Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عندي مشكلة في اكسبورت البريمير ..... ارجوا المساعدة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عندي مشكلة في اكسبورت البريمير ..... ارجوا المساعدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الكرام اسعد الله اوقاتكم في هذا الشهر الكريم بالخير والبركة والعافية

عندي مشكلة في البريمير

بعد ماعملت رندر للعمل بعد كدا اقوله اكسبورت يبدأ بالكسبره ويمشي ويوقف عند نصف العمل عند

لقطة دائما يوقف عنده حاااااااااااااولت عدة مرات اني اقفل البريمر واعيد تشغيله لكن دون جدوى

حذف البريمر وركبته تاني مره نفس الشي ....... ماهو الحل ياأخوان ذبحني البرنامج

حتى فورمات للجهاز عملت له ...... (( جبت البرنامج من شخصين ركبته ونفس الشي يايوقف او يعلق ))

وش الحل هل هنالك برنامج تاني اقدر اشيل البروجيكت فيه اعمل له اكسبورت ؟؟؟

اايش الحل ياااجماعة الخير .

قد يكون هناك سببين
    أولهما أن نسخة البريمير عندك غير كاملة .

والثاني قد يكون مشكلة من أحد الفلاتر التي وضعتها . قم بتغيير الفلتر وسترى
    فقد حدثت عندي هذه المشكلة وحللتها بتغيير الفلتر

ثانيا تأكد أن خطوط التحديد للمقطع التي في الأعلى مثل هذه تقريبا ( ) التي تحدد المقطع .
    تأكد أنها ممتدة على طول المقطع الذي تريده
    ربما يكون خيار( تصدير منطقة العمل فقط ) مؤشر عليه فيقوم بعمل أكسبورت للمحدد فقط .

أعتقد من إضافات عملتها للبرنامج
      من فلاتر ونحوها

أو مواصفات جهازك قليلة .

بإمكانك التصدير من جهاز ثاني وذلك بنسخ المجلد (بأن يكون عليه كل ما عملت له في المشروع من صور وفيديو إلخ..وملفات المشروع)

ووضعه في جهاز ثاني "بنفس المكان" كأن يكون سطح المكتب. وبنفس إصدار البرنامج

وبالتوفيق.,

اتمنى انك تدخل على المشروع في البريمير

وتعطيني صورة لكامل التايم لاين
        Hosain Saif
        ماأقوله قد يكون من واقع خبرة او مستفاد من تجارب الآخرين وليس بالضرورة ان يكون صحيحًا
        فقد يحتمل الصواب والخطأ ... !!

اضيف على كلام الإخوان انتبه انه مايكون فيه فراغات فاضيه بين المقاطع لأن البريمير ماراح يصدر كذا .. الحل تحط لير اسود فاضي تحت حتى تضمن عدم وجود الفراغات بين المقاطع .. وبرضوا ممكن يكون جهازك مواصفاته غير كافيه فيصير ضغط على الجهاز ويوقف التصدير هذي حصلت معي وكان الحل هو اني حذفت البريمير واعدت تثبيته في الدي ومشت الأمور للعلم الملحوظه الاولى اخذتها من موقع ادوبي نفسه . انا استخدم cs3
          لا إله إلا الله محمد رسول الله

يعمل...
          X