافس god of war و ASSIAN CREED (لعب صغيرة و قرف اة )

5- فشلت مع C++ استسهل و ابدا UDK يونيتى و اكسنا و فيرتولز لهواة ( انا مش اقل من بل جيتس )

6- شتت نفسك و عوم على كلام الناس و اجرى ورا اى محرك اول مرة تسمع عنو و علية كلام كويس ( حعمل لعبة من الجيل الالفى الى متوصلوش حد)

7- انا محترف و فوق مسوى تصنيع الالعاب و ابدا انصح الناس (الفزلكة اسهل )

8-اوعى تسق فى خد غير نفسك و انت توصل لفوق الاحتراف (دنا اكتشفت انى احسن من بلجيتس )

9-كفاية تعليم انا حجمع مجموعة و اكون المدير افدهم من الفزلكة (دنا قائد بالفطرة )

10- انا كدة خلاص وصلت لقمة الفشل و الفزلكة حسيب بقى القسم للهوا (بش ممكن اتفزلك لاى حد و ارجع وقت منا عايز )

بعد اتمام العشر وصية دول اهنيك انت دلوقتى وصلت لقمة الفشل و الضياع و تحدى لو نفذت الوصفة دة و نجحت

عضو متميز
    صور رمزية Pr MoHaMeD
    المنطقة
    الجزائر
    ردود
    1,204
    مشكور اخي على الموضوع و عجبتني النصيحة 8 انا احسن من بيل غيتس يا سلام من يكون احسن منه

الناس هنا مبدئها غريب

عضو متميز
    صور رمزية Pr MoHaMeD
    المنطقة
    الجزائر
    ردود
    1,204
    نوعا ما تذكر بيل غيتس كان يبرج برامج جد بسيطة و العاب محدودة بالبسيك لم يبدأ بالويندوز بل بأ بأشياء لا معنى لها الان
    انظر الى اين وصل

أنا أؤيد هذه النصائح

عضو نشيط
    صور رمزية Bushido
    المنطقة
    Saudi Arabia
    ردود
    418
    موضوع رائع وانا أؤيدك تماماً في كل ماقلته.

دراسة الدايركت اكس واساسيات برمجة المحركات مهمة ومفيدة وتساعدك في فهم مايدور خلف هذه المحركات .. بشكل بسيط يعني. ولكن بناء محرك من الصفر بالدايركت اكس هو المضيعة الحقيقية للوقت.

البدء فى سى++ و ديرك اكس بالاضافة لاساسيات اشهر المحركات فشل دراسة الطب العام مفيدة كل التخصوصات يدخلوك السجن

مافهمت شيء والله

مشرف منبر Games Design
    صور رمزية general1
    ردود
    1,066
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة حمد الحسن معاينة الرد
    دراسة الدايركت اكس واساسيات برمجة المحركات مهمة ومفيدة وتساعدك في فهم مايدور خلف هذه المحركات .. بشكل بسيط يعني. ولكن بناء محرك من الصفر بالدايركت اكس هو المضيعة الحقيقية للوقت.
    بالظبط , و طرق الدراسة في gameDev و مواقع مشهورة تبدأ في طريق الDirectX و الC++ ثم تنطلق الى المحركات بمعنى ان تأخذ الطريق من الاصعب للاسهل
    Egypt

I Love Direct-X

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
    اللهم صلي وسلم و بارك علي سيدنا محمد

كل على حدى انت معندكش فهم فى برمجة تبدا سى ++ مبتعرفش تسوق عربية اعلمك على طيارة

عضو نشيط
    صور رمزية Bushido
    المنطقة
    Saudi Arabia
    ردود
    418
    الاحظ ان معظم اعضاء هذا القسم بالذات هم من صغار السن المتحمسين. لذلك لا الومهم بصراحة لكن يجب توجيههم توجيه صائب من الاخوان ذوي الخبرة.

مواضيع تكوين فرق وصناعة لعبة تقارع الغرب وتهزم الغرب. هذا كله كلام فاظي مع احترامي الشديد ولن يفيد.

عضو متميز
    صور رمزية tarek3d
    المنطقة
    مصر
    ردود
    1,087
    رائع جدا
    جارى التطبيق
    انتظر فشلى قريبا

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة general1 معاينة الرد
    بالظبط , و طرق الدراسة في gamedev و مواقع مشهورة تبدأ في طريق الdirectx و الc++ ثم تنطلق الى المحركات بمعنى ان تأخذ الطريق من الاصعب للاسهل

وليس هذا فحسب ، سيتعلم المبتدأ ماهي علاقة رياضيات الفضاء الثلاثي الابعاد والفيزياء الكلاسيكية ببرمجة الالعاب.. وهذا سيسهل الكثير عليه... المشكلة اخي هناك من يعشق القفزات الاولمبية ويظن انه يستطيع ان يكون مبرمج العاب عندما "يلعب" مع السي بلس بلس لمدة شهر او اقل وثم يقول ها انا ذا .. هذه العقلية لن تجعله ينجح في برمجة الالعاب ابدا ... وخصوصا مبدأ السوبر مان المنتشر .. ومشاكل اخرى يندى لها الجبين

تحياتي

عضو نشيط
    المنطقة
    فلسطين الحبيبة::الإمارات العربية المتحدة
    ردود
    669
    يا جماعة حيلكم حيلكم سيبو الناس في حالها وما اتكونوش انهزاميين بركن في حد زبطت معاه وفلح
    ومش لازم بيوم وا اتنين بدها وقت اكثير لا شك في الامر بس سيبوهم يحاولو

بعدين الامور بتتوضح وبيفهم الشخص شو بدو
    -------------
    Last My work

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل