Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عجن الرقائق بالأقدام .. عمال الربوع متهمون

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عجن الرقائق بالأقدام .. عمال الربوع متهمون

كشف المراقبون الصحيون في بلدية محايل عسير البارحة الأولى، متجرا لبيع معجنات رمضان يديره عمال غير نظاميين يتولون عجن الدقيق ورقائق السمبوسة بأقدامهم. وقالت التقارير إن المحل الذي يقع في حي الربوع تم إغلاقه وتوقيف أصحابه البنجلاديشيين. كما تم ضبط 40 كيلو عجين سنبوسة غير صالح للاستخدام الآدمي. وكان المراقبون الصحيون عبدالكريم عوض الشهري، وأحمد مفرح الشهري، وشعبان أحمد غائب، علي يحيى الألمعي ومحمد الأحمري، ضبطوا الحالة أثناء جولة عامة على محلات التموينات والمواد الغذائية والمطاعم. وفي ذات السياق ضبط المراقبون شاحنة غير مصرحة تتولى توزيع مواد غذائية تفتقر إلى الشروط الصحية من ناحية النقل والتوزيع. وصادرت البلدية المواد الغذائية الفاسدة وسلمت بمحاضر إلى جهات الاختصاص.

الصراحة بديت اكره شيء اسمه عجين بسبب العمال حسبي الله ونعم الوكيل
    ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
    فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

عمري ما فكرت اشتري اكل او شرب من واحد هندي او بنجلادشي او مريخي , مع اني ما عمري شفت واحد في الاردن !
    (سبحان الله و بحمده , سبحان الله العظيم )

my designs

| الجنون هو أن تفعل ألامر نفسه أكثر من مرة متوقعاً نتائج مختلفة |

i'm n0t a d3s1gn3r

المشاركة الأصلية بواسطة ~neo~ مشاهدة المشاركة
      عمري ما فكرت اشتري اكل او شرب من واحد هندي او بنجلادشي او مريخي , مع اني ما عمري شفت واحد في الاردن !

هههههههه هنا في السعودية لو ما نشتري من هندي او بنجلادشي سنموت من الجوع هههههه<<<<مبالغ
      ((رحلة الأف ميل تبدأ بخطوة))
      ____

" النت هو المنابر "
      أخوكم:فارس الفايز

هههههههههههههههههههههههه
        يا للطرافة انا قرات الخبر وباكل السمبوسة وبنقول عليها فى مصر سمبوسك

الناس دي لو في مصر مش هيعملولهم حاجة بالعكس يمكن يكونوا مدينهم شهادة صحية تثبت إن رجلهم خالية من الأمراض هههههههه

على فكرة مصانع الجبنة الرومي في مصر كلها عمال بيعجنوا العجينة برجليهم هههههههههههه
          زمن الإنحطاط يكثر فيه مدعي العلم

ههههههه
            نبيل اى من تكون فأصراحك فأنت لديك عقدة الخواجة
            لم تسمع عن قبل عن الاخبار عن ظبط الأطنان من الاطعمة الفاسدة فى الأيام العادية و تكثر قبل المناسبات
            وشكلك لسة صغير عشان انت لو نزلت الشارع وحاولت تدور علي شغل زي بقية الشباب وحبيت تشتغل فى اى حاجة لها علاقة بالأكل حتى لو مطعم فول بلدى فى حارة فأصعب شئ هو الشهادة الصحية و بتوع الصحة بيمروا علي المطعم دة كل كام شهر عشان يتاكدوا ان العاملين فيه اصحاء ولا يحملون أمراض (معدية) من اى نوع
            وأشكرك علي المعلومة ان الجبنة الرومي بتبقي عجينة !!!! بس ايه مصدرك ؟

للأسف ليس لدي مصدر يمكنك أن تراه مصدري الوحيد هو عيني والمشهد كان مصنع جبنة رومي بجوار منزلي

وليس مصنع صغير أما الماركات مثل خشالة والمراعي وتلك لا أعلم عنها

وعلى فكرة لست صغير السن كما تعتقد قد أكون من الباباوات بهذا المنتدى ههههههههههه

بس موضوع الشهادة دي سخرية ليست أكثر على الفرق بيننا وبين الخواجة
              زمن الإنحطاط يكثر فيه مدعي العلم

لو أردت الصراحة .. ليس الهنود هم من خربوا بلادكم ..
                أنا عشت في الرياض وعارف البلد زي اسمي وأكثر .. فقد عشت نصف عمري في مكة ونضفه الآخر في الرياض ..

أنا تعلقون الأخطاء دوما على هذه الطائفة .. صحيح أن لهم أخطاء .. لكن أخطاؤكم أكثر ..

وبصراحة شديدة أخطائهم بسببكم .. تعاملونهم كالبغال .. بل أشد والله .. ولو فكرت بعقلانية ... ستجد هذا ..

احترامي الشديد لك عزيزي ..
                وعلى فكرة أنا ممن لا يحبون المأكولات الهندية ..
                لا إله إلا الله محمد رسول الله

DreamPaint Flickr
                MY DeviantArt
                TUNISIA ---->████████████████ : 100% done

EGYPT ------>████████████████ : 100% done

LIBYA ------->██████████░░░░░░ : in progress

ALGERIA ---->████░░░░░░░░░░░░ : in progress

YEMEN ------>██████░░░░░░░░░░ : in progress

PALESTINE ->░░░░░░░░░░░░░░░░ : The Next Project

المشاركة الأصلية بواسطة dreampaint مشاهدة المشاركة
                  أنا عشت في الرياض وعارف البلد زي اسمي وأكثر .. فقد عشت نصف عمري في مكة ونضفه الآخر في الرياض ..

أنا تعلقون الأخطاء دوما على هذه الطائفة .. صحيح أن لهم أخطاء .. لكن أخطاؤكم أكثر ..

وبصراحة شديدة أخطائهم بسببكم .. تعاملونهم كالبغال .. بل أشد والله .. ولو فكرت بعقلانية ... ستجد هذا ..

والله انا معك في هذي النقطة شباب السعودية حتى كبيرهم يعاملون الهنود او البنقال اسوء معاملة والله حرام
                  والله انا ما انكر سبق لي وان رميت بيضة على راس بنقالي ولو مسكني اكلني كان عمري 17 سنة بعدها تغيرت نظرتي للبنقال والهنود صرت اعاملهم معاملة طيبة حتى اذا رحت مطعم وشافوني ينادوني بو علي هههههههه
                  بس المفروض ما توصل فيهم المواصيل لعجن العجين برجولهم
                  ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
                  فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

المشاركة الأصلية بواسطة dreampaint مشاهدة المشاركة

و الله هذه هى التحاليل النفسية لفساد الزواج و يمكن تطبيقها فى شتى مجالات الحياة فتجد الزوجة التى يعاملها زوجها بحنية و لطف و يمدح محاسن أعمالها تتفنن فى إرضائه فمثلا لو مدح أكلها يعجبها ذلك فتعزم على أن تطهى له ما هو أفضل

أما لو الزوج "قفل" يعاملها كالخادمة -وﻻ يفترض أن تكون معاملة الخادة سيئة أصﻻ- فهذا يجعل الزوجة تطهى بشكل سىء أو عادى وتقول فى نفسها أنا أتعب نفسى ليه ما هو كده كده هيطفح وينام زى كل يوم

لكن للأسف مع علم بعض الناس بهذه الأمور فالكبر جدار تشيده قلوبهم أمام حسن المعاملة و الكبر بدوره يبنى جدار أنا أغنى أنا أحسن
                    أنا صاحب عمل و هو عامل
                    و أنا لى وزنى و ينسى أن يوم القيامة ﻻ وزن له إذا أصر على ذلك
                    "لكل أمة فتنة و فتنة أمتى المال"

إستحضر النية و إحرص على الإخلاص و طاعات السر

لا أحلم بالعمل فى بيكسار ... بل أحلم بمنافستها

صور من فيلمى الطويل "لهيب"http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212412

منذ ان خرجت على الدنيا وانا لم اشتري من السمبوسة من برى

كل فطورنا من صنع البيت حتى لو عندنا ضيوف

الحمدلله احلى فطور
                      الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
                      الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..

باتأكيد لايجب عملها بالأقدام .. أنا لا أقول أنه صواب ..
                        ما أقصده أن الصحفيين يلتفتون للبنغال والهنود فقط .. دون النظر لمساوئ السعوديين أنفسهم ..

أنا اتشليت مرة بسبب خبر غبي وليس أكثر من صاحبةه في السعودية ..
                        وفي جريدة الشمس بالتحديد ..
                        أنه تم ضرب سعودي في مصر وكسر يده .. طب بالله عليك .. كام مصري وكام سوري وكام هندي دخلوا العناية المركزة هناك ..

أفهمت ماذا أقصد ؟
                        الصحافة أصبحت تاااااااااااااااااافهة ..

ومرة أخرى لا أنكر وجوود أخطاء من هؤلاء
                        لا إله إلا الله محمد رسول الله

DreamPaint Flickr
                        MY DeviantArt
                        TUNISIA ---->████████████████ : 100% done

EGYPT ------>████████████████ : 100% done

LIBYA ------->██████████░░░░░░ : in progress

ALGERIA ---->████░░░░░░░░░░░░ : in progress

YEMEN ------>██████░░░░░░░░░░ : in progress

PALESTINE ->░░░░░░░░░░░░░░░░ : The Next Project