Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الترياق الذي ستهدونيه يارواد المنابر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الترياق الذي ستهدونيه يارواد المنابر

السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
    أنا من المستجدين في هذا الموقع وقد كنت سالفاً أرتاده بكثره وقد عهدت من رواده الترحيب بكل عضو جديد
    فأهل بي بينكم
    بدون مقدمات
    لدي بعض الأسلئة وارجوا ان ألقى لها صدراً رحباً (وهذا ما اتوقعه)
    السؤال الأول: مالبرنامج الذي تستخدمه بيكسار؟ هل هو المايا أم لا، شاهدو هذا المقطع ففيه بعض اللقات التي قد تساعدكم، في الواقع انا لم اتمكن من معرفته لعدم معرفتي ببرنامج المايا
    http://www.youtube.com/watch?v=eu-7olnY6Xs
    السؤال الثاني: هل توجد نسخة لبرنامج المايا كاملة 2011 التميت؟
    فقد بحثت ولم أجد إلا نسخة التميت 2009 و 2008 وبحثي كان في موقع القراصنة
    في الواقع ولا أطيل انا من المبتدئين في عالم الثري دي
    وقد ابتدئت في دراسة برنامج 3d max
    الا انني بعض تفحص بعض الصور قد لاحظت أمور دفعتني إلى التفكير في التحول من برنامج 3dmax إلى المايا
    ومنها هذه الأسباب
    1/ أن المايا تكثر فيه الأعمال الأبداعية من ناحية رسم الشخصيات عكس الماكس والذي هو ايضا لايخلو من بعض الأعمال الأبداعية، الا انها قليلة جداً وللتأكد من كلامي يمكنك مطالعت هذا الموقع الذي تطرح فيه اعمال لأناس من شتى البقاء وترى فيه بعض اعمال المايا، والماكس وغيرها من برامج الثري دي. وغالبا ما يذكر اسم البرنامج في اسفل الصورة .هاك الموقع
    http://forums.cgsociety.org/forumdis...prune=30&f=132
    وهذا ايضا
    http://forums.cgsociety.org/forumdis...5&daysprune=-1
    2/ الأمر الأخر ألا وهو: اذا كانت بيكسار تستخدم برنامج المايا فهي قد تكفلت بالأجابة على كل مبتدئ يريد صنع الافلام فاختيار بيكسار لبرنامج إن دل ذلك على شيْ فإنما يدل على نجاعة هذا البرنامج وقوته بل إنه افضل برنامج ثلاثي على الاطلاق
    وفي الأخير اتمنى ألا أكون قد سببت لكم الصداع
    تحياتي
    أ. ح. م

اهلاااااااااااا وسهلا بك اخونا

ابداع. حتى. الموت (ا.ح.م)
    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

السلام عليكم
      اختيار موفق لذا ابدأ اعتكف علي هذا الكورس البسيط لمدة لا تقل عن 3 اشهر و استمتع بوقتك
      وبالنسبة لمايا 2011 مش مشلكة نزل نسخة تجريبية مش حتفرق او حتي دور شوية حتلاقي انا لسي مجربتوش

DT introduction to maya 2011 course

تم تعديل الموضوع بواسطه نزال مشرف المنتدي لاحتوائه علي روابط غير قانونيه
      يمكن المراسله عبر الخاص في هذا الصدد

ربنا معاك

المشاركة الأصلية بواسطة outofend مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم
        اختيار موفق لذا ابدأ اعتكف علي هذا الكورس البسيط لمدة لا تقل عن 3 اشهر و استمتع بوقتك
        وبالنسبة لمايا 2011 مش مشلكة نزل نسخة تجريبية مش حتفرق او حتي دور شوية حتلاقي انا لسي مجربتوش

dt introduction to maya 2011 course

تم تعديل الموضوع بواسطه نزال مشرف المنتدي لاحتوائه علي روابط غير قانونيه
        يمكن المراسله عبر الخاص في هذا الصدد

ربنا معاك
        3 اشهر كتير أوى
        الكورس سهل يا كبير مش للدرجادى
        عالعموم انت ادرى
        انا لسة مبتدئ بس اعتقد جنومون احسن بكتيييييييييير
        انا جربت الاتنين
        قال رسول الله (صلى الله عليه و سلم) "من كان يؤمن بالله و اليوم الآخر فليقل خيراً أو ليصمت"

أنا لست من خلط المزاح بجده .:. فالجد جد والمزاح مزاح

إذا صح منك الود فالكل هين .:. و كل الذى فوق التراب تراب

Stop aspiring, start doing

المشاركة الأصلية بواسطة أ. ح. م مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
          أنا من المستجدين في هذا الموقع وقد كنت سالفاً أرتاده بكثره وقد عهدت من رواده الترحيب بكل عضو جديد
          فأهل بي بينكم
          بدون مقدمات
          لدي بعض الأسلئة وارجوا ان ألقى لها صدراً رحباً (وهذا ما اتوقعه)
          السؤال الأول: مالبرنامج الذي تستخدمه بيكسار؟ هل هو المايا أم لا، شاهدو هذا المقطع ففيه بعض اللقات التي قد تساعدكم، في الواقع انا لم اتمكن من معرفته لعدم معرفتي ببرنامج المايا
          http://www.youtube.com/watch?v=eu-7olnY6Xs
          السؤال الثاني: هل توجد نسخة لبرنامج المايا كاملة 2011 التميت؟
          فقد بحثت ولم أجد إلا نسخة التميت 2009 و 2008 وبحثي كان في موقع القراصنة
          في الواقع ولا أطيل انا من المبتدئين في عالم الثري دي
          وقد ابتدئت في دراسة برنامج 3d max
          الا انني بعض تفحص بعض الصور قد لاحظت أمور دفعتني إلى التفكير في التحول من برنامج 3dmax إلى المايا
          ومنها هذه الأسباب
          1/ أن المايا تكثر فيه الأعمال الأبداعية من ناحية رسم الشخصيات عكس الماكس والذي هو ايضا لايخلو من بعض الأعمال الأبداعية، الا انها قليلة جداً وللتأكد من كلامي يمكنك مطالعت هذا الموقع الذي تطرح فيه اعمال لأناس من شتى البقاء وترى فيه بعض اعمال المايا، والماكس وغيرها من برامج الثري دي. وغالبا ما يذكر اسم البرنامج في اسفل الصورة .هاك الموقع
          http://forums.cgsociety.org/forumdis...prune=30&f=132
          وهذا ايضا
          http://forums.cgsociety.org/forumdis...5&daysprune=-1
          2/ الأمر الأخر ألا وهو: اذا كانت بيكسار تستخدم برنامج المايا فهي قد تكفلت بالأجابة على كل مبتدئ يريد صنع الافلام فاختيار بيكسار لبرنامج إن دل ذلك على شيْ فإنما يدل على نجاعة هذا البرنامج وقوته بل إنه افضل برنامج ثلاثي على الاطلاق
          وفي الأخير اتمنى ألا أكون قد سببت لكم الصداع
          تحياتي
          أ. ح. م
          نعم بيكسار تشتغل بمايا + برامج مساعدة مثل رندر مان و فوتوشوب و برامج الصوت و كدة
          اما بالنسبة لنسخة المايا
          ابحث فى موقع www.torrentz.com
          قال رسول الله (صلى الله عليه و سلم) "من كان يؤمن بالله و اليوم الآخر فليقل خيراً أو ليصمت"

السلام عليكم
            اخي kikimanio انا مثلك تماما انا لست ادري منك بشئ ومعك حق Gnomon اجمل ولاكن في البداية
            يجب ان نستوعب الامور ببساطة و يسر و كلما كانت فترة البداية اطول كان استقرارك اقوي بعد ذلك في المراحل المتقدمة

السلام عليكم
              اخي kikimanio انا مثلك تماما انا لست ادري منك بشئ ومعك حق Gnomon اجمل ولاكن في البداية
              يجب ان نستوعب الامور ببساطة و يسر و كلما كانت فترة البداية اطول كان استقرارك اقوي بعد ذلك في المراحل المتقدمة
              كلامك صح فعلاً
              بس فى ديماً مشكلة تقابلنى فى حكاية التعلم من السيديهات ان انا اقلد اللى الشارح بيعمله و خلاص
              و بعدين فى حاجة مهمة جداً اعتقد مشفتهاش غير فى 3dbuzz و gnomon
              و هى issue solving
              يعنى يقولك انت ممكن تغلط فى ايه لكن باقى السيديهات يشغلك وراه بالمسطرة تقلده و خلاص

فعلا ده بيحصل بس لو انا مبتدأ كل ال انا محتاجه ان اهضم مايا باسرع وقت وبعدين ممكن افكر في مواضيع اخري و اجمل ما في الامر ان انت حتابقلك مشاكلك الخاصة و حتتعلم منها .

فعلا ده بيحصل بس لو انا مبتدأ كل ال انا محتاجه ان اهضم مايا باسرع وقت وبعدين ممكن افكر في مواضيع اخري و اجمل ما في الامر ان انت حتابقلك مشاكلك الخاصة و حتتعلم منها .
                  تمام كلامك
                  شكراً على التواصل

ترياقي هو إجاباتكم

شكرا لكم على هذه الردود قد أوفيتم الإجابة وأحسنت الإرشاد
                    بقي لي سؤال قد أُغفلت عنه، هل يمكنني التفريق بين نسخة Maya unlimitedوبين نسخة Maya complete عند التثبيت أو بصيغة أخرى أنا قد قمت بتحميل نسخة maya لكن لا اعلم هل هي complete أو unlimited فاريد ان اعرف اي النسختين هي قبل تثبتها وتركيبها في الجهاز لاني مهتم بنسخة unlimited فارجوا التوضيح اذا كانت هناك طريقة اعرف من خلالها أي النسختين هي ؟
                    وشكرا لكم

يعمل...
                    X