Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أستاذي محمود حجازي شكرا لك

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أستاذي محمود حجازي شكرا لك

العزيز محمود حجازي لعلك لا تصدق أنني بدأت الدخول للبحث عن تعلم ثري دي ماكس بصفحة جاءني بها صديق لي من صفحاتك و كانت البداية ذهبت إلى صفحاتك التعليمية على النت و منها إلى أستاذي أبي بدر أشكرك كثيرا و الله كفيل أن يجزيك خير الجزاء هذه تحية عرفان وتقدير
    تحياتي وحبي
    سامح النجار = Promethis = iamsameh = القديس = أبو الحسين كلهم واحد

السلام عليكم أخى الكريم iamsameh
    اولا أأسف على التأخير فى الرد وذلك لأننى لم أرى هذه الصفحة الا الأن وبالصدفة أيضا
    سعيد جدا لأنك متواجد هنا معنا وسعيد أكثر أننى قد دليتك على هذه الطرق الجميلة (واحة أبوبدر ، و منتدى الماكس فهذا يسعدنى جدا
    فبدون مجاملة لن تجد مكان أخر أو منبر أخر به هذا الجو الاخوى والمعلوماتى مثل هذا المنبر وأعتقد انك ترى هذا جيدا .
    وتحياتى لك اخى مرة أخرى وتمنياتى لك بالتوفيق والنجاح
    أخوك محمود السيد حجازى

الشكر لك أنت يا أخي

أخى العزيز تحية طيبة جدا أقدم لك وافر شكري مرة أخرى على ردك المهذب و على المعلومات القيمة التي وجدتها لديك في صفحاتك التعليمية المتميزة
      و تمنيات عظيمة بمزيد من التقدم والإبداع
      تقبل تحياتي و شكري مرة أخرى

شكرا لك اخى الكريم وهذا هو أسرع رد قابلته فما أن أنتهيت من ردى الأول ثم ذهبت الى صفحة البحث دقيقة واحدة ورجعت حتى وجدت ردك هذا
        يبدو انك الأن على الأنترنت
        وشرف لى مكالمتك أخى الكريم
        أخوك محمود

تحيات ومراحب عال العال يا أستاذنا

نعم أنا ألف على المنتديات أبحث عن مكان أضع فيه ملف أنيماشن جديد و لم أجد و سعيد جدا بردك السريع يا عزيزي محمود و أتمنى أن أتعرف عليك أكثر
          و أنا اسمي سامح النجار من مصر و هاوي لبرامج كثيرة جدا ولا أعد نفسي محترفا في أي شيئ نظرا لكثرة البرامج التي أحاول فيها و لكن اهتمامي منصب على برامج الأنيماشن 2دي و ثري دي
          سعيد جدا باهتمامك يا أخي العزيز
          التعديل الأخير تم بواسطة IAMSAMEH; 17 / 10 / 2002, 01:44 AM.

يعمل...
          X