Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شباب ممكن مساعدة جديدة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شباب ممكن مساعدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    شباب عندى مجموعة من التصاميم الخاصة بي وببعض الأخوة الكرام أرغب في عرضها عليكم وأرغب في النقد منكم .............
    المشكلة شباب ما اعرف كيف او فين احمل الصورة ((((((((( ارجو إعطائي فكرة واضحة عن كيفيت إنزال الصور والحجم وعلى اي إمتداد اجعلها .
    وجزاكم الله كل الخير
    والمعذرة على الإحراج ........
    عامل الناس كما تحبهم أن يعاملوك

ليش التجاهل يا شباب

السلام عليكم
    ليش التجاهل يا شباب ايش ما في احد يعرف كيف الطريقة .
    اجل كيف تنزلوا تصاميمكم على النت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا تزعل ولا على بالك أنا بساعدك !!

أنا بصراحة لسة جديد متعلم الطريقة ..
      أولاً أدخل على موقع www.arab3.com وبعدين تحمل الصور التي عندك إلى هذا الموقع -الموقع يعلمك كيف تحملها- ثم تعود إلى هذا الموقع وتضغط على زر "أضف المنبر للمفضلة" من قائمة 3D Studio MAX الموجودة في أعلى يمين الصفحة الرئيسية ثم بعد الإنتهاء اختر كلمة "لوحة التحكم" من أعلى الصفحة ثم اختر "موضوع جديد" من قائمة "المنابر المفضلة" ثم اكتب العنوان والموضوع ومن ثم تجد كلمات عديدة منها "IMG - ram - Flash" اختر كلمة "IMG" لوضع صورة ثم احفظ الرابط (اللينك) من موقع الصور
      (www.arab3.com) وضعه في الفراغ المطلوب فيه منك وضع الرابط (اللنك) -أي عندما تضغط زر "IMG" ولا تنسى أن تضع قبله كلمة "IMG" وبعده "IMG/" ومن ثم اضغط "O.K" وللتأكد من أن عملك صحيح اضغط "معاينة" ومن ثم يمكنك عرض الموضوع بضغط زر "ارسل الموضوع الآن" ويستحسن وضع الصور قبل كتابة النص لتسهيل التنسيق عليك.
      وإن واجهتك أي مصاعب يمكنك أن ترسل لي رسالة على الإيميل أو تكلمني على المسنجر وإيميلي هو: a_almulqi@hotmail.com وآسف للإطالة ولكن الشرح يحتاج لمثل هذا التفصيل.

أخوك:
      MAX ROCKET في الخدمة ..
      وشكرًا ..

شكراَ للمساعدة اخوي MAX ROCKET

شكرا َ اخوي على المساعدة الحين بجربها والله يعطيك كل عافية

يعمل...
        X