موضوع: موقع به موديلات ومشاريع جاهزه في قمة الأبداع ......

ردود: 7 | زيارات: 1046
    عضو فعال
    صور رمزية أبو زياد
    المنطقة
    السعوديه
    ردود
    249

موقع به موديلات ومشاريع جاهزه في قمة الأبداع ......

الأخوة الأفاضل
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    كنت أبحث عن موديلات للستائر فوجدت هذا الموقغ الروسي وهو لشخص معروف متميز في التصاميم الداخليه .
    المهم كيف أحصل على هذه الموديلات مع العلم أني أمتلك بطاقة فيزا الأتمانية الخاصة بالأنترنت من بنك الراجحي ولم أستطيع التعامل مع الموقع لكي أشتري .
    هذا الموقع وحاول أن تجدوا حل لهذه المشكلة ، تكغون يارجال .. هذا يفيد كل مصمم يريد أن يرتقي إلى الأبداع .

http://www.d-e-s-i-g-n.ru/3d_models_sale.htm

مع التحية .

عضو متميز
    ردود
    2,311
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أهلا أخوي أبو زياد الصراحة هالموقع محتفظ فيه من فترة وتصاميمه من أروع التصاميم يلي شفتها في عالم الثري دي
    تبدو حقيقية لدرجة كبيرة غير الذوق يلي في الديكور
    بالنسبة للشراء والله ما بعرف بس شفت انو بالفيزا كارت أو الماستر وغيره بس مافي عن طريق الكرت يلي عندك
    وبظن قبل ما تشتري تشوف بأي صيغة يعني حسب ماني شايف يمكن تصاميم بالماكس وليست بالسينما4دي..!
    ولو حبيت تعرف راسلهم وبيجيك الجواب الشافي منهم أفضل
    تحياتي ورمضان كريم

عضو فعال
    صور رمزية أبو زياد
    المنطقة
    السعوديه
    ردود
    249
    مشكور و ما قصرت أخي شادي .
    الغريب أنه ما فيه أحد تطرق لهذا الموقع ، أما إذا كان صيغة الملفات مصممه بالماكس فلا يهم أستطيع تحويله علماً أن صيغته بالسينما فور دي بسهل عليه التصميم . بأحاول وأرسلهم حتى أتمكن بأذن الله من الشراء ، وبالتوفيق ورمضان كريم علينا وعليك .

مع التحية .

موقع مثل مغارة علي بابا !

كنز فعلًا

عضو فعال
    صور رمزية أبو زياد
    المنطقة
    السعوديه
    ردود
    249
    هلا أخوي مسلم ... صحيح هو كنز ...... بس منه إلا يقدر يتواصل مع الموقع لشراء الموديلات ومن ثم يخبرنا كيف الطريقه لشراء هذه الموديلات .

مع التحيه .

عضو متميز
    ردود
    2,311
    أخوي أبوزياد إن لم يتم الرد عليك من قبلهم بتصور مالك غير تشوف البنك تبعك لو بتقدر تعمل متل ماستر كارد
    لأنو حسب ما شفت الفيزا والماستر كارد وكم بنك تاني يمكنك الشراء بواسطتهم هاد لو فعلا كتير انت مضطر عليهم
    بس أنا بقول تسألهم خوفا ما تشتري التصميم ولما تحب تشوفه ما يكون مثل النتيجة النهائية
    الصراحة كل ما بشوف تصاميم هالموقع من تصاميم داخلية وخارجية بنبهر من جمالها والمساحات مع الديكور شي
    مبهر فعلا
    بالتوفيق يارب

عضو فعال
    صور رمزية أبو زياد
    المنطقة
    السعوديه
    ردود
    249
    هلا أخوي شادي ..... أنا شغال بحاول بكم طريقه أن أتواصل معهم ...... ونصيحتك فوق رأس ما راح أنساها ..
    وأن حصل تواصل سوف أخبرك وسوف بأذن الله أشترى منهم نوعيه من الموديلات حتى أحصل عليها جميعاً .

مع التحيه .

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل