Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب مساعدة من متخصصين السينما فور دى !!!!!!!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب مساعدة من متخصصين السينما فور دى !!!!!!!!

بسم الله الرحمن الرحيم
    فى البداية أحب أن أقول رمضلن كريم كل عام وأنتم بخير لكل أخوانى هنا
    لدى طلب وأرجوا من الأساتذة المتخصصين فى السينما فور دى أن يساعدونى !!!!
    أنا وجدت درس كيفية عمل وجه أنسان عن طريق بلوبرنت فى البرنامج السينما فور دى ولكن الفيديو سريع جدا ولم أستطع أن أفهم أى شىء فأرجوا أن يساعدنى أحد الأخوان بعمل درس فيديو لهذه التقنية التى رأيتها فى الفيديو ورفعه لى أو يساعدنى فى أيجاد هذا الدرس ............ جزاكم الله كل خير مقدما وجعله الله فى ميزان حسناتكم . أخوكم بسام

هذا الفيديو الذى أقصده :.
    http://www.youtube.com/watch?v=7km25...layer_embedded

الحل برنامج لتبطيء الفيديو ..!
    اللهُمَّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي و يَسّرْ لِي أمْرِي ..

خذها نصيحه مني دور على الفيديو ثاني - الله يعينك ههههه - لأن صاحب تصميم الفيديو طريقته في التصميم غلط ...
      ويا أخي في برنامج فيديو إسمه Media Player Classic والله روعه حجمه صغير
      وكمان إذا ضغط على زر الترجيع ( >> ) يبطئ لك الفيديو بشكل رائع
      أتمنى إني أفدتك

وإذا تبغى تحمل الفيديو من YouTube أدخل ذا الموقع وحط فيه رابط الفيديو من YouTube - انسخه يعني -
        وأضغط تحميل واستنى عبل ما يطلعلك الروابط للعلم ترى الروابط حتكون اسف الصفح ولونها اخضر

وإذا تبغى تحمل الفيديو من youtube أدخل ذا الموقع وحط فيه رابط الفيديو من youtube - انسخه يعني -
          وأضغط تحميل واستنى عبل ما يطلعلك الروابط للعلم ترى الروابط حتكون اسف الصفح ولونها اخضر
          مشكور من هنا الى عندك .. فكيت لي ازمه والله ..
          اللهُمَّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي و يَسّرْ لِي أمْرِي ..

المشاركة الأصلية بواسطة JOKER 07 مشاهدة المشاركة
            خذها نصيحه مني دور على الفيديو ثاني - الله يعينك ههههه - لأن صاحب تصميم الفيديو طريقته في التصميم غلط ...
            ويا أخي في برنامج فيديو إسمه Media Player Classic والله روعه حجمه صغير
            وكمان إذا ضغط على زر الترجيع ( >> ) يبطئ لك الفيديو بشكل رائع
            أتمنى إني أفدتك
            فى البداية أشكرك أخى على الأهتمام وعلى النصيحة ولكن أنا مش متمسك بطريقة الفيديو وأطلب منك اذا أمكنك ذلك أن تدلنى على الطريقة الصحيحة للوصول لنفس النتيجة تصميم الوجه وأرجوا منك أذا سمح لك الوقت عمل فيديو كدرس ورفعه للأفادة أكون شاكر أفضالك
            أنا أعرف أن يوجد برنامج أسمه Media Player Classic عندى بالفعل طبعا روعة وللدقة يطلق عليه K-lite وأعرف أن يمكن تبطيق الفيديو بشكل رائع لكن المشكلة أن Resolution الفيديو ضعيف جدا جدا لأن كما تعرف صيغة اليوتيوب Flv لذلك حتى أذا أبطأت لن أرى أى شىء .

المشاركة الأصلية بواسطة JOKER 07 مشاهدة المشاركة
            وإذا تبغى تحمل الفيديو من YouTube أدخل ذا الموقع وحط فيه رابط الفيديو من YouTube - انسخه يعني -
            أخى نصيحة بسيطة منى لتحميل فيديو من YouTube لا تحتاج لأداة أو الدخول لموقع أو أى شىء لماذا كل هذا تقدر تحمل أى فيديو من اليوتيوب وغيره بكل سهولة وسرعة عن طريق برنامج IDM 5.19 برنامج غنى عن التعريف ونسخة البيلد بتاعته تخلى زرار يظهر فوق أى فيديو بمجرد الضغط عليه يتحمل الفيديو اليوتيوب وغيره ....

فى النهاية أحب أن أشكرك ع الرد والأهتمام

المشاركة الأصلية بواسطة c4dream مشاهدة المشاركة
              مشكور من هنا الى عندك .. فكيت لي ازمه والله ..

أخى ربنا ميحبش أزمة ولكن أفضل من نقل الروابط وفتح موقع والأنتظار وكل هذا حمل نسخة idm 5.19 ستجد بعد ذلك على أى فيديو يوتيوب وفيميو والفيس بوك وغيرهم يظهر لك أعلى الفيديو زرار بمجرد الضغط عليه يتم تحميله بسرعة وبسهولة ويسر ....

يوجد نسخة تدعم هذه الميزة تقدر تحملها من هنا :
              http://forums.myegy.com/thread6688.html

وستجد مكتوب فى وصف البرنامج قبل التحميل
              وتمت اضافة ميزةFLV grabber التي تدعك تحمل من مواقع عرض الفديو مثل( YouTube, Google Video, MySpace TV)

أرجوا أن أكون وفقت فى أفادتك

اظن صاحب هذا الفيديو هوا أخونا علاء الي سوا دروس السنجاب ... عضو قديم في المنابر ... ممكن تسأله

تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة الـمـنـذر مشاهدة المشاركة
                  اظن صاحب هذا الفيديو هوا أخونا علاء الي سوا دروس السنجاب ... عضو قديم في المنابر ... ممكن تسأله

تحياتي
                  ممشكوووووووووووووووووور والله فعلا أنا مش عارف أقولك أيه الفيديو فعلا مكتوب عليه علاء بس مكنتش أعرف أنه كمان موجود هنا بجد متشكر جدا أخى ولو تكرمت وتعرفنى أسمه فى المنتدى هنا بالضبط عشان أقدر أوصله بما أنك واضح أنك تعرفه......... كل عام وأنت بخير

طيب دقيقه أدورلك على ملفه الشخصي

المشاركة الأصلية بواسطة bos مشاهدة المشاركة
                      ممشكوووووووووووووووووور والله فعلا أنا مش عارف أقولك أيه الفيديو فعلا مكتوب عليه علاء بس مكنتش أعرف أنه كمان موجود هنا بجد متشكر جدا أخى ولو تكرمت وتعرفنى أسمه فى المنتدى هنا بالضبط عشان أقدر أوصله بما أنك واضح أنك تعرفه......... كل عام وأنت بخير
                      اسمه في المنابر alaa777
                      من خيرة الاخوة في برنامج السينما لكن لي فترة ما شفته عمل موضوع
                      اياد اليافعي
                      cinema 4d
                      ayadss@hotmail.com

والله توي حصلته هههههههههه سبقتني بنسبه لغيابه أنا برضو لاحظة غيابه

أخوانى JOKER 07 _ ayadss _ الـمـنـذر والله مش عارف أشكركم أذاى على أهتمامكم ده شكرا وبارك الله فيكم أخوانى فعلا وفقتم فى مساعدتى وأنا ححاول أتكلم مع الأخ علاء ححاول أتابعه لحين عودته للمنتدى وأن شاء الله يقدر يرفع الفيديو ده بشكل أوضح للأفادة
                          أشكركم أخوانى الأعزاء مرة أخرى جعله الله فى ميزان حسناتكم
                          تحياتى لكم

يعمل...
                          X