Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحكم بأحلامك (عجائب العقل)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة youssef_23 مشاهدة المشاركة
    ما نوع الدليل ال>ى تريدة نقلى ام عقلى ودليل على اى جزئية فى الموضوع ارجو التوضيح ؟؟
    دليل على أن التحكم بالأحلام قد يخرج الروح الى عالم الجن !!
    صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي
    ولكن مايدور حولي لا يستحق الكلام

أنا بحب أحلامي و ما بعرف السبب...مع أنها أحياناً رعب..وأحياناً حلوة
      كتاب للتعريف بالاسلام و بلغات متعددة
      شرح بالصور لانشاء منتدى VB
      Daily Kaspersky Keys

افتخــــــــر فأنــــــت فلسطينــــــــــــي

المشاركة الأصلية بواسطة THE RAY مشاهدة المشاركة
        طيب ما يحدث لي احياناً انو اصحى من الحلم.. و ارجع نفسي فيه مرة اخرى...لكن لما ارجع..أكون اشعر بالعالم الحقيقي حولي...مثلاً مرة قمت من حلم ولوهلة فقط و رجعت فيه..لما رجعت فيه كنت اشوف الحلم.. و في نفس الوقت احس ان الغرفة اللي فيها حارة..لأانو التكييف كان مغلق..

ماذا يسمى هذا ؟

ايضاً الخروج من مكان النوم...يعني بحلم اني اطير من على السرير و اذهب اتجول في المنزل..ماهذا؟

الغريب اني استطيع الذهاب لأي مكان...اذكر اني خرجت خارج المنزل و طلعت للجيران و رجعت مرة ثانية...ههههه

موضوع مشوق..لأنو انا بذات اجهل الكثير عنه و انا من النوع الي بشوف احلام كثير !
        هذا هو الإستيقاظ الكاذب false wake وهو ببساطة أن تظن انك إستيقظت لكنك في الحقيقة ما زلت نائما .. وحله هو في كل مرة تستيقظ قم بعمل عملية التحقق المذكورة في الموضوع ,, حتى تعتاد عليها وإذا حصلت لك هذه الظاهر تعلم أنك ما زلت تحلم ,, وتبدأ المغامرة ^.^ !

أما إذاحدث إنك تصحى وتنام وتبقى في نفس الحلم فهذه تقنية ال WILD حسب ما أعلم ,, يعني تسيطر على الحلم وتشعر به يعني لو حاولت تحرك يدك ستستطيع ذلك ,, جرب عن طريق ضبط منبه وبمجرد رنينه أطفئه وعد إلى الحلم ,, هناك ناس يتعلمونها لأسابيع (مثلي) !

المشاركة الأصلية بواسطة t-l-k مشاهدة المشاركة
          أنا بحب أحلامي و ما بعرف السبب...مع أنها أحياناً رعب..وأحياناً حلوة
          ستكون أجمل بكثير لو تحكمت بها .. صدقني !

المشاركة الأصلية بواسطة butcher9 مشاهدة المشاركة
            ستكون أجمل بكثير لو تحكمت بها .. صدقني !

اختصرلي الموضوع لو سمحت....
            كيف بدي أتحكم بالحلم؟؟؟؟؟
            كتاب للتعريف بالاسلام و بلغات متعددة
            شرح بالصور لانشاء منتدى VB
            Daily Kaspersky Keys

افتخــــــــر فأنــــــت فلسطينــــــــــــي

طيب في نظرك..لأاي درجة انا وصلت في التحكم بأحلامي ؟

وهل ممكن اطور هالأمر اكثر و اكثر ؟

المشاركة الأصلية بواسطة t-l-k مشاهدة المشاركة
                اختصرلي الموضوع لو سمحت....
                كيف بدي أتحكم بالحلم؟؟؟؟؟
                من الصعب إختصاره فهو خطوات ويجب إتباعها والصبر أهم شيء ,, يمكنك البحث في اليوتيوب إذا كنت تجيد اللغة الإنجليزية ^.^ !

المشاركة الأصلية بواسطة the ray مشاهدة المشاركة
                طيب في نظرك..لأاي درجة انا وصلت في التحكم بأحلامي ؟

وهل ممكن اطور هالأمر اكثر و اكثر ؟

إنت من الناس الذين يولدون بهذه القدرة ,, وتطويرها سهل جدا بلنسبة لك ,, حتى ستسطيع التحكم بجميع أحلامك تقريبا ,, كل ما عليك فعله إتباع الخطوات المذكورة في الموضوع وأهمها الدفتر ! (قل أعوذ برب الفلق) لأني راح أحسدك !

دليل على أن التحكم بالأحلام قد يخرج الروح الى عالم الجن
                  هل تريد دليل نقلى ام عقلى
                  لو تريد تريد دليل نقلى من الكتاب والسنة يجب ان تقدم دليلا ايضا من الكتاب والسنة على صحة ما قلتة فى الموضوع ولا اقصد ناحية التحكم فقط بل الخوض اصلا فى الاحلام حتى تتضح الصورة

لكن لو تريد حوارا مبنيا على اساس علمى مجردا تحت امرك اخوض معك فى النظريات والادله العقلية التى توضح التركيب الحقيقى للانسان لان الموضوع الى نقلتة له غرض اكبر مما تتخيل وخطرة داهم جدا
                  !!!جميع الدروس المعمارية المجانية والغير المجانية والمشاريع المعمارية الكاملة !!!!

المشاركة الأصلية بواسطة youssef_23 مشاهدة المشاركة
                    هل تريد دليل نقلى ام عقلى
                    لو تريد تريد دليل نقلى من الكتاب والسنة يجب ان تقدم دليلا ايضا من الكتاب والسنة على صحة ما قلتة فى الموضوع ولا اقصد ناحية التحكم فقط بل الخوض اصلا فى الاحلام حتى تتضح الصورة

لكن لو تريد حوارا مبنيا على اساس علمى مجردا تحت امرك اخوض معك فى النظريات والادله العقلية التى توضح التركيب الحقيقى للانسان لان الموضوع الى نقلتة له غرض اكبر مما تتخيل وخطرة داهم جدا
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
                    أنت من نقد الموضوع لذلك من المفترض أن يكون أنت من يقدم الديل النقلي أولا ^.^ ,, كما لا أريد تشويه الموضوع بحوار قد يتوه بعض الأشخاص عن أجوبة أسئلة قد تكون ببالهم ,, لذا يمكنك إرسال رسالة خاصة لي لهذا الغرض ,, كما أني أعلم أشخاصا يتحكمون بأحلامهم منذ أكثر من عشرين سنة ,, يمكنك سؤالهم إذا أردت ,, كما لا يستطيع الشخص داخل الحلم الإنتقال من عالم الى اخر ,, انه عالم من صنعك الخاص ,, إذا كنت تريد التاكد . مارس التمارين المذكورة حتى تحصل على حلمك الأول ,, ستشعر أنك بالواقع ,, ثم حاول الذهاب الى الجن وأخبرني ماذا حدث ,, سوف ترى جن بالفعل لكنه كله في عقلك , لأنك لو خاطبت أحدهم سيرد ردا من عقلك اللا واعي ,, ويمكنك بإشارة من يدك أن تحول أول جني أمامك إلى وحش ثم الى رجل وبعدها الى طفل رضيع ,, أنت في عالمك الخاص داخل عقلك لا بعالم اخر ,, يمكنك سؤال أي شخصية داخل حلمك عن نفسك ,, وسيجيب بصراحة لا تحتمل الكذب ,, وإذا قلت لي أنك لن تجرب خوفا من الحرام ,, أخي إنما الأعمال بالنيات ,, إنوي أنك تريد التأكد فقط ,, وجرب ,, فلن تخسر شيئا ,, فلو لم ترد التحكم بحلمك مجددا تستطيع ذلك وبكل سهولة ,, إترك الحلم يسير لوحده وستفقد سيطرتك عليه !

اظن ان الامر لا يتعدى كونه داخل العقل الباطن...وليس له بالعوالم و الشياطين و و و اية علاقة..

بل هو طبيعي اكثر من العالم الحقيقي !! ولكنه ليس بواقعي..!

المشاركة الأصلية بواسطة the ray مشاهدة المشاركة
                        اظن ان الامر لا يتعدى كونه داخل العقل الباطن...وليس له بالعوالم و الشياطين و و و اية علاقة..

بل هو طبيعي اكثر من العالم الحقيقي !! ولكنه ليس بواقعي..!

صح لسانك ^.^ ,, أما بالنسبة للواقعية .. صدقني واقعي أكثر مما تتصور ,,

هههه كيف واقعي و انا بطير مثلاً او اسبح بدون ما ينقطع نفسي...يعني يحدث اشياء ليست واقعية

هههه.. طبعا غير واقعي من الناحية المنطقية ,, أما بالنسبة للرؤية (الشعور بالحواس الخمس) فستشعر فعلا أنك في الحقيقة , آسف أني فهمتك غلط .

و هل حالات التعبقر السيريالي تندرج تحت هذا البند ؟

موضوع شيق و مثير .

أنا لي صديق أخبرني ذات مرة

أراد أن يخرج من المنزل في منتصف الليل و هو نائم .

لحسن الحظ أوقفته أمه .

ما أجمــل هذا الحديث :

والحديث رواه حذيفة بن اليمان قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "تكون النبوة فيكم ما شاء الله أن تكون، ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها، ثم تكون خلافة على منهاج النبوة، فتكون ما شاء الله أن تكون، ثم يرفعها إذا شاء الله أن يرفعها، ثم تكون ملكا عاضا، فيكون ما شاء الله أن يكون، ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها، ثم تكون ملكا جبرية، فتكون ما شاء الله أن تكون، ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها، ثم تكون خلافة على منهاج النبوة، ثم سكت. رواه الإمام أحمد في المسند.

يعمل...
                                X