Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أحتاج إحصائية لعمل دراسة جدوى

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أحتاج إحصائية لعمل دراسة جدوى

السلام عليكم/
    اليوم أريد رأيكم ليس كمستخدمى برنامج ثرى دى لكن كمشاهدين
    فى بدايتى قبل إستخدام برامج الثرى دى عندما رأيت أعمال مثل كرومبو شعرت بسخافة فى التحريك و التوقيت الزمنى للحركة و ها أنا أقع فيما أنتقدتهم فيه و أجد صعوبة شديدة فى تفاديه

المهم قمت بكتابة قصة كاملة لفيلم أكاد أضع الإصدار النهائى لها قريبا كما ذكرت فى موضوع سابق
    وقصة الفيلم قد وضعتها بحيث أبذل فيها أقل مجهود ووقت ممكن
    فهل أنت كمشاهد قد تنجذب لفيلم كارتون بهذا الشكل؟ هل قد يجذبك أن يكون أول فيلم عربى من نوعه ذو قصة جيدة بلا إسفاف و تحريك متوسط المستوى مثل كرومبو و ما شابهه؟

أحتاج أرائكم الصريحة حتى لا يضيع مجهودى هباء فأنا أنوى قضاء 12 ساعة يوميا على الأقل فيه و قد أعددت تقريبا جميع المشاهد التى سيجرى فيها الأحداث

و طلب أخر:- سمعت عن كثير من مشاريع الأفلام فى المنتدى و التى فشلت فهل يستطيع أحدكم عمل جدولة بأهم أسباب فشلهم؟ من خلال الدراسة و ليس الرأى الشخصى
    بمعنى إن كان أحدكم تابع إحدى الأعمال أو عدد منها فليضع ما لاحظه من سلبيات مثل سرعة يأسهم مثلا أو عدم التعاون و هكذا
    أرجو أن تكون الردود إجابة عن السؤالين و ليس واحد فقط
    0
    فرصة نجاحه كبيرة لقلة الأعمال المشابهة
    0%
    0
    سيكون نجاحه متوسط و مكافىء لجودته
    0%
    0
    لن ينجح إذا لم يكن التحريك إحترافيا
    0%
    0

هذا الاستطلاع منتهي

"لكل أمة فتنة و فتنة أمتى المال"

إستحضر النية و إحرص على الإخلاص و طاعات السر

لا أحلم بالعمل فى بيكسار ... بل أحلم بمنافستها

صور من فيلمى الطويل "لهيب"http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212412

جواب السؤال الأول هو :
    يا أخي إذا كان الفيلم كرتوني فأنا أقول إنه من غير الضروري يكون التحريك تمام التمام يعني يكفي نفهم شو المقصوود ..!
    بس المهم القصه ما تكون ممله وتكون مفهومه وتصير شيقه تديجياً مشن ما يمل المشاهد .

أما بالنسبه للسؤال الثاني أنا ضن إن الخطأ هو إنهم أحبطوا بأاء الخين فأنا أنصحك إنك تكمل الفيديوا لعده أسباب

1- إنه رح تكتسب خبه كبيره .
    وتاني شي ح تعف وين الأخطء الوقعت فيها وتحاول تجنها .
    3- رح تتفاد الصعوبت التي واجهتك أول مره ويصير العمل الثاني والثالث والراع أسهل بكثير من لعمل لأول .
    4- رح تصير خبير بمجال التحريك والإخراج وهاد مش ممكن إنك تكتسه من ول فيلم إلك على أي برنامج كان فعد تجربتك لأكثر من فيلم ح يكون قد أكتسبت قوه وخبره بالخرج
    this

good ;^bravooooo

انا حاس انه راح يطلع كويس
        Fevadol راحه اسهل ...

يعمل...
        X