Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

((((هل تعلم أخي أنه يوجد في جهازك صورة لعلم دولة إسرائيل))))

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة Moaz.M مشاهدة المشاركة
    النجمة لا علاقة لها بداوود عليه السلام , بالعكس هناك الكثير من العقائد والشعوب اتخذت من نفس النجمة شعاراً لبعض طقوسها !!
    لكن حاليا هذه النجمية هي الشعار الرسمي للحركة الصهيونية ..
    ماهو الدليل ؟؟

انظر بنفسك http://www.google.com.eg/#hl=ar&sour...ce68986e5bae95

(( والذين امنوا تطمئن قلوبهم بذكر الله الا بذكر الله تطمئن القلوب ))

Ezzzzat 2 Ezzat.3d
    --------
    Our group on facebook
    3Ds Max Learning
    Join Us
    -------
    دروسى انا و Aracafe ..
    ..:: دروس متجدده :: Aracafe::Ezzzzat::..
    ---------
    للتواصل :-
    Ezzat_Mamdouh@hotmail.com
    Ezzat_Mamdouh@yahoo.com

السلام عليكم

تحياتي للاخ نجيب الفاتح على رده المتعق وعلى نصائحة الغاليه

لكن اخواني ..... لي رأي ممكن تتقبلوه بصدر رحب

احبائي في الله لقد لاحظت ان بلد صاحب الموضوع هي عائد الي فلسطين يعني اخونا فلسطيني اكثر الشعوب الحالية نضالا

مع اليهود و هذا شعور بديهي ان اي مسلم يكره اسرائيل وبالاخص شعب فلسطين الذي ذاق الويلات منهم

اخي لو ان اسرائيل قتلت احد اقربائك سيكون كرهك لهم مضاعف ولو تطول تمسح علمها من كل مكان فلا تلوموا

على اخوكم في الله بل صبروه وواسوه في محنتهم لا تلقوا عليه بالاتهامات وسوء الظن

وانا اقول له يا اخ t.l.k نحن معكم قلبا وقالبا و نسأل الله عز وجل ان يفرج عنكم وان يحرر بلادكم من اعداء المسلمين
      لا عزة إلا بالكتاب و السنة
      :: والله ماغشيت إمرآة في اليقظة او المنام إلا أم عبدالله زوجتي
      وأني لأرى المرآة في المنام مما لاتحل لي فأصرف بصري عنها ::ابن سيرين::
      :: إن الحق لا يعرف بالرجال، اعرف الحق تعرف أهله ::علي ابن ابي طالب
      ::

::موقعي::
      لا انسى فضل الله ثم المنابر من مشرفين و اعضاء في التعلم

والله بصراحة أنا متعجب منك
        الى حد الان لم اجد رد من ردودك لايذكر فيه اسم الماسونية
        يعني الردود التي وجدتها انا

هدا مايدل على وجودك بالمنتدى فيه ان واخواتها ....... والله اعلم
        احب ان اكون منصفاً لكل ماقراه ابحث عن كلمة ماسونية في المنابر وسوف تجد كلاما سخيفاً يفقع المرارة ..!!
        خلوكم عقال هل البلبة هذه سوف تفيد العرب او الاسلام بشيء ؟ لماذا لانفيد المجتمع بحتى اماطه اذى عن طريق المسلمين اليست هذه ادنى درجات الايمان ؟ ام ان الحديث عن نظريات وعن كلام قد يجعلك تبدو للعالم في صورة الجاهل هو الافضل -ليست فقط الماسونية- على كل حال نحن لماذا لاتكون النوايا تجاه الاخرين حسنة ؟؟......

لا تسيء الظن الأخ رياض معروف باخلاقه و لا علاقة له بالماسونية من قريب و لا بعيد، و لكن هكذا طبعه ينتقد ما لا يعجبه بشدة، أنصحه بالترفق في التعليقات.
        بالفعل اخي نجيب نحن في عائلتنا مشهورين قليلا بالمواقف الغاضبة هههههههههههههههههههه طبعا انفعالي في بعض الردود ياتي نتيجة كلام غريب كلنا نشوفه هنا على كل حال الاعضاء اصبحوا يعتقدون انني لاضحك اطلاقا
        بالبرغم من انني عادي جدا << ماخذين موقف مني على كل حال شكرا على تنبيهك لان الانسان لايستطيع روية افعاله بل الاخرين يعتبرون بمثابة المرآه له التي تبين له طريقة تعامله معهم ..

المشاركة الأصلية بواسطة سلفي مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم

تحياتي للاخ نجيب الفاتح على رده المتعق وعلى نصائحة الغاليه

لكن اخواني ..... لي رأي ممكن تتقبلوه بصدر رحب

احبائي في الله لقد لاحظت ان بلد صاحب الموضوع هي عائد الي فلسطين يعني اخونا فلسطيني اكثر الشعوب الحالية نضالا

مع اليهود و هذا شعور بديهي ان اي مسلم يكره اسرائيل وبالاخص شعب فلسطين الذي ذاق الويلات منهم

اخي لو ان اسرائيل قتلت احد اقربائك سيكون كرهك لهم مضاعف ولو تطول تمسح علمها من كل مكان فلا تلوموا

على اخوكم في الله بل صبروه وواسوه في محنتهم لا تلقوا عليه بالاتهامات وسوء الظن

وانا اقول له يا اخ t.l.k نحن معكم قلبا وقالبا و نسأل الله عز وجل ان يفرج عنكم وان يحرر بلادكم من اعداء المسلمين

شكراً لك أخ سلفي..أنت الوحيد الذي تفهم عليّ.بس الظاهر.......بعدين بقلك
          كتاب للتعريف بالاسلام و بلغات متعددة
          شرح بالصور لانشاء منتدى VB
          Daily Kaspersky Keys

افتخــــــــر فأنــــــت فلسطينــــــــــــي

شكرا لك على الموضوع

تم الحذف من قبل قرأت المقالة في موقع آخر

بصراحة خطة ذكية من بلجتس الي قدر يضيع وقتنا بهيك شغلات ... يعني انا قرأت الموضوع تقريباً 21321321031 مرة في كل المنتديات .... صحيح احنا بنكره اسرائيل وما بنحب يكون الهم اثر في حياتنا اليومية بس قاعدين بندخل الف مجلد مشان نمحي صورة علمهم وناسيين انو تقريباً الف منتج من منتجاتهم بنستخدم في اليوم الواحد !
              (سبحان الله و بحمده , سبحان الله العظيم )

my designs

| الجنون هو أن تفعل ألامر نفسه أكثر من مرة متوقعاً نتائج مختلفة |

i'm n0t a d3s1gn3r

المشاركة الأصلية بواسطة ~neo~ مشاهدة المشاركة
                بصراحة خطة ذكية من بلجتس الي قدر يضيع وقتنا بهيك شغلات ... يعني انا قرأت الموضوع تقريباً 21321321031 مرة في كل المنتديات .... صحيح احنا بنكره اسرائيل وما بنحب يكون الهم اثر في حياتنا اليومية بس قاعدين بندخل الف مجلد مشان نمحي صورة علمهم وناسيين انو تقريباً الف منتج من منتجاتهم بنستخدم في اليوم الواحد !
                اذا بتسمحلي ابدي رأي بردك
                شو اصله نيو الي ماخذ عقلك وبتتشبه فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مشكور ياعم احمد على الموضوع حزفتها انا ايضا من قبل من موقع اخر
                  وربنا يجازيك على قد نيتك ياخى فانت انسان فعلا طيب وتستحق كل الخير

أَفاضِلُ الناسِ أَغراضٌ لِذا الزَمَنِ *** يَخلو مِنَ الهَمِّ أَخلاهُمْ مِنَ الفِطَنِ

وَإِنَّما نَحنُ في جيلٍ سَواسِيَةٍ *** شَرٍّ عَلى الحُرِّ مِن سُقمٍ عَلى بَدَنِ

حَولي بِكُلِّ مَكانٍ مِنهُمُ خِلَقٌ *** تُخطي إِذا جِئتَ في استِفهامِها بِمَنِ

المتنبي

طيب ماذا افعل ؟
                      ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
                      فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

المشاركة الأصلية بواسطة riyad_3d مشاهدة المشاركة
                        so what ?
                        طيب يعني حتحتل المساونية جهازي عن طريق علمهم الموجود في اوفيس ؟ !!! مطول اليوم علم اسرائيل في التلفزيون ليه ماتروح وتكسره ؟

انظروا هذه المقالة للاخ فلاشاوي
                        http://ne3na3.net/?p=326

ياخي ارحمونا من مشاركتم الاقل مايقال عنها انها :.............. بلاشي اكمل
                        يا رياض الماسونية موجودة وعلم اسرائيل لا يضر بشيء ولا ينفع بشيء وكنت اقولها من قبل مالفائدة من حرق الأعلام ؟ مجرد تفاهه وتلويث للبيئة ايضا
                        ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
                        فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

بما انو حضرتك داخل على الصفحة الشخصية وحاططلى رابط الموضوع لكى اقراه , فبحب ابلغك موضعك هدا قراته قبل اربع اعوام .. ودورت وشفت الصورة , ويومها ضحكت وكان فى غصة بقلبى كبيرة وقتها , بس اليوم شفت موضوعك وشفت بعض الردود وفى مرارة بقلبى لانو الجهل متغلغل فى عقول البعض الى هذا اليوم .. ويا حضرات السادة الاكارم لو ارادت شركة ما يكروسفت ان تضع نجمة او حتى علم اسرائيل فى برامجها بل ويكون خلفية سطح المكتب حدود الدول العربية اجمع وعليه مكتوب دولة اسرائيل ما ملكنا ان نغير شئ , ولا تفكرو ما يكروسفت عاملة حساب للمستخدم العربى , يالى ما بيطلع منهم ما يقارب ل10% عندهم نسخة مرخصة وقانونية , يعنى بينعدو على اصابع اليد بالنسة للمستخدمين فى الدول الاخرى ... وعلى فكرة يا جماعة هذه النجمة لا تمت لليهودية بصلة ولا حتى الشمعدان وحتى العملة الاسرائيلية عملة مسروقة من حضرات قديمة هولاء ليس لهم حضارة ولا تاريخ وكل ما نراه هو سرقة , اى اذا الكوفية الفلسطنية سرقوها وعارضينها فى المتاحف عندهم وملونينها ازرق وبقولو الكوفية اليهودية , اى حتى الحمص لبنانى مش سايبينو بحالو عمالهم بيقولو الحمص اكلة من التراث اليهودى ... ياعلم اصحو يا أمة أقرة أقرائى وبلاش تخاريف وخزعبلات ..
                          يا ناس اوزنو الامور بعقولكم قبل ان تحكمو بمشاعركم ,ما بالنا اصبحنا نطبل ونزمر للخزعبلات والخرافات والكلام الفاضى !! بالنهاية ربنا يصلح الحال .. بس شكلو احنا يالى ما بدنا حالنا ينصلح ...
                          صبرا جميل والله المستعان

المشاركة الأصلية بواسطة ror مشاهدة المشاركة
                            اذا بتسمحلي ابدي رأي بردك
                            شو اصله نيو الي ماخذ عقلك وبتتشبه فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                            هههههههههه !!! شكلك مش حاضر افلام Matrix !?
                            (سبحان الله و بحمده , سبحان الله العظيم )

my designs

| الجنون هو أن تفعل ألامر نفسه أكثر من مرة متوقعاً نتائج مختلفة |

i'm n0t a d3s1gn3r

المشاركة الأصلية بواسطة نجيب الفاتح مشاهدة المشاركة
                              صحيح الفاضي يعمل قاضي!
                              يا ابني يا أحمد حاول استفيد من وقتك في شيء مفيد، هنا منتدى جرافيكس و فيه دروس و تعليم حاول أن تستفيد منها و تستغل وقتك في شيء يفيدك في مستقبلك و دع عنك نقل المواضيع من المنتديات الأخرى.
                              كم صفحة من المصحف قرأت في رمضان و كم شيء مفيد تعلمته في هذه الفترة من رمضان؟
                              هذه أفضل طريقة لمحاربة الماسونية أن تهتم بالقرآن و بدينك و ان تتقن عملك.أنت محاسب على هذا و لست محاسب على صورة في الأوفيس لا يراها كثير من الناس.
                              و للمعلومية عندي أوفيس 2007 و لا توجد به هذه الصورة.

أنا بتعلم فوتوشوب في الوقت الحالي
                              http://www.maxforums.net/showthread.php?t=183341
                              Daily Kaspersky Keys

افتخــــــــر فأنــــــت فلسطينــــــــــــي

المشاركة الأصلية بواسطة ror مشاهدة المشاركة
                                شكرا لك على الموضوع

تم الحذف من قبل قرأت المقالة في موقع آخر

على الرحب..شكراً على التفهم