Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحكم بأحلامك (عجائب العقل)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة butcher9 مشاهدة المشاركة
    لا أخي أنا على إطلاع كامل لكل جوانبه ,, ولم أسمع عن شخص ذهب الى عالم اخر أبدا ,, وأعتقد الأستاذ نجيب وضح الموضوع ,, لو عندك أي ملاحظة أتمنى تتكرم بدليل بسيط وننظر فيه .
    أخي الله يبارك فيك صار خلط كبير في موضوعك لأنه بالأساس ما جعلت له قاعدة وأساس

ولا وضوح صحيح ..هل عندك خلفية وقاعدة صحيحة بأمور الشرع في الأحلام ..هل عندك

وضوح وخلفية كاملة بما هية الأحلام والحالات المختلفة له جي على طول تقول نتحكم بالأحلام

طيب أيه هي هذه الأحلام اللي بتقصدها أم هي أوهام تريدنا نطبقها ونسجلها

وأيش جاب سيرة الأرواح في ردي حتى تقول أنتقال الأرواح لعالم آخر وذكر ها الأستاذ نجيب الفاتح

وشكرا
    اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ أنْ أُشْرِكَ بِكَ وأنَا أعْلَمُ، وأسْتَغْفِرُكَ لِـمَا لا أعْلَمُ

ربي اغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

صراحة انا احلم احلام عجيبة بكل ما تعنيه الكلمة !!

اليوم حلمت اني العب مع استاذ الرياضيات غولف ... في السماء ( الملعب معلق في السماء ) !!!

ومقبض الغولف كان فيه مسجل صوت ( مافهمت ايش الحكمة من الشيء هذا !! ) !!

اشكرك على الموضوع اخي
      EuroFighter Typhoon

المشاركة الأصلية بواسطة butcher9 مشاهدة المشاركة
        هههههه.. اسف شفت الرد متأخر ,,

أنا لست مصر على جعلكم تحبونه ,, لكني أشعر بالغيظ من الأجانب ومن كثرة مواقعهم المختصة بهذا الموضوع وحسب ,, ولا يوجد ولو موضوع أو مدونة عربية ,, لهذا أحاول نشرها بين العرب ,,
        بالنسبة لنفسي أنا من الأردن طالب صف تاسع ومتفوق كمان .. الإسم ماله داعي ... الى إذا ودك تقابلني ما عندي مانع .
        لالالا .. .. كي تنومني مغناطيسيا فأتحكم بأحلامي ها ؟؟
        فاهمك أنا .. ويرد ..
        هههههههههه .. أمزح معك .. لايمكنني مقابلتك بسبب أني في مصر
        لا إله إلا الله محمد رسول الله

DreamPaint Flickr
        MY DeviantArt
        TUNISIA ---->████████████████ : 100% done

EGYPT ------>████████████████ : 100% done

LIBYA ------->██████████░░░░░░ : in progress

ALGERIA ---->████░░░░░░░░░░░░ : in progress

YEMEN ------>██████░░░░░░░░░░ : in progress

PALESTINE ->░░░░░░░░░░░░░░░░ : The Next Project

امس حلمت اني أطير فوق ملعب جولف , تذكرت كلامك وقلت في نفسي لابد ان اسيطر على انفعالاتي وألا اتحمس , لكن تحمست زيادة عن اللزوم وخرجت من الحلم .. البركة فيك !!

موضوع جمييلا

أمس حلمت أني أتحكم بالأشياء كالكرسي أو أي شيء بستخدام يدي

هل هدا نوع من التحكم في الحلم ؟؟؟
            صفحتي على الفيسبوك للتواصل :
            https://www.facebook.com/tarik.samoudi

والله الواحد شو بدو يحكي ... هي افكار العاطلين عن العمل واحباب النوم
              نامو ا يا امة العرب نامو واحلمو .. ولا تعملو احسن ... !!!!
              اصلا هدا الموضوع بدء عن مرض نفسي اسمو False_awakening
              يلا شدو الهمة كل واحد يشد اللحاف وينام ويلعن ابو الشغل ...
              نامي يا امة العرب نامي يا درة بين الركام
              اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد واله وصحبه اجمعين

المشاركة الأصلية بواسطة sidewinder مشاهدة المشاركة
                صراحة انا احلم احلام عجيبة بكل ما تعنيه الكلمة !!

اليوم حلمت اني العب مع استاذ الرياضيات غولف ... في السماء ( الملعب معلق في السماء ) !!!

ومقبض الغولف كان فيه مسجل صوت ( مافهمت ايش الحكمة من الشيء هذا !! ) !!

اشكرك على الموضوع اخي
                ههههه,, كل هذا وما عرفت إنه حلم .. حرام عليك ضيعت فرصة العمر !

المشاركة الأصلية بواسطة dreampaint مشاهدة المشاركة
                لالالا .. .. كي تنومني مغناطيسيا فأتحكم بأحلامي ها ؟؟
                فاهمك أنا .. ويرد ..
                هههههههههه .. أمزح معك .. لايمكنني مقابلتك بسبب أني في مصر
                أهلا بكل أهل مصر ^.^ .

المشاركة الأصلية بواسطة moaz.m مشاهدة المشاركة
                امس حلمت اني أطير فوق ملعب جولف , تذكرت كلامك وقلت في نفسي لابد ان اسيطر على انفعالاتي وألا اتحمس , لكن تحمست زيادة عن اللزوم وخرجت من الحلم .. البركة فيك !!
                هههههه ,, خيرها بغيرها .

المشاركة الأصلية بواسطة zildasoft مشاهدة المشاركة
                موضوع جمييلا

أمس حلمت أني أتحكم بالأشياء كالكرسي أو أي شيء بستخدام يدي

هل هدا نوع من التحكم في الحلم ؟؟؟
                لا هذا حلم عادي ,, فقد تحلم أنك تطير لكنك لا تتحكم به ,, فيبقى حلم عادي تماما الى أن تدرك أنك تحلم .

المشاركة الأصلية بواسطة muniro مشاهدة المشاركة
                والله الواحد شو بدو يحكي ... هي افكار العاطلين عن العمل واحباب النوم
                نامو ا يا امة العرب نامو واحلمو .. ولا تعملو احسن ... !!!!
                اصلا هدا الموضوع بدء عن مرض نفسي اسمو false_awakening
                يلا شدو الهمة كل واحد يشد اللحاف وينام ويلعن ابو الشغل ...
                نامي يا امة العرب نامي يا درة بين الركام

ههههه ... أخي العكس صحيح تماما .. الواحد بكون تعبان من الشغل أو الدراسة وما بقدر يخرج من بيته يرتاح وبستمتع بالنووووووم .
                صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي
                ولكن مايدور حولي لا يستحق الكلام

موضوع جميل وشيق ومثير :d
                  طيب لو الواحد حلم انه يحلم , يقدر يتحكم بالحلم اللي داخل الحلم؟ D:
                  Great minds discuss ideas, Average minds discuss events, Small minds discuss people. - Eleanor Roosevelt

email..magdialafifi@yahoo.com

انا مش بحلم اساسا
                    إن كان الله معنا فمن علينا

السلام عليكم

فعلا الموضوع مثير و مشوق لحد ما .. و شكرا لصاحب الموضوع لأني في الواقع أول مرة أقرأ عن هذا الموضوع.

من وجهة نظري لا يهمني كثيرا أن أتحكم بحلمي أو لا و لكن ربما أجرب.

أنا أحلم كثيرا و أغلب أحلامي تكون عن أشياء أفكر بها أو أتمناها .. فمثلا لو افتقدت لشخص ما و تمنيت روأيته فأنا أراه في أحلامي و في أكثر من ليلة ..
                      لكن عندي 3 أو 4 أحلام تتكرر معي دائما مثل حلمي أنني داخل سيارة مسرعة و السائق غير موجود فأقفز للكرسي الأمامي لإيقاف السيارة و لكنني دائما استيقظ قبل إيقافها مع العلم أنني لا أعرف القيادة.
                      ولكن أكثر شئ لا أحب أن أحلم به هو الأيس كريم .. طعمه كريه و مر جداا في الحلم حتى إني دائما أستيقظ و حلقي يؤلمي من طعمه المر.

شكرا جزيلا مرة أخرى أخي الكريم .. في الواقع جعلتنا نتحدث عن أحلامنا

سبحان الله و بحمده ...
                      سبحان الله العظيم

My Albums
                      inass82.deviantart.com

هل يمكن انك ترى النبي صلى الله عليه وسلم في منامك اذا نفسك كانت بشوق للقائه ؟
                        █║▌│█│║▌║││█║▌│║▌║
                        الايميل : attef_omer@hotmail.com

المشاركة الأصلية بواسطة a.atef مشاهدة المشاركة
                          لا .. لا أعتقد ذلك أخي الكريم
                          أحلم بأشخاص تعاملت معهم و لي مواقف و أحداث معهم .. فأنا لا أختار أو أتوقع أن أحلم بهم.
                          و بصدق لم أفكر أبدا أنني قد أرى النبي صلى الله عليه وسلم في منامي .. ربما لأنني أظن أنه أمر لا يمكن أن يحدث لأي شخص .. فمن أنا لأرى الرسول الكريم في حلمي.

سبحان الله و بحمده ...
                          سبحان الله العظيم

My Albums
                          inass82.deviantart.com

المشاركة الأصلية بواسطة يوسُف مشاهدة المشاركة
                            كلامك ذكرني بشي فبدي اسألك سؤال

الاجانب بالافلام والمسلسلات الخيالية مثل مسلسل فرينج ومسلسل هيرو

لما المؤلف الف حكاية الخيال العلمي ... ما هو الاساس العلمي الذي تخيله العلماء ..

وعلى فكرة هذا يذكرني بقول الله تعالى : ( ولأضلنهم ولأمنيهم ولأمرنهم فليبتكن اذان الانعام ولأمرنهم فليغيرن خلق الله ومن يتخذ الشيطان ولياً من دون الله فقد خسر خسراناً مبينا ) 119 النساء
                            آسف أخي شفت ردك متأخر ,, اسف لم أفهم السؤال !

المشاركة الأصلية بواسطة i'm here مشاهدة المشاركة
                            موضوع جميل وشيق ومثير :d
                            طيب لو الواحد حلم انه يحلم , يقدر يتحكم بالحلم اللي داخل الحلم؟ d:
                            عقدتني .... :d .. بس أعتقد إنه الواحد إذا حلم إنه بحلم بكون عارف إنه بحلم فيستطيع التحكم به .

المشاركة الأصلية بواسطة mr.aldo مشاهدة المشاركة
                            انا مش بحلم اساسا
                            تقصد لا تتذكر أحلامك ,, لا يوجد شخص تمر عليه فترة نوم أكثر من 5 ساعات ولا يحلم ,, لكن أنت لا تتذكر أحلامك ,, يمكنك التدرب على تذكر الأحلام .

المشاركة الأصلية بواسطة inass مشاهدة المشاركة
                            السلام عليكم

فعلا الموضوع مثير و مشوق لحد ما .. و شكرا لصاحب الموضوع لأني في الواقع أول مرة أقرأ عن هذا الموضوع.

من وجهة نظري لا يهمني كثيرا أن أتحكم بحلمي أو لا و لكن ربما أجرب.

أنا أحلم كثيرا و أغلب أحلامي تكون عن أشياء أفكر بها أو أتمناها .. فمثلا لو افتقدت لشخص ما و تمنيت روأيته فأنا أراه في أحلامي و في أكثر من ليلة ..
                            لكن عندي 3 أو 4 أحلام تتكرر معي دائما مثل حلمي أنني داخل سيارة مسرعة و السائق غير موجود فأقفز للكرسي الأمامي لإيقاف السيارة و لكنني دائما استيقظ قبل إيقافها مع العلم أنني لا أعرف القيادة.
                            ولكن أكثر شئ لا أحب أن أحلم به هو الأيس كريم .. طعمه كريه و مر جداا في الحلم حتى إني دائما أستيقظ و حلقي يؤلمي من طعمه المر.

شكرا جزيلا مرة أخرى أخي الكريم .. في الواقع جعلتنا نتحدث عن أحلامنا
                            مثلا يمكنك قبل النوم ,, أن تفكري بحلم السيارة أو غيره من الأحلام التي تراودك كثيرا ,, وحتى اخر لحظة من النوم ,, ترددي بعقلك أنا الان داخلة على حلم ,, وبمجرد كونك بحلم السيارة ستعلمين أنك تحلمين وتستطيعين التحكم به إن شاء الله .

المشاركة الأصلية بواسطة a.atef مشاهدة المشاركة
                            أخي .. بالأحلام التي تتحكم بها لا داعي لان تكون في شوق للقاء الشخص لتراه .. بل فقط تركز تفكيرك فيه ليظهر أمامك ,, لكن أرجوك إياك ومحاولة تخيل النبي أو الصحابة أو غيره ,, فعندما يرى بعض الناس النبي في أحلامهم هذا يكون رؤيا من الله ,, أما لو حاولت أنت تخيله ,, فعقلك اللا واعي سيشكل صورة له مما سمعت ومما تتمنى , ومما تتخيل أيضا , لذلك أرجو اللا تجرب هذا .

المشاركة الأصلية بواسطة inass مشاهدة المشاركة
                            لا .. لا أعتقد ذلك أخي الكريم
                            أحلم بأشخاص تعاملت معهم و لي مواقف و أحداث معهم .. فأنا لا أختار أو أتوقع أن أحلم بهم.
                            و بصدق لم أفكر أبدا أنني قد أرى النبي صلى الله عليه وسلم في منامي .. ربما لأنني أظن أنه أمر لا يمكن أن يحدث لأي شخص .. فمن أنا لأرى الرسول الكريم في حلمي.
                            هناك من يرى الرسول في أحلامه , وأذكر حديثا لرسول الله صلى الله عليه وسلم يقول (بما معناه) ((من رآني في المنام فقد رآني فإن الشيطان لا يتمثل في صورتي)) ,, لهذا من الممكن أن تري النبي إذا كان حلم رؤيا .
                            صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي
                            ولكن مايدور حولي لا يستحق الكلام

يعني بقصد بكلامي ان العلم توصل لهذه الدرجة من قراءة الاحلام ومعرفوة امور كالتحكم في الاحلام .. وهو امر ذكرني بمسلسل كنت اتابعه اسمه العلوم الهامشية ... مسلسل اجنبي Fringe

فيه خيال علمي كبير ... هل هذا المسلسل مبني بالفعل على نظريات علمية ان كان لديك اهتمام طبعاً ولديك خلفية عن مثل هذه المواضيع

أذكركم ونفسي ببعض الأحاديث الصحيحة عن الرسول صلى الله عليه وسلم بخصوص الأحلام

والله ينفع بها

قال صلى الله عليه وسلم: (( من تحلم بحلم لم يره كلف ( أي : يوم القيامة ) أن يعقد بين شعيرتين ولن يفعل )) ، وعن النبي صلى الله عليه وسلم قال : (( من أفرى الفرى أن يري عينه مالم تر )) أخرجهما البخاري.

قال الطبري : ( إنما اشتد فيه الوعيد مع أن الكذب في اليقظة قد يكون أشد مفسدة منه .. لأن الكذب على الله أشد من الكذب على المخلوقين ، لقوله تعالى : { ويقول الأشهاد هؤلاء الذين كذبوا على ربهم } هود 18 ، ا ه. وقد ذكر الحافظ ابن حجر رحمه الله أن الكذب في الرؤيا من أعظم الأكاذيب .

وشكرا
                                اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ أنْ أُشْرِكَ بِكَ وأنَا أعْلَمُ، وأسْتَغْفِرُكَ لِـمَا لا أعْلَمُ

ربي اغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

يعمل...
                                X