Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو المساعدة من برنامج after effect cs5 for xp

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو المساعدة من برنامج after effect cs5 for xp

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا كان عندي ويندوز 7 وستبت البرنامج after effect cs5 على الويندوز 7 64bit وكان بطيء جدا ومعاي الرامات 8 GB وا الكرت شاشة وغيرها وبعدين قررت
    امحي ويندوز 7 واحط ويندوز xp 64bit ولما حطيتها الويندوز xp سار سريع جدا
    ونزلة 3d max 64bit وبرامج غيرها كلشي تمام الا البرنامج after effect cs5 اول ما اجي افتح البرنامج يقولي (error the specified program requires a newer version of windows)
    ارجو المسا عدة وشكرا ؟
    https://www.youtube.com/watch?v=08va_CTXT7c

الجملة واضحة
    program requires a newer version of windows
    يحتاج هذا البرنامج الى نسخة أحدث من الويندوز

واستفسارك يطرح هنا للمرة السادسة أو السابعة ونجيب بنفس الإجابة
    أدوبي بريميير وأدوبي أفتر إفكتس cs5 لم ولن يعملا بأي حال من الأحوال على ويندوز xp وهما يحتاجان على الأقل لويندوز فيستا إصدار 64 بت ويستحسن ويندوز سفن إصدار 64 بت

ولا أفهم في الحقيقة سبب بطء البرنامج عندك على ويندوز سفن فأنا عندي نفس الإصدار وأيضا لدي 8 جيجا من الرام وأدعي أن البرنامج سريع للغاية سواء في تطبيق الفلاتر أو عمل الرام بريفيو

أعد تنصيب ويندوز سفن 64 بت مرة أخرى ونصب تعريفات الجهاز خاصة كارت الشاشة بشكل سليم ، وبعدها مباشرة نصب الأفترإفكتس وأعتقد أنه سيعمل معك بشكل سليم هذه المرة

تحياتي
    فن الرسوم المتحركة
    YouTube
    Vimeo
    Flickr

المشاركة الأصلية بواسطة Tom Art مشاهدة المشاركة
      الجملة واضحة

يحتاج هذا البرنامج الى نسخة أحدث من الويندوز

واستفسارك يطرح هنا للمرة السادسة أو السابعة ونجيب بنفس الإجابة
      أدوبي بريميير وأدوبي أفتر إفكتس cs5 لم ولن يعملا بأي حال من الأحوال على ويندوز xp وهما يحتاجان على الأقل لويندوز فيستا إصدار 64 بت ويستحسن ويندوز سفن إصدار 64 بت

ولا أفهم في الحقيقة سبب بطء البرنامج عندك على ويندوز سفن فأنا عندي نفس الإصدار وأيضا لدي 8 جيجا من الرام وأدعي أن البرنامج سريع للغاية سواء في تطبيق الفلاتر أو عمل الرام بريفيو

أعد تنصيب ويندوز سفن 64 بت مرة أخرى ونصب تعريفات الجهاز خاصة كارت الشاشة بشكل سليم ، وبعدها مباشرة نصب الأفترإفكتس وأعتقد أنه سيعمل معك بشكل سليم هذه المرة

تحياتي

الله يعطيك العافية اخي الكريم انا عندي ويندوز XP 64bit
      ومنزل عليه الافتر افكت CS5 وماشي معاي زي الحلاوه بعكس السفن
      وعلى فكرة الررامات الي عندي 8 جيجا رام وعاملها على اعدادات الافتراضيعه للبرنامج
      وبالنسبة لاداء البرنامج ماشالله تبارك الله يف الفلاتر والبريفيو
      __-" اذكر الله "-__

http://www.youtube.com/user/xdesigner212

صديقي ما تقوله شئ غريب حيث انه ينقض ما هو مذكور على موقع ادوبي من انه لا يمكن العمل بالبرنامجين المذكورين الا على نظام تشغيل فيستا ٦٤ بت أ و سفن ٦٤بت ولا اعلم في الحقيقة كيف عمل معك البرنامج على نظام تشغيل اكس بي حتي لو كان ٦٤بت , ومع ذلك رجاء ان تذكر اعداداتك عند التنصيب والصعوبات التي واجهتك كما ارجو ان تحاول تنصيب للبريميير cs5 على الاكس بي وتوافيني بالنتيجة ويا ليتك تضع صورا توضح مراحل التنصيب ليستفيد منها الجميع

تحياتي
        فن الرسوم المتحركة
        YouTube
        Vimeo
        Flickr

[SIZE=2]
          صديقي ما تقوله شئ غريب حيث انه ينقض ما هو مذكور على موقع ادوبي من انه لا يمكن العمل بالبرنامجين المذكورين الا على نظام تشغيل فيستا ٦٤ بت أ و سفن ٦٤بت ولا اعلم في الحقيقة كيف عمل معك البرنامج على نظام تشغيل اكس بي حتي لو كان ٦٤بت , ومع ذلك رجاء ان تذكر اعداداتك عند التنصيب والصعوبات التي واجهتك كما ارجو ان تحاول تنصيب للبريميير cs5 على الاكس بي وتوافيني بالنتيجة ويا ليتك تضع صورا توضح مراحل التنصيب ليستفيد منها الجميع

تحياتي
          [B]

ابشرك اخي العزيز انا منصب الافتر افكت و البريمير والادوبي انكر
          بالنسبة للاعدادات هي افتراضية .... على فكرة كان التنصيب من ديفيدات اميج ..
          يعني مجوموعة الادوبي االي عندي
          هي عبارة عن 3 ديفيدي اميج _ ايزو_
          وتم التنصيب بشكل طبيعي
          وهذه صورة من البرنامج في الجهاز

[IMG][/IMG]
          __-" اذكر الله "-__

ياه !!!
            هذا فعلا شئ غريب
            سوف ادخل الان على جوجل للبحث بتعمق حول كيفية حدوث ذلك برغم كلام ادوبي

شكرا لارفاق الصورة
            تحياتي
            فن الرسوم المتحركة
            YouTube
            Vimeo
            Flickr

المشاركة الأصلية بواسطة tom art مشاهدة المشاركة
              ياه !!!
              هذا فعلا شئ غريب
              سوف ادخل الان على جوجل للبحث بتعمق حول كيفية حدوث ذلك برغم كلام ادوبي

شكرا لارفاق الصورة
              تحياتي
              اهلا وسهلا فيك
              __-" اذكر الله "-__

يعمل...
              X