Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

modeling for video games

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة moaz.m مشاهدة المشاركة
    عمل متقن ودقيق ما شاء الله عليك
    أكثر ما أعجبني هو دقة تصميمك للتكسرات في الطوب والشارع .
    بالنسبة للإضائة , هل استعملت render to texture أم فقط الإضائات العادية للماكس ؟ وكم استغرق منك العمل ؟
    السلام عليكم
    شكرا لك أخي معز بالنسبة للإضائة إستعملت الإضائة العادية للماكس أما مدة العمل فهي تقريبا ثلاث أيام
    بالتوفيق
    portfolio
    blogspot
    و قال رسول الله صلى الله عليه وسلم مَثَلُ الْمُؤْمِنِينَ فِي تَوَادِّهِمْ وَتَرَاحُمِهِمْ وَتَعَاطُفِهِمْ مَثَلُ الْجَسَدِ؛ إِذَا اشْتَكَى مِنْهُ عُضْوٌ تَدَاعَى لَهُ سَائِرُ الْجَسَدِ بِالسَّهَرِ وَالْحُمَّى الْمُؤْمِن لِلْمُؤْمِنِ كَالْبُنْيَانِ يَشُدُّ بَعْضه بَعْضًا صدقت يا رسول الله و ابلغت الرسالة و اديت الامانة
    .::no pain no gain::.

المشاركة الأصلية بواسطة hou_88 مشاهدة المشاركة
      اولا هو عمل رائع مفيش خلاف
      لكن النقد عشان بس نراجع بعص عن العمل ولو رائي غير صواب ياريت تقولى ردك
      ثانيا:النقد
      1- الاضاء فى الصورة عمل بهتان على حجرة الكهرباء.
      2- ليس من الابداع اظهار الشارع بهذا القبح لانه في بعض الالعاب الاجنبي بل فى كل الاحيان كارتونى ذى الوان مبهرة.

ده رائي لكن العمل نفسه رائع وعجبنى.
      السلام عليكم
      أشكرك أخي على النقد
      بالنسبة للتوسيخ فهو من أصعب الأشياء لأننا نمر من مرحلة النظافة في الإكساء والنمذجه أولا ثم نذهب إلى التوسيخ
      أنصك أخي بلعبة 6 call of duty سترى الفن بعيونه
      موفق أخي
      portfolio
      blogspot
      و قال رسول الله صلى الله عليه وسلم مَثَلُ الْمُؤْمِنِينَ فِي تَوَادِّهِمْ وَتَرَاحُمِهِمْ وَتَعَاطُفِهِمْ مَثَلُ الْجَسَدِ؛ إِذَا اشْتَكَى مِنْهُ عُضْوٌ تَدَاعَى لَهُ سَائِرُ الْجَسَدِ بِالسَّهَرِ وَالْحُمَّى الْمُؤْمِن لِلْمُؤْمِنِ كَالْبُنْيَانِ يَشُدُّ بَعْضه بَعْضًا صدقت يا رسول الله و ابلغت الرسالة و اديت الامانة

المشاركة الأصلية بواسطة maxandmaya مشاهدة المشاركة
        العمل جميل ورائع موفق بإذن الله
        السلام عليكم
        أشكرك أخي على مرورك الطيب
        المشاركة الأصلية بواسطة محمدالكردي مشاهدة المشاركة
        جميل جدا العمل اخي الكريم وماشاء الله عليك مبدع في مجال عملك ومن الله التوفيق.
        السلام عليكم
        أشكرك أخي على مرورك الطيب
        بالتوفيق
        portfolio
        blogspot

يعمل...
        X