Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال عن الجافون

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

كنت اسمع بوجود جني يدعى الجاثوم ..
    مره واحد فقط شعرت انني لاستطيع الوقوف لكنني كنت احلم او اشعر انني ادور حول نفسي دون ان اقدر على الوقوف يعني كانه كان في حاجة تمنعنى من القيام .. هل هذا هو الجاثوم ؟

انا سوف اقول راى فى الموضوع قد يكون صحيحا او لا

لكن قد يفيد بعضكم فى خلال البحث

لفهم حقيقة الجاثوم يجب ان تفهم جوهرك الحقيقى وحقيقة الصراح داخلك

انت روح داخل جسد والجسد والروح يتنافسان على السيطرة وفرض السلطة

الروح لها طبيعة سامية لانها من الله وعلى الفطرة وتحب الخير وقدراتها غير محدودة و ومتصله بالعالم العلوى ولها ملائكة موكلون بها معينون من قبل الله

الجسد وهو طابع حيوانى متصل بالعالم السفلى و غرائزة الاساسية مثل الحيوان - الجماع - الاكل - التعلق بالاشياء - حب التنافس واثبات الزات - والغضب - وكل الانفعالات التى تخرج عن منطق العقل

تنظيم العلاقة بين الاثنين ولتحقيق التوزان والانسجام بين الروح والجسد يكون عن طريق العقل وكلما ارتفعت قوة العقل فى السيطرة كلما ارتقيت بنفسك وزادت سيطرة العقل على الجسد حتى تصل للسيطرة الكاملة على الجسد

بعض الباحثين وجدوا ان هناك بعض اشخاص لديهم القدرة على السيطرة على بعض المسلمات الغير الارادية داخل الجسد مثل التحكم فى ضربات القلب وافراز الحمض المعدى وحركة الامعاء

والبعض يفترض نظريا ان لو ان الانسان توصل الى السيطرة الكاملة على الجسد سيصبح لدية قدرات خارقة مثل الطيران وقرائة الافكار ورؤية العوالم الاخرى والكثير من الافتراضات النظرية الصعب اثباتها الا على الورق

المهم نرجع لموضوع الجاثوم

السبب الرئيسى هو سلطة الجسد القوية على الروح وضعف العقل او غيابة فى اثناء النوم يضع الروح فى حاله شبة منعدمة فى السيطرة وهو ما يجعل سهل السيطرة علية خارجيا حتى بالسحر او الجن او حتى الجسد نفسة بدون تدخل خارجى

قائمة ببعض التصرفات التى تؤدى الى تقوية الجسد على الروح

1- الاكل بدون حساب وبشرهه وبدون تروى او بدون اسم الله واختيار الاكل على اساس الهوى النفسى وليس المنفعة

2- الشهوة الجنسية الغير مكبوحة مثل كثرة رؤية مناظر اباحية والخ .............ز

3- العادة السرية والمخالطة الغير شرعية

4-التعلق القلبى بامور تافهه وجعلها محور للحياة

5- كل تصرف مبنى على اساس حيوانى غير مكبوح بمنطق العقل

6- كثرة سماع الاغانى

7- كثرة الاستحمام والتعرض للماء الساخن والسخونة

8- قله التعرض للمناظر الطبيعية و الجو الطبيعى

9- التلوث السمعى والبصرى والشمى

بعض الاشياء التى تزود طاقة الروح والتحكم العقلى

1- الصوم وضبط النفس

2- كثرة السجود فى الصلاة لانه يزود من توزيع الدم للفص الامامى للمخ

3- التعرض لمناظر طبيعية

4- سماع القران الكريم وكل ما هو متصل بلفظ الجلااله

5- النظافة الشخصية والمنزلية

6- الاستحمام بالماء البارد وكثرة الوضوء والتعرض للمصادر الباردة

7- التعلق القلبى بالله وكل ما يقرب الى الله

8- كثرة اعمال العقل فى المعضلات الرياضية و المسائل والقراءة المفيدة
      !!!جميع الدروس المعمارية المجانية والغير المجانية والمشاريع المعمارية الكاملة !!!!

المشاركة الأصلية بواسطة youssef_23 مشاهدة المشاركة
        انا سوف اقول راى فى الموضوع قد يكون صحيحا او لا

لكن قد يفيد بعضكم فى خلال البحث

لفهم حقيقة الجاثوم يجب ان تفهم جوهرك الحقيقى وحقيقة الصراح داخلك

انت روح داخل جسد والجسد والروح يتنافسان على السيطرة وفرض السلطة

الروح لها طبيعة سامية لانها من الله وعلى الفطرة وتحب الخير وقدراتها غير محدودة و ومتصله بالعالم العلوى ولها ملائكة موكلون بها معينون من قبل الله

الجسد وهو طابع حيوانى متصل بالعالم السفلى و غرائزة الاساسية مثل الحيوان - الجماع - الاكل - التعلق بالاشياء - حب التنافس واثبات الزات - والغضب - وكل الانفعالات التى تخرج عن منطق العقل

تنظيم العلاقة بين الاثنين ولتحقيق التوزان والانسجام بين الروح والجسد يكون عن طريق العقل وكلما ارتفعت قوة العقل فى السيطرة كلما ارتقيت بنفسك وزادت سيطرة العقل على الجسد حتى تصل للسيطرة الكاملة على الجسد

بعض الباحثين وجدوا ان هناك بعض اشخاص لديهم القدرة على السيطرة على بعض المسلمات الغير الارادية داخل الجسد مثل التحكم فى ضربات القلب وافراز الحمض المعدى وحركة الامعاء

والبعض يفترض نظريا ان لو ان الانسان توصل الى السيطرة الكاملة على الجسد سيصبح لدية قدرات خارقة مثل الطيران وقرائة الافكار ورؤية العوالم الاخرى والكثير من الافتراضات النظرية الصعب اثباتها الا على الورق

المهم نرجع لموضوع الجاثوم

السبب الرئيسى هو سلطة الجسد القوية على الروح وضعف العقل او غيابة فى اثناء النوم يضع الروح فى حاله شبة منعدمة فى السيطرة وهو ما يجعل سهل السيطرة علية خارجيا حتى بالسحر او الجن او حتى الجسد نفسة بدون تدخل خارجى

قائمة ببعض التصرفات التى تؤدى الى تقوية الجسد على الروح

1- الاكل بدون حساب وبشرهه وبدون تروى او بدون اسم الله واختيار الاكل على اساس الهوى النفسى وليس المنفعة

2- الشهوة الجنسية الغير مكبوحة مثل كثرة رؤية مناظر اباحية والخ .............ز

3- العادة السرية والمخالطة الغير شرعية

4-التعلق القلبى بامور تافهه وجعلها محور للحياة

5- كل تصرف مبنى على اساس حيوانى غير مكبوح بمنطق العقل

6- كثرة سماع الاغانى

7- كثرة الاستحمام والتعرض للماء الساخن والسخونة

8- قله التعرض للمناظر الطبيعية و الجو الطبيعى

9- التلوث السمعى والبصرى والشمى

بعض الاشياء التى تزود طاقة الروح والتحكم العقلى

1- الصوم وضبط النفس

2- كثرة السجود فى الصلاة لانه يزود من توزيع الدم للفص الامامى للمخ

3- التعرض لمناظر طبيعية

4- سماع القران الكريم وكل ما هو متصل بلفظ الجلااله

5- النظافة الشخصية والمنزلية

6- الاستحمام بالماء البارد وكثرة الوضوء والتعرض للمصادر الباردة

7- التعلق القلبى بالله وكل ما يقرب الى الله

8- كثرة اعمال العقل فى المعضلات الرياضية و المسائل والقراءة المفيدة

مشكور على النصائح.
        كتاب للتعريف بالاسلام و بلغات متعددة
        شرح بالصور لانشاء منتدى VB
        Daily Kaspersky Keys

افتخــــــــر فأنــــــت فلسطينــــــــــــي

المشاركة الأصلية بواسطة big boos مشاهدة المشاركة
          معقولة اول مرة تسمع بة ؟
          هي حالة تجيك اثناء النوم ماتقدر تحرك ولاعضو فيك ابدا لاكن لاكن رغم انك نائم ترى الاشيا كل شي بوضوح ويمكنك التفكير اثنا الجافون وهو مو جني على ما اعتقد هو من اثر التعب والخوف

تحياتي
          اول مرة اسمع به

أن شاء الله ما يجيني ولا أشوفه

بس في حاجة غريبة تحصلي والله ما أقدر أتكلم بها ممكن محد يصدق اللي أقوله

وما أعرف أذا بيحصل هذا الشي لأحد أو لا وهو من قرابة 8 سنوات صرات عندي هذه

الحالة وما دايما تصير بس أوقات ..وأنا دائما محافظ على الصلاة وعلى الأذكار

والدتي دايما تنصحني اني ما أنجر ورا هذا الشي ولا أتكلم به ..وأحافظ على الأستغفار

والأذكار دائما

وشكرا
          اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ أنْ أُشْرِكَ بِكَ وأنَا أعْلَمُ، وأسْتَغْفِرُكَ لِـمَا لا أعْلَمُ

ربي اغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

والله أول مره أسمع بهذا الشي !
            بس واحد يوضحلي الصوره يعني إيش يصرلي لو جاتني
            ههههههه والله خوفتوني في البدايه هههههه

المشاركة الأصلية بواسطة joker 07 مشاهدة المشاركة
              والله أول مره أسمع بهذا الشي !
              بس واحد يوضحلي الصوره يعني إيش يصرلي لو جاتني
              ههههههه والله خوفتوني في البدايه هههههه
              ليش تخاف لم يمت اي احد من الجافون وهو لايؤثر ابدا اصلا انا والله ودي اذوقة كل يوم لاني في وقتها باخاف وبرتعب وبتضايق لاكن لما تجلس تحس براحو ومتعة

اشرحة؟
              هو شي يجيك لما تنام يكون جسمك يهتر ولايمكنك الحركة وترا كل شئ حواليك السرير الستار لاكن لاتستطيع ان تحرك جفن ولايد ولاحتى حرف يمكنك التغلب عليه اثناء الحدوث من تجربتي
              انا ادا جاني اول مايجيني قبل لا ادخل فيه تماما ولايمكنني الحركة اول مايجيني احاول احرك صبع بالموت احركة واصحى

فهمت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعمل...
              X