Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

__تصميم شخصية بطريقة بسيطة__

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• __تصميم شخصية بطريقة بسيطة__

السلام عليكم
    في هده الورشة سأقوم بتصميم شخصية
    بطريقة خاصة وبسيطة وسأعرض المراحل
    أرجو التفاعل
    ولمن أراد المشاركة فاليبدأمعي لكي نتعاون ونستفيد جميعا
    وشكرا

الصور الأولى

وكل العناصر لحد الآن هي من أصل مكعبات سيتم جمعها في مرحلة لاحقة
    ودلك للحصول على شكل الجسم بشكل مبسط وهندسي
    وهده هي القاعدة الأساسية

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أنا بالفعل أقوم ببناء شخصية ولكن أتجنب محاكاة الوجه فيها, كما أن الفكرة لا تحتاج الوجه

وهذا هو السبب في عدم مشاركتي معك في ورشاتك لمحاكاة البشر أخي محمد, لا أحب أن أشارك في عمل به شبهة وأنا لا أعلم إلى أي مدى ستحاكي الوجه

وفقك الله وإيانا جميعاً لكل خير
    لا إله إلا الله وحده لا شريك له سبحانه

سأقوم بالمشاركه معك
      Fevadol راحه اسهل ...

اخي محمد إنشاء الله حنكون من المتابعرن

هل تعلم كيف نقدر نربط اللأجزاك كلها مع بعض مثل المجسم الموجود داخل الموضوع ؟؟
        http://www.maxforums.net/showthread.php?t=181279
        this

المشاركة الأصلية بواسطة MOHAMAD-GU مشاهدة المشاركة
          اخي محمد إنشاء الله حنكون من المتابعرن

هل تعلم كيف نقدر نربط اللأجزاك كلها مع بعض مثل المجسم الموجود داخل الموضوع ؟؟
          http://www.maxforums.net/showthread.php?t=181279

شكرا لكم على المشاركة والتفاعل

نعم ربط الأجزاء فيه صعوبة وهي مرحلة لاحقة

ما شاء الله هاك طرق أكثر من بسيطه مما نتوقع .. شكراً لك أخي محمد
            اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار

المشاركة الأصلية بواسطة فلاشي 8 مشاهدة المشاركة
              ما شاء الله هاك طرق أكثر من بسيطه مما نتوقع .. شكراً لك أخي محمد
              كل الصعوبة تنتج من عدم تصور الطريقة والمنهجية الواضحة والبسيطة
              تابع معي

لماذا نتعب حالنا في تصاميم الشخصيات وفوق ذلك نعمل uv يعني وقت يضيع على الفاضي

انا انصحكم ببرنامج ماك هيومان برنامج سهل جدا ويمكنك تصدير العمل بصيغة الاوبجكت والـuv جاهز فقط قم بالتعديل بآداة النحت للشكل انا تركت تصميم الشخصيات وانتقلت لهذا البرنامج ماك هيومان والله رهيب يعني نصيحة تعلم تصميم الحيوانات
                والاشجار وغيرة غير الانسان اذا اردت استخدام هذا البرنامج.
                ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
                فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

اخي الشيخي
                  لا يمكن انكار أهمية النمدجة وطعمها على البلندر سيما وأني أحب صياغة شخصياتي بنفسي
                  والا مالفائدة منه؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة محمد العماري مشاهدة المشاركة
                    اخي الشيخي
                    لا يمكن انكار أهمية النمدجة وطعمها على البلندر سيما وأني أحب صياغة شخصياتي بنفسي
                    والا مالفائدة منه؟؟

والا تستطيع صياغة شخصيتك ببرنامج الماك هيومان كلها واحد اهم شيء الاخراج .ولا انكر ان النمذجة رائعة لكن توجد برامج لذلك فيمكنني ان اتمتع بالبيئة توفيرا للوقت ... والفائدة موجودة اولا تعلم تصميم الشخصيات بعد ان تتقن ذلك يمكنك ان تنتقل للبرامج التي تجهز لك شخصيتك بكل يسر ان كانت للشخصيات الواقعية غير ذلك انا انجز الشخصية كاملة
                    ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
                    فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

ممكن تعطيني رابط تحميل ماك هيومان يالمشيخي
                      Fevadol راحه اسهل ...

المشيخي
                        دعنا نعرف آراء الاخوة في مسألة الشروع في توظيف الأجسام الجاهزة دون التمكن من النمدجة بما يكفي.

وانتظر ملاحظات وآراء في موضوع تصميم شخصية للمساعدة وشكرا

انا اقول ان المبتدئ مثلي يبدأ في صنع الشخصيات في ماك هيومان
                          وادا صار محترف مثلك مثل المحترفين الاخرين يعتمد على نفسه
                          لانك لو بتخليه يتعلم اشياء صعبه بدون شرح وبدون تفاصيل
                          سوف يأيس بتأكيد انا بعض الاحيان اايس لكن عندما العب
                          العاب على الاجهزه الاكترونيه مثل PC او PS3 او 360 XBox
                          ارى كيف يسون اللعبه او الفلم الذي في اللعبه او الخ... في العبه
                          وعندها اتحمس وابعد اليأس عني وارجع انهي مابدأت وان اخطيت
                          اعيد الكره او ارجع وابدأ من الصفر لاعرف خطأي ولا ابدأ من النصف
                          وانا الان ابحث عن دروس من الصفر لكن لا اجد شي ارى فقط
                          اعمال محترفين واعمال تفوق نسبتي في البلندر و ارجو من الاخوه
                          ان يعملو مواضيع سهله ومبتدئ من الصفر ادا انت محترف
                          اجعل اخاك المسلم محترف مثلك قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
                          لا يؤمن احدكم حتى يحب لأخيه مايحبه لنفسه.
                          احدكم بمعنى جميعكم فلا تحرمنا من التعلم والعلم نور تخيل ان احد اطفأ النور عليك
                          هل سترى وان حرمت اخوك من شي هل ستكون سعيد مدى الحياه.

وشكرا.
                          Fevadol راحه اسهل ...

أنا لا أقوم بنمذجة الشخصيات الحقيقية بوضعية تظهر الوجه كما أشرت سابقاً, ولو أردت شخصية بدون إظهار الوجه أو شخصية كرتونية فسأقوم بصنعها بنفسي حتماً إلا في حالة واحدة وهي أن تكون الشخصية للعمل وليس هناك وقت للنمذجة, ففي هذه الحالة سأفضل أولوية العمل على النمذجة , وأظن ان في وضعنا هنا ليست النمذجة للعمل, وبالتالي فإنه غير مقيد بوقت معين .

شيء آخر يحكم القرار , وهو ما تفكيرنا خلال العمل ؟

أهو إنتاج عمل بمجهودك الشخصي فقط فتشعر بحلاوة إنتاج العمل ولو حتى كان المستوى متواضعاً ؟

أم أن الأهم عندك هو إخراج العمل بأقوى ما يكون فتستعين بنماذج جاهزة توفيراً للوقت والمجهود ؟

أنا أراها وجهات نظر وكل حسب ما يفضل .

وأنا عن نفسي أحب العمل بمجهود شخصي بحت مع إنتاج العمل بأفضل ما يكون , يعني إستعانة بالله ثم إصرار وثقة بالنفس ومراعاة ألا يكون العمل به شبهة أو مخالفة شرعية مع الكثير من الجهد في تعلم البرامج ( ألاحظ أن أغلبنا يحتاج للمشاهدة كثيراً قبل التنفيذ حتى يثري رؤيته الصحيحة للأشياء وعلاقتها ببعضها وتناسق الألوان .. إلخ , فعلى قدر خبرة عينيك وملاحظتها للصحيح والخطأ على قدر ما سيكون جودة العمل ).

المصيبة أني لا أستطيع تنفيذ ذلك الآن في تصميمي لمسابقة البلندر لضيق الوقت وألاحظ بالفعل العديد من الأخطاء ولكني سأضطر إلى أن أسلمها ناقصة والله أعلم.

وفقني الله وإياكم لما يحب ويرضى
                            لا إله إلا الله وحده لا شريك له سبحانه

( ألاحظ أن أغلبنا يحتاج للمشاهدة كثيراً قبل التنفيذ حتى يثري رؤيته الصحيحة للأشياء وعلاقتها ببعضها وتناسق الألوان .. إلخ , فعلى قدر خبرة عينيك وملاحظتها للصحيح والخطأ على قدر ما سيكون جودة العمل ).

كلام صحيح
                              وبدلك نقول ان العمل يعكس صاحبه في كل شيء// رؤية فكر تجربة نفسية.....

يعمل...
                              X