موضوع: هل وجدت في حـيـاتك من يـفـهـمـك؟

ردود: 20 | زيارات: 1976
  1. #1

    Question هل وجدت في حـيـاتك من يـفـهـمـك؟

    هل يوجد في الحياهـ من يشعر بأحاسيسك

    يفهمك في كل أحــــوالك ،،

    يحس بكل ما تحس فيه

    يتفهمك و يتفهم كلماتك و أسلوبك على حقيقتها و بصدقها
    دون ان يفهمها ويأخذها بالظن السيئ ،،،،

    هل صادفت و قابلت الشخص الذي يفهمك دون أن تتكلم
    يترجم أحساسيك و مشاعرك إلى كلمات ليعرف ما بك و ماذا تريد ..

    يقدر ظروفك عندما تمر بمنحنيات صعبه في الحياهـ

    و تشعر بأنك في حاله غير مستقرهـ فيقف جنبك

    بإحساســـــــــ ـه الصادق
    و مشاعــــــــــر هـ النبيله
    يشاطرك أحـــزانك ،، و أفــــراحك

    يسعى لينزع و يزيل عنك الدمعـــــه
    حتى لو تطلب الأمر أن يأخذها عنكـ

    يزرع على شفاتك البسمه
    يتجاوب معك دون أن تتكلم
    أو تطلب منه ،،،

    يــالــه مـن شــعــــووور رائــع
    و إحســــــاس جـمـيـــل
    لـو وجـدت مـثـل هـذا الـشـخـص
    فستشعر معه بطعم الحياهـ و جمالها

    كنز ثمين دائماً ما نبحث عنه
    و نـتمنى ان نجدهـ ،،
    و نحتاج ان يكون بجانبنا دوماً

    فنظل
    نبحث
    نبحــث
    و نـبـحــــث
    و نـبــحــــــــث

    فـقـد نجـــدهـ ،، و قد لا نجــــدهـ

    والسؤال هنا هل وجدت في حياتك من يفهمك؟؟؟

    إجعل من مشاعرك قلمـا ودعها تكتب إحساسها بكل صدق
    أخر تعديل بواسطة T-L-K في 31 / 08 / 2010 الساعة 11:47 PM
    كتاب للتعريف بالاسلام و بلغات متعددة
    شرح بالصور لانشاء منتدى VB
    Daily Kaspersky Keys
    *****************************************

    افتخــــــــر فأنــــــت فلسطينــــــــــــي



  2. #2
    الكمبيوتر وهل يوجد افضل منه

  3. #3
    أبو دبابة سابقا
    صور رمزية A.Atiq
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المنطقة
    المدينة المنورة
    ردود
    7,949
    3 أشخاص وجمسي العزيز

    بالتوفيق
    الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
    الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..


  4. #4
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المنطقة
    جـ( K.S.A )ـدة
    العمر
    24
    ردود
    266
    صدقني محتحصل ... إلى لو كان عندك أخ توأم ... وربما لا
    عني قد وجدت لكن الصداقات الجيده تزول مع الأيام للأسف ...
    والجواب لسؤالك هو ليس لدي أحد

  5. #5
    هل يوجد في الحياهـ من يشعر بأحاسيسك

    يفهمك في كل أحــــوالك ،،

    يحس بكل ما تحس فيه
    هل يوجد في الحياه من تشعر باحاسيسه .

    تفهمه في كل الاحوال .

    تحس بكل مايحس فيه ..

    .....................................الخ .

    سلامة عيونك من الشاشه

  6. #6
    Blender&Sculptris
    صور رمزية BaGheEra
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    KSA
    ردود
    4,051
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة والدفيصل معاينة الرد
    هل يوجد في الحياه من تشعر باحاسيسه .

    تفهمه في كل الاحوال .

    تحس بكل مايحس فيه ..

    .....................................الخ .
    للتو كنت برد نفس الرد لكن اختلاف بسيط
    ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
    فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

  7. #7
    CINEMA 4D DESIGNER
    صور رمزية KING.SMB
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المنطقة
    K.S.A_الرياض
    العمر
    24
    ردود
    6,585
    لا والله للحين مالقيت

    انا اصلا احس انه مستحيل تلاقي خوي كذا

    جمسي العزيز
    ماشاء الله جمسك للحين عايش حتى بعد الإصابة اللي صارت له ؟
    ¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨


    شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

  8. #8
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة p00t معاينة الرد
    الكمبيوتر وهل يوجد افضل منه
    و الله الحق معك
    كتاب للتعريف بالاسلام و بلغات متعددة
    شرح بالصور لانشاء منتدى VB
    Daily Kaspersky Keys
    *****************************************

    افتخــــــــر فأنــــــت فلسطينــــــــــــي


  9. #9
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة joker 07 معاينة الرد
    صدقني محتحصل ... إلى لو كان عندك أخ توأم ... وربما لا
    عني قد وجدت لكن الصداقات الجيده تزول مع الأيام للأسف ...
    والجواب لسؤالك هو ليس لدي أحد
    مثلي..لا أحد..عندما اجد صديق أكتشف فيه شيء سيء..وتفكيره مختلف عن تفكيري
    كتاب للتعريف بالاسلام و بلغات متعددة
    شرح بالصور لانشاء منتدى VB
    Daily Kaspersky Keys
    *****************************************

    افتخــــــــر فأنــــــت فلسطينــــــــــــي


  10. #10
    Blender&Sculptris
    صور رمزية BaGheEra
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    KSA
    ردود
    4,051
    يا حبيبي اكثر شيء يفهك قوقل
    ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
    فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

  11. #11
    عضو متميز
    صور رمزية ahmad.ps
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    1,745
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة joker 07 معاينة الرد
    صدقني محتحصل ... إلى لو كان عندك أخ توأم ...
    معاك حق
    كم رأيت من الاصدقاء لكن لم اجد احد يفهمني مثل اخي التوأم

  12. #12
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة المشيخي معاينة الرد
    يا حبيبي اكثر شيء يفهك قوقل
    thank you Google
    كتاب للتعريف بالاسلام و بلغات متعددة
    شرح بالصور لانشاء منتدى VB
    Daily Kaspersky Keys
    *****************************************

    افتخــــــــر فأنــــــت فلسطينــــــــــــي


  13. #13
    عضو متميز
    صور رمزية C4Dream
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المنطقة
    Riyadh
    ردود
    3,178
    للدرجة التي يعرف ما افكر به .. دون أن أكون معه ..
    أحيانا أكلمة على الماسنجر ويعرف ما يدور ببالي ..!

    ربنا يخليه لي .. ويرزقكم واحد مثله ..
    اللهُمَّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي و يَسّرْ لِي أمْرِي ..

  14. #14
    اعجبني رد والد فيصل والرد اللي كان بيكتبه المشيحي بس سبقه والد فيصل

    بالنسبة لي نعم ولله الحمد :::

    فعلا هو اخ في الله

    والله لما اجلس معه احس وكأني لوحدي يعني انطلق على سجيتي لااتكلف معه ابدا::::::::::::::

    وهو يبادلني نفس الشعور ::::

    احلام متبادله طموح متبادل

    هم واحد

    أسأل الله ان يجعل محبتنا في الله ولله وعلى طريق الجنة يارب

    وايضا:::لاحظت ملاحظة:::

    ملاحظة حملك لهموم الناس والله تنسيك همك لان مامنا احد الا وعنده هم هكذا هي الدنيا مطبوعة على الكدر

    وبالنسبة للصاحب لن تجد احد كامل
    http://im17.gulfup.com/2012-02-06/1328553870831.gif

    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

    http://www.youtube.com/watch?v=PsHej...layer_embedded


    ::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::



    غايتنا رضواناللهسبحانه وتعالى



    من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط

    http://www.imanway.com/vb/forum.php















  15. #15
    عضو متميز
    صور رمزية DreamPaint
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المنطقة
    أرض الكنانة .. وأم البلاد
    العمر
    25
    ردود
    2,803
    شخص واحد .. صديق لي ..
    ينطبق عليه المثل ..
    رب أخ لك لم تلد أمك ..
    لا إله إلا الله محمد رسول الله

    DreamPaint Flickr
    MY DeviantArt
    TUNISIA ---->████████████████ : 100% done

    EGYPT ------>████████████████ : 100% done

    LIBYA ------->██████████░░░░░░ : in progress

    ALGERIA ---->████░░░░░░░░░░░░ : in progress

    YEMEN ------>██████░░░░░░░░░░ : in progress


    PALESTINE ->░░░░░░░░░░░░░░░░ : The Next Project




  16. #16
    شاب غير عادي
    صور رمزية Libya82
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المنطقة
    ليبيا - درنه
    العمر
    35
    ردود
    5,463
    انا وجدت ذلك الشخص ...

    وسافرت لبلاده وعملت عمايل لأجله ... وفي الاخر ما في نصيب ..

    ما تفهموني صح اوكي

  17. #17
    ههههههههههههههههههههههههه

    قسمة ونصيب ليبيااااااااااااا

    ربنا يعوضك خير منها يارب
    http://im17.gulfup.com/2012-02-06/1328553870831.gif

    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

    http://www.youtube.com/watch?v=PsHej...layer_embedded


    ::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::



    غايتنا رضواناللهسبحانه وتعالى



    من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط

    http://www.imanway.com/vb/forum.php















  18. #18
    CINEMA 4D DESIGNER
    صور رمزية KING.SMB
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المنطقة
    K.S.A_الرياض
    العمر
    24
    ردود
    6,585
    الله يرزقنا بخوي مثل خويك يابو مايا

    انا اخوياني كثير الحمد لله بس مالقيت ذاك الخوي اللي يفهمك وتفهمه(صديق العمر)
    ¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨


    شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

  19. #19
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة king.smb معاينة الرد

    ماشاء الله جمسك للحين عايش حتى بعد الإصابة اللي صارت له ؟
    هههه حلوة

    -----

  20. #20
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة t-l-k معاينة الرد

    والسؤال هنا هل وجدت في حياتك من يفهمك؟؟؟
    لو تغاطيت عن بعض التفاصيل السابقة وأجبت عن السؤال فقط فالإجابة :


    نعم , الله

    وإن كنت تقصد من الناس فالكثير والحمد لله, إخوة أحسبهم على خير والله حسيبهم ولا أزكي على الله أحدا, أشعر معهم وكأنني أسير معي

    ولكن لا يفهمني بكل ما بي إلا الله , ولا يتحملني بكم والأخطاء والتقصير في حقه ثم يعطيني الفرصة ولا يبخل عليّ بعفوه إلا الله.

    والله إنني أحياناً لأجد من كرمه وعفوه وجوده ووده ما يُعجز لبي وفؤادي , وذلك من تقصيري ألا أنتبه لدوام تلك النعم عليّ فلا ألحظها وألتفت إلا أحيانا.

    فالحمد لله على كل ما أنعم به عليّ , وله الحمد على إنذاره لي بما أراه وأحسه حولي لكي أتوب عن ذنوبي وأقبل عليه , وله الحمد على أنه ربي.

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل