Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موقع به موديلات ومشاريع جاهزه في قمة الأبداع ......

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• موقع به موديلات ومشاريع جاهزه في قمة الأبداع ......

الأخوة الأفاضل
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    كنت أبحث عن موديلات للستائر فوجدت هذا الموقغ الروسي وهو لشخص معروف متميز في التصاميم الداخليه .
    المهم كيف أحصل على هذه الموديلات مع العلم أني أمتلك بطاقة فيزا الأتمانية الخاصة بالأنترنت من بنك الراجحي ولم أستطيع التعامل مع الموقع لكي أشتري .
    هذا الموقع وحاول أن تجدوا حل لهذه المشكلة ، تكغون يارجال .. هذا يفيد كل مصمم يريد أن يرتقي إلى الأبداع .

http://www.d-e-s-i-g-n.ru/3d_models_sale.htm

مع التحية .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أهلا أخوي أبو زياد الصراحة هالموقع محتفظ فيه من فترة وتصاميمه من أروع التصاميم يلي شفتها في عالم الثري دي
    تبدو حقيقية لدرجة كبيرة غير الذوق يلي في الديكور
    بالنسبة للشراء والله ما بعرف بس شفت انو بالفيزا كارت أو الماستر وغيره بس مافي عن طريق الكرت يلي عندك
    وبظن قبل ما تشتري تشوف بأي صيغة يعني حسب ماني شايف يمكن تصاميم بالماكس وليست بالسينما4دي..!
    ولو حبيت تعرف راسلهم وبيجيك الجواب الشافي منهم أفضل
    تحياتي ورمضان كريم

مشكور و ما قصرت أخي شادي .
      الغريب أنه ما فيه أحد تطرق لهذا الموقع ، أما إذا كان صيغة الملفات مصممه بالماكس فلا يهم أستطيع تحويله علماً أن صيغته بالسينما فور دي بسهل عليه التصميم . بأحاول وأرسلهم حتى أتمكن بأذن الله من الشراء ، وبالتوفيق ورمضان كريم علينا وعليك .

مع التحية .

موقع مثل مغارة علي بابا !

كنز فعلًا

هلا أخوي مسلم ... صحيح هو كنز ...... بس منه إلا يقدر يتواصل مع الموقع لشراء الموديلات ومن ثم يخبرنا كيف الطريقه لشراء هذه الموديلات .

مع التحيه .

أخوي أبوزياد إن لم يتم الرد عليك من قبلهم بتصور مالك غير تشوف البنك تبعك لو بتقدر تعمل متل ماستر كارد
            لأنو حسب ما شفت الفيزا والماستر كارد وكم بنك تاني يمكنك الشراء بواسطتهم هاد لو فعلا كتير انت مضطر عليهم
            بس أنا بقول تسألهم خوفا ما تشتري التصميم ولما تحب تشوفه ما يكون مثل النتيجة النهائية
            الصراحة كل ما بشوف تصاميم هالموقع من تصاميم داخلية وخارجية بنبهر من جمالها والمساحات مع الديكور شي
            مبهر فعلا
            بالتوفيق يارب

هلا أخوي شادي ..... أنا شغال بحاول بكم طريقه أن أتواصل معهم ...... ونصيحتك فوق رأس ما راح أنساها ..
              وأن حصل تواصل سوف أخبرك وسوف بأذن الله أشترى منهم نوعيه من الموديلات حتى أحصل عليها جميعاً .

مع التحيه .

يعمل...
              X