Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لم تحل مشكلي مع فلتر bullet_looks_v1.0

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لم تحل مشكلي مع فلتر bullet_looks_v1.0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني منذ الحصول على فلتر REDGIANT_MAGIC_BULLET_LOOKS_V1.0 الى اليوم للاسف لم استفد منه فقد كانت لدي مشكلة معه وحاولت بكل طريقة حلها ولكن للاسف لم استطع المشكلة في الافتر افكت تختلف عن البريمر
    ففقي برنامج البريمر عند تنصيب البرنامج ينزل بشكل جيد الفلاتر وعندما اضيف ينضاف على الفدو ولكن للاسف المشكلة عندما اريد ان اقوم بتفعيل الفلتر لا يستجب لي ابدا وعندما اضغط على EDITING في الفلتر لا تعمل ابد ولا يستجيب لي مطلقا
    فحسبت انه الفلتر لا يعمل على البرمير بكامل قواه ... فهل هذا صخيخ ؟

مع العلم ب
    ان البرنامج الذي يوجد في ملف البروكرام الي اسمه LooksBuilder يعمل بشكل جيد ويقوم باستقبال وتعديل فقط الصور ...

اما في الافتر افتكت فنفس الحالة البرنامج يينزل بشكل جيد ولكن عندما اقوم بالاضافة وانقر EDTING تظهر لي هذه الرسالة

فيا اخواني هل المشكلة بالتنصيب ؟ ام بالتسجيل ؟ رغم انه لدي السيريال نبر .. ولدي نسخ كثيرة منها ما هو خاص بالبريمير وماهو خاص بالافتر افكت وماهو خاص بالافايد ..... الخ

والسؤال الاخير هل الفلتر يعمل بشكل طبيعي على البريمر مثلما يعمل على الافتر افكت ؟؟؟

يا اخواني لا تبخلوا بالفائدة ... جزاكم الله خير

-----------

---------------
    السينما هي ان تعيش اكثر من حياة

اخي ممكن مسار البرنامج

يعني ممكن احد المجلدات اللي فيها الفلتر اسمها بالعربي

يعني لما انت تضغط على الفلتر عشان يجي البرنامج يبدأ يفتح المجلدات مجلد مجلد لين يصل للفلتر فاذا واجه مجلد عربي بطريقة لايتعرف عليه وتجيك رسالة ان الفلتر مالقيناه

ممكن تتأكد من اسمء المجلدات

ممكن هذا هو السبب ؟؟
    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

اخي العزيز هذا مسار برنامج الفلتر
      C:\Program Files (x86)\LooksBuilder

وهذا الفلتر بذاته
      C:\Program Files (x86)\Adobe\Adobe After Effects CS4\Support Files\Plug-ins\Looks

ومثله في البريمر
      C:\Program Files (x86)\Adobe\Adobe Premiere Pro CS4\Plug-ins\Magic Bullet Looks

مثلما ترى لا يوجد فيه اي مجلد عربي وايضا ازلت الفلتر واعدت تنصيبه مرة اخرى دون جدوى
      اعتقد هناك فكرة او طريقة خاصة بالتصيب !!!!

شكرا لك ابو مايا على مرورك وردك على الموضوع
      -----------

---------------

احوان وش الموضوع الا يوجد من يجيبنا ؟
        -----------

---------------

اخوان لماذا لم يجبني احد رغم ان البرنامج نزل في المنتدى من فترة جدا طويلة وليس من شيم الاعضاء عدم الرد انا اعرف انه في منتدى المنابر بأذن الله لا توجد مشكلة ليس لها حل فأين الحل يا اخوان جزاكم الله خير
          -----------

---------------

انا الصراحة مش عارف اجوبك لانى حصل عندى نفس المشكلة لما جيت اصطب الفلتر على اللاب الخاص بى , بس انا شاكك انه ممكن يكون المشكلة فى كارت الفيجا والله واعلم . فنرجو من احد الاساتذة الكبار اجابتا ...
            وبالنسبة لسؤلك الاخر . الفلتر يعمل على اى برنامج بنفس الكيفية والجودة , فانا اشتغلت بالفلتر ده على الافتر والبرمير والفاينل كات بنفس الكيفية وبيعطينى نفس النتيجة .
            Egypt : 0020105524648
            Oman : 0096893643880
            Mina_smared@hotmail.com

يعمل...
            X