Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مسابقة الأحلام :: Botanika عادل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بسم الله ما شاء الله .. الشغل بدأ يظهر ... جميل حتي الأن أنتظر النهاية بفارغ الصبر . ربنا يوفقك botanika .
      فيلم مشروع تخرجي ( Hope )

المشاركة الأصلية بواسطة omar saad مشاهدة المشاركة
        بسم الله ما شاء الله .. الشغل بدأ يظهر ... جميل حتي الأن أنتظر النهاية بفارغ الصبر . ربنا يوفقك botanika .

شكرا أخي عمر، على مرورك الكريم ! أتمنى أن يعجبك العمل عندما يكتمل !

مشاء الله تطورات رائعه
          ننتظر اكمال العمل

احترامي لك
          -:تحيات:-
          D I G I T A L D R E A M
          ______
          W W W . D I G I T A L - D R E A M . O R G
          ___
          تم تغير الاسم من D-Dream إلى Digital Dream

المشاركة الأصلية بواسطة Digital Dream مشاهدة المشاركة
            مشاء الله تطورات رائعه
            ننتظر اكمال العمل

احترامي لك
            شكرا جزيلا يا صديقي، أتمنى أن يوفقنا الله جميعا !

هذه آخر التطورات في المشروع، لقد تخليت على فكرة ‎ matte painting لأنها تنقص من قيمة العمل، سوف أعمل على نمذجة جميع العناصر، و أتمنى أن يكفيني الوقت

أيوه كده ... القرار ده أثبتلي انك فنان بجد .. لأني من مؤيدين المقولة الشهيرة ( ما حك جلدك مثل ظفرك ... فتول انت جميع أمرك) .. كده كده أنت الكسبان وبعدين أي حاجه هتجبها من بره هتضيف بالسالب علي شغلك ..... ربنا يوفقك يا مان .

أيوه كده ... القرار ده أثبتلي انك فنان بجد .. لأني من مؤيدين المقولة الشهيرة ( ما حك جلدك مثل ظفرك ... فتول انت جميع أمرك) .. كده كده أنت الكسبان وبعدين أي حاجه هتجبها من بره هتضيف بالسالب علي شغلك ..... ربنا يوفقك يا مان .
                شكرا أخي عمر على هذا التشجيع، المشكلة هي أن الوقت يضغط ، أتمنى لك التوفيق في المسابقة ^^

بعد عمل ممل و مضني، واصلت إلى هذه النتيجة، ستكون هذه هي الطريقة التي سوف أعتمد لإتمام العمل :

رندر سريع في ‎V-ray :

شغل فعلا متعب و مرهق ... ربنا يوفقك يا مان و تخلص قبل الوقت ...... ربنا معاك أخي
                    التعديل الأخير تم بواسطة omar saad; 17 / 09 / 2010, 12:44 AM.

فكرة حلوة وشغل احلى
                      ** وَقَالُواْ اتّخَذَ الرّحْمَـَنُ وَلَداً * لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئاً إِدّاً * تَكَادُ السّمَاوَاتُ يَتَفَطّرْنَ مِنْهُ وَتَنشَقّ الأرْضُ وَتَخِرّ الْجِبَالُ هَدّاً * أَن دَعَوْا لِلرّحْمَـَنِ وَلَداً * وَمَا يَنبَغِي لِلرّحْمَـَنِ أَن يَتّخِذَ وَلَداً * إِن كُلّ مَن فِي السّمَاوَاتِ وَالأرْضِ إِلاّ آتِي الرّحْمَـَنِ عَبْداً * لّقَدْ أَحْصَاهُمْ وَعَدّهُمْ عَدّاً * وَكُلّهُمْ آتِيهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَرْداً

شغل فعلا متعب و مرهق ... ربنا يوفقك يا مان و تخلص قبل الوقت ...... ربنا معاك أخي
                        الشغل ممل، لكن ضروري، هههه
                        ساعة الصفر اقتربت، وفقنا الله !

@osama zazo:
                        بارك الله فيك، و وفقك في مشوارك!

آخر التطورات !

أها بدأت الفكرة بالظهور .... قوية فعلا ربنا يعينك أخي ... كما أري لك أهتمامات قوية بالمستقبل .. و لكن أرجوك سابق الوقت لأن غدا أخر موعد للتسليم ان شاء الله. وربنا يوفقك ويعينك ولو عايز اي مساعده أنا في الخدمة وربنا معاك.

أها بدأت الفكرة بالظهور .... قوية فعلا ربنا يعينك أخي ... كما أري لك أهتمامات قوية بالمستقبل .. و لكن أرجوك سابق الوقت لأن غدا أخر موعد للتسليم ان شاء الله. وربنا يوفقك ويعينك ولو عايز اي مساعده أنا في الخدمة وربنا معاك.
                            بارك الله فيك، يا أخي عمر، حتى بزيادة يومين على موعد إنتهاء المسابقة، الوقت لا يزل يضغط
                            أترككم مع آخر التطورات، أتمنى أن تبدو أرائكم واقتراحاتكم، وإن كان هناك طرق لي تحسين اللقطة .

بعض المراحل ...

هذا هو العمل النهائي، أرجو أن ينال أعجبكم !

لا لا أخي حرام تضيع هذا العمل المذهل بهذا الريندر حاول تعدله ان استطعت ... اتجاه الظل غير مناسب....... الغرفه فارغه حط تفاصيل ......... حاول تعدل على زاويه الكامره خليها في وضع أفضل .... ياريت لو تخلي بوز الشخصيه أكثر قوه من حيث الوزن و المنطقيه ...... بالتوفيق أخي ...

يعمل...
                                X