Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لعشاق لعبة Crysis

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لعشاق لعبة Crysis

السلام عليكم .
    اليوم قامت شركة كرايتيك المطور للعبة كرايسيس بعرض أول فيديو عن كيفية اللعب ملتي بلاير في لعبة كرايسيس 2 التي ستنزل في شهر 3 السنة المقبلة .
    أترككم مع الفيديو

انا لا احب الالعاب بهذا الشكل احبها تكون واقعية وحربية مثل call of duty 5
    ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
    فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

المشاركة الأصلية بواسطة المشيخي مشاهدة المشاركة
      يازلمة روح اتفرج على مسلسلك رود رنر على سبيس تون وتركنا بالعابنا
      رهيبة بس كثير لشهر 3 وبعدين احنا مننطر الكراك يعني بدنا نستنى شغلة 6 شهر كمان

لا يغني حذر عن قدر
      Tack care

أخي hagi أذا كنت ساكن بسورية أسئل المحلات مثل ميمو نت بقول أنو راح تنزل ب2010
        وكروت الشاشة كل الناس راح تطورها لأن الكل بحب crisis
        وأنا عندي فيديو أستعراض للعبة اللعبة راح تكسر الأسواق

هوما كانو مقررين تخرج في اكتوبر من العام الجاري قبل تاجيلها للربيع القادم .. كاميرا حرارية و مؤثرات خارقة .. لكن ماذا عن الـ ai في الصولو ؟
          .

.....هذه الألعاب الحقيقية...

صحيح الالعاب القريبة من الواقع .........الواقعية
              >> بسم الله الرحمن الرحيم <<.......استمع للقرآن الكريم أفضل التلاوات.......

إتق الله و اصبر

أكره الاقنعة
              عندما تكون في وجوه الناس

Baseera

دورة إحتراف Unity3D

hagi
                معروف عن رايزور Razor بتكريك الألعاب بعد يوم واحد من تنزيلها
                هذا عدى عن أنهم كسروا اللعبة قبل ما تنزل على زمن كرايسيس .. فهم حالياً يحاولون كسر اللعبة لأبعد من السنجل بلاير .. فهم يسعون وراء كسر اللعبة لتصبح سهل اللعب فيها خصوصاً للأونلاين .

اللعبة جميلة و جربتها..

ولكني افضل اللعب على الكونسلز.. ولو كان لها نسخة على البلايستيشن3 او الأكسبوكس..كان حصلت عليها من زمان ..ههههه

انا العب cod6 mw2 بشكل يومي..لمدة 3 ساعات.... و اتمنى ان ارى لها لعبة منافسة

المشاركة الأصلية بواسطة sasori مشاهدة المشاركة
                    اللعبة راح تكسر الأسواق
                    والله مستحيل ثم مستحيل ثم مستحيل تتفوق على تصاميم وبرمجة وقصة ميتل جير 4 والنازل انشاء الله عن قريب ميتل جير رايزن

تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة THE RAY مشاهدة المشاركة
                      اللعبة جميلة و جربتها..

ولكني افضل اللعب على الكونسلز.. ولو كان لها نسخة على البلايستيشن3 او الأكسبوكس..كان حصلت عليها من زمان ..ههههه

انا العب cod6 mw2 بشكل يومي..لمدة 3 ساعات.... و اتمنى ان ارى لها لعبة منافسة
                      يااخي اذاى تبغا تشوف لها لعبة منافسة العب gears of war و metal gear و god of war والكثير من الالعاب الرائعة

تحياتي

THE RAY
                        عندي قناعة كاملة إنوا هالألعاب ( FPS ) ما بتنلعب إلا على الكمبيوتر ... لأنوا بدها كيبورد وماوس .. وهذا الشيء مخصص للبي سي .. على الرغم من محاولات إنزال كيبوردات للكونسولز .

بالنسبة للعبة cod6 mw2 ، فأنا ألعابها على الكمبيوتر ، ما لا يقل عن 3 ساعات أيضاً ، ولا أستطيع تخيل كيف أنه يمكنني لعبها من غير ماوس .

big boos
                        متل جير نوعها مختلف تماماً عن هذه الألعاب ... فمتل جير من النوع TPS بينما هذه الألعاب هي FPS ، بالتالي لا نستطيع قول أن هذه أفضل من تلك .

المشاركة الأصلية بواسطة oms مشاهدة المشاركة
                          hagi
                          معروف عن رايزور razor بتكريك الألعاب بعد يوم واحد من تنزيلها
                          هذا عدى عن أنهم كسروا اللعبة قبل ما تنزل على زمن كرايسيس .. فهم حالياً يحاولون كسر اللعبة لأبعد من السنجل بلاير .. فهم يسعون وراء كسر اللعبة لتصبح سهل اللعب فيها خصوصاً للأونلاين .
                          يوم واحد غير كافية لتنصيب اللعبة فما بالك بالتكريك على كلن
                          ان شاء الله يكون كلامك صحيح
                          اذا هيك شغلة اسبوع زمان ومنشتريها من السوق

لا يغني حذر عن قدر
                          Tack care

المشاركة الأصلية بواسطة Sasori مشاهدة المشاركة
                            أخي hagi أذا كنت ساكن بسورية أسئل المحلات مثل ميمو نت بقول أنو راح تنزل ب2010
                            وكروت الشاشة كل الناس راح تطورها لأن الكل بحب crisis
                            وأنا عندي فيديو أستعراض للعبة اللعبة راح تكسر الأسواق
                            ليكون محلات ميمو نت هي نفسها رايزور razor لتكريك الألعاب اذا هيك والله السوريين هكرجيه شي محترم

لا يغني حذر عن قدر
                            Tack care

المشاركة الأصلية بواسطة hagi مشاهدة المشاركة
                              يازلمة روح اتفرج على مسلسلك رود رنر على سبيس تون وتركنا بالعابنا
                              رهيبة بس كثير لشهر 3 وبعدين احنا مننطر الكراك يعني بدنا نستنى شغلة 6 شهر كمان
                              ههههههههه تم الدعس على لعبتكم...
                              Call of Duty: Black Ops

http://www.youtube.com/watch?v=8sg7p...eature=channel

http://www.youtube.com/watch?v=s4xg2...eature=related
                              ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
                              فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

يعمل...
                              X