Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

آآخر أخباري

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• آآخر أخباري

بس الله الرحمن ارحيم

كيفكم يا جماعه
    آآآسف على إنقطاعي فتره زمنيه عن المنتدى وحنقطع فتره تانيه كمان بس كله من أجل

أولاً ......
    إني بصدد فتح مكتبه للملفات المفتوحه بمتداد *.blend
    وحتكون مفروزه فرز جميل جداً و متقن ومنضمنها ملفات الألعاب التي قمت بتحميلها للبلندر وهيه مفتوحه المصدر
    (( السبب ))....(( هناك من الأفاده بحيث حيكون للمبتدئين في الموديلنغ و للمحترفين أيضاً ... وحيستفيد كل الذين حيتعلموا تصميم الألعاب ))..!

ثانياً .....
    وبتاريخ 11/10 حبدأ بتسجيل دروس باللغه العربيه كامله وشامله حيث لن يلزمك شيء غيرها ... (( ! بإذن الله ! ))
    ( بصوتي ) على برنامج بلندر 2.5 وسأقوم برفع كتابي الذي أنا بصدد كتابته ايضاً عن برنامج blender 2.5
    والدروس الفيديوا حتكون بدقه HD
    بس هناك مشكله .......
    عندي في ضعف نت بالمنطقه التي أنا ساكن بها أريد متبرع من سوريا ..... ليقوم برفع جميع الفيديوهات

إلي بده يساعد أهلا وسهلا
    يقوم بمراسلتي على البريدي الإلكتروني

إدعولي بالتوفيق

...dd...
    this

الله يوفقك ولي شرف اكون اول من رد

الله الله بالعزيمة !

لا تكون مثلي تنقطع عن البلندر وتنسى كثير
    { اعمل لدنياك كانك ستعيش ابدا واعمل للاخرة كانك ستموت غدا }

BLendeR

a.a002@hotmail.com للتواصل

الله يبارك لك ويعينك , أخوك من مصر , لن أستطيع المساعدة , وفقك الله أخي الكريم
      لا إله إلا الله وحده لا شريك له سبحانه

المشاركة الأصلية بواسطة da7o0om مشاهدة المشاركة
        الله يوفقك ولي شرف اكون اول من رد

الله الله بالعزيمة !

لا تكون مثلي تنقطع عن البلندر وتنسى كثير

تسلم يا أخوي والله الشرف إلي
        والله يا أخي العزيمه جت من حب البلندر تراني عاشق البلندر وتاني شي تشجيعكم لي وشغلكم الممتاز دايماً يكون حافز لي للتطور بس لولا انه الأخوه المحترفين جالسين بالمنتديات الأجنبيه ومسبحينا هون ما عم يدخلوا ولا حتى بشجعونا غير القليل منهم مع هذا جزاهم الله خير على كل شيء فهم بالأول والأخير ساعدونا في البدايه ......
        this

المشاركة الأصلية بواسطة عبد الله 3 مشاهدة المشاركة
          الله يبارك لك ويعينك , أخوك من مصر , لن أستطيع المساعدة , وفقك الله أخي الكريم

تسلم يا رب ويخليك لمصر ذخر وذخيره يا رب طيب ما تساعدني مسامح بس حاول تفيدنا بخبراتك ضع كم درس من شغلك يفيدنا((( يعني أنا مستغرب من حاجه كل الغرب حتى لو كانوا مش ولا بد بالتصميم بحاول كثير كثير يطالع درس من إنتاجه ليفيد الناس فيه ... مع أنا مش حيستفيد يعني لا تواخزني مش جايه حاجه أما نحن فحيكون ده حسنه جاريه بميزان حسناتنا ... مش هيك ؟..))

الغرب كلهم عندهم دروس لحاجات مبهره .... أسأل حالك ليش ؟؟( هذا الكلام موجه للكل )
          ................................................................................
          ............................................................................... .
          والله يا أخي عبد الله 3 أنت شغلك جميل بس حاولت تعمل دروس ؟؟ ( لا تأخذها بمحمل جدي أنا فقد أصحي الشباب )
          وهناك الكثير من الأخوه أيضن عملهم جيد جداً وأنا بصراحه أفتخر بهم بكونهم فقط عرب
          يعني في الأخ( صفر مكعب )لم أره منذ مده بالمنتدى ..... وهناك الأخ إكسبلورر ... والأخ فلاشي (( أين الأخ فلاشي المبدع ودروسه الرائعه ).؟
          يعني لو شدينا شوي بس حيكون منتدانى ده أقوا من غيره من المنتديات الغربيه مثل بلندر كوكي وغيره الكثير فأنا أحاول تطبيق أول خطوه للأمام لهذا المشرووع
          this

لا أظن أني سأفيد كثيراً , ما أفعله هو الموجود في كثير من دروس النمذجة والإكساء والبرنامج عامة , ربما نستطيع إفادة بعضنا عند حدوث مشكلة , ولكن لا أظن أن لدي الملكة للتعليم اخي الكريم , كما أني مازلت غير متمرس بالبرنامج ومبتدئ في اللوكس رندر , بل ويوجد هنا من الأعضاء الأفاضل من هو أعلم مني بالبرنامج وخصائصه , انا فقط أحاول أن أطبق ما أعرفه بأفضل طريقة ممكنة.
            لا إله إلا الله وحده لا شريك له سبحانه

يعمل...
            X